تطبيقات

تطبيق Z Camera : تحميل تطبيق زد كاميرا للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق Z Camera

تطبيق Z Camera هو تطبيق احترافي يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الكثير من الصور بجودة عالية الوضوح، بالإضافة الى أن التطبيق يعمل على إضافة شكل رائع للصور والأشخاص الذين يقومون بالتقاط الصور بواسطته، حيث انه يوفر افضل طرق التحسين التلقائي وتحرير الصور.

زد كاميرا هو برنامج من إنتاج شركة GOMO المطورة لبرامج وتطبيقات الكاميرا وتعديل الصور، يمكنك من خلال تطبيق Z Camera التقاط اجمل الصور، فهو يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق التصوير المفضل لكثير من المستخدمين، حيث يحتوي على العديد من فلاتر تحرير الصور القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كاميرا Sweet Snap للاندرويد والايفون

ما الذي يقدمه تطبيق Z Camera 

يرغب الكثير منا فى بعض الاحيان في إلتقاط الصور واللحظات الثمينة مع العائلة أو الأصدقاء بأوضاع مختلفة بإستخدام طرق جديدة في إلتقاط الصور أو تغيير فلاتر الإضاءة التي تعطي للصورة شكلًا جماليًا، يوفر تطبيق زد كاميرا كل هذه المميزات الرائعة، حيث يعتبر تطبيق Z Camera من أهم التطبيقات الخاصة بإلتقاط الصور وتعديلها لإحياء مناسبتنا وأوقاتنا السعيدة وجعلها أفضل ذكريات نستطيع تذكرها بمجرد رؤية الصور.

يعتبر من أشهر تطبيقات الكاميرا علي متجر جوجل بلاي واب ستور حيث تجاوز عدد عمليات تحميله 100 مليون عملية تحميل، فمن الأفضل تواجد مثل هذا التطبيق على هاتفك نظرًا لنقاء الصور وجودتها التي تُميزه عن غيره من تطبيقات التصوير الأخرى، حيث يتيح لك التطبيق تجربة مبسطة لالتقاط الصور الرائعة ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في تحرير الصور وتعديلها مع افضل واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم والكتابة على الصور وإختيار أي وضع تريده أثناء التصوير.

يحتوي تطبيق زد كاميرا على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء التعديل، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من عرض ووضوح الصورة ويحتوي ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من تحرير الصور وتجميلها سهل للغاية، حيث يحتوي التطبيق على العديد من اشكال الفلاتر المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك والتحكم بها والتحكم في التأثيرات والتباين بتقليل أو زيادة الإضاءة، يوفر لك التطبيق ايضًا اداة للكتابة على الصور يمكنك من خلالها كتابة النصوص والكلمات، حيث انه يمكنك ان تكتب اي نص تريده على الصورة الخاصة بك ويمكنك تعديله ايضًا بعد كتابته وتستطيع ان تقوم بعمل تبييض للوجه والتعديل في ملامح الوجه وتغيير لون العيون والشعر والعديد من الادوات والاضافات المميزة التي سوف تستمتع بها عند تحميل التطبيق.

معلومات عن تطبيق Z Camera للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.33

تاريخ إصدار التطبيق : 11/2/2015

حجم التطبيق : 48 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 26/2/2019

معلومات عن تطبيق Z Camera للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.3.8

حجم التطبيق : 131.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 27/2/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق اير كاميرا Air Camera للاندرويد

مميزات تطبيق زد كاميرا Z Camera

تطبيق Z Camera

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق من أفضل تطبيقات التصوير بالنسبة لعدد كبير يتخطى ملايين المستخدمين، أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

يتيح لك تطبيق Z Camera تجربة سهلة وميسرة اثناء التصوير ويمنحك ايضًا الراحة في تعديل الصور مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والتصميم واضافة اطارات.

إضافة الفلاتر المختلفة

يمكنك من خلال برنامج Z Camera التقاط اجمل الصور واضافة الكثير من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات في شكل ملامح الوجه.

تحديث مستمر

ما يميز هذا التطبيق الأكثر من رائع هو أنه يوفر تحديثات بشكل مستمر لمستخدميه، حيث يقوم مطوري التطبيق بإصلاح أي مشاكل قد تظهر فيه مع إضافة التحسينات اللازمة لمواكبة التغييرات والتحسينات.

مشاركة الصور

يمكنك من خلال تطبيق Z Camera مشاركة الكثير من الصور التي قمت بالتقاطها بواسطة التطبيق، يمكنك مشاركتها على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتساب وماسنجر والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاخرى.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم مما يشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق Z Camera

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Z Camera

1- بعد تحميل التطبيق، يمكنك التسجيل عن طريق الجيميل أو التسجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة مثل الفيس بوك وتويتر والانستجرام، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Z Camera

2- سيتطلب منك السماح ببعض الاذونات التي سيطلبها التطبيق مثل السماح للتطبيق للوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، السماح لكاميرا التطبيق بإذن التقاط الصور وتسجيل فيديو، قم بالضغط على سماح كما هو موضح في الصور التالية لاختيار صورة من هاتفك وتعديلها.

تطبيق Z Camera تطبيق Z Camera

3- بالموافقة على تلك الاذونات، سوف تتمكن من التقاط صورة والتعديل عليها من خلال التطبيق، بعد اختيار الصورة التي تريد تعديلها سيظهر لك الكثير من الادوات المميزة التي يوفرها التطبيق لتقديم تجربة تعديل رائعة ومبسطة، كما هو موضج في الاسفل.

مثل الكتابة على الصورة، ادوات التجميل وإضافة الفلاتر والتأثيرات واداة قص الصورة ورسم الرسومات والايموجي والكثير من اشكال الفلاتر والادوات المميزة التي ستستمتع بها عند تحميل التطبيق واستخدامه، يمكنك ايضًا تعيين الصورة التي قمت باختيارها من المعرض الخاص بك كخلفية لهاتفك، عن طريق الضغط على تعيين كخلفية.

تطبيق Z Camera تطبيق Z Camera

4- هناك الكثير من الاعدادات التي يوفرها لك التطبيق ايضًا ويمكنك التحكم بها كما هو موضح في الاسفل مثل، حجم الصورة الأمامية، الختم الزمني، حجم الصورة الخلفية، حجم الفيديو الخلفي، حجم الفيديو الأمامي، الانعكاس التلقائي للكاميرا.

تطبيق Z Camera

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق Z Camera من معلومات عن التطبيق ومميزاته وطريقة تحميله للاندرويد والايفون وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق