تطبيقات

بيكس ارت : تحميل تطبيق PicsArt لتعديل الصور 2019 مجانًا

إذا كنت تبحث عن برنامج لتعديل الصور، إذا كنت تريد التميز والإبداع في التعديل على الصور وإذا كنت تريد السهولة مع الإحترافية في نفس الوقت فبالتأكيد تطبيق بيكس ارت يقدم لك مميزات وأدوات بشكل إحترافي يتخطى أي تطبيق أخر ويمكنك من خلال هذا التطبيق القيام بكل ذلك بإحترافية شديدة.

فكرة تطبيق بيكس ارت

تطبيق بيكس ارت هو أحد أفضل وأشهر التطبيقات في مجال تعديل الصور على الإطلاق إن لم يكن الأفضل في ذلك حيث يطلق عليه البعض اسم الفوتوشوب المصغر نظرًا لما يحتويه التطبيق من إمكانيات وخصائص مميزة للغاية، فمن خلال تطبيق بيكس ارت سوف تتمكن من صناعة العديد من الصور المميزة بالإضافة إلى قدرتك على التعديل والتحكم في كافة التفاصيل المتوفرة بها حيث يضم التطبيق العديد من الأدوات المختلفة التي تمكنك من صناعة صورتك الشخصية بإحترافية شديدة.

من خلال تطبيق PicsArt تستطيع أن تصمم ما تريد بالإضافة إلى إمكانية الكتابة على الصور من هاتفك بطريقة مميزة وإحترافية وبقدرة على التحكم في كافة التفاصيل حيث أن مع تطبيق بيكس ارت سوف تكون أكثر من أنها مجرد كتابة على الصور بل تمنحك شعور الإحترافية الشديدة وستتمكن من الكتابة بسهولة وفي نفس الوقت بإحترافية المصممين.

بيكس ارت هو تطبيق يجعل الصعب سهلًا حيث يمكنك من القيام بعمل صور مذهلة بالإضافة إلى إمكانية تجميع الصور والرسومات ومشاركتها مع أصدقائك كما أنه يعتبر التطبيق الوحيد الذي يجعل منك شخصًا مبدعًا وذلك من خلال توافر العديد من المميزات التي لا حدود لها بالإضافة إلى إمكانية التقاط العديد من الصور الرائعة.

من خلال 350 مليون عملية تثبيت لتطبيق بيكس ارت وأكثر من 85 مليون مستخدم شهريًا فإن تطبيق PicsArt يمتد وينتشر عبر جميع أنحاء العالم كما أنه يتوفر بالعديد من اللغات حيث أنه يتوفر بأكثر من 30 لغة وبالتالي يمكننا القول بأن تطبيق بيكس ارت هو أحد أهم التطبيقات في مجال تعديل الصور.

معلومات عن تطبيق بيكس ارت للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 12.7.4

حجم التطبيق : 26 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 500 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 06/8/2019

معلومات عن تطبيق بيكس ارت للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 12.8

حجم التطبيق : 132.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 600 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 17/6/2019

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج كينج روت لعمل روت للاندرويد

مميزات تطبيق بيكس ارت

تطبيق PicsArt

هناك العديد من المميزات التي يأتي بها تطبيق بيكس ارت والتي وضعت التطبيق في مكانة عالية وصنفته التطبيق الأشهر في مجال تعديل الصور حيث أنه يشمل كافة الخصائص والأدوات التي تتعلق بمجال تعديل الصور، وسوف نحاول في النقاط التالية توضيح بعض مميزات التطبيق بشكل تفصيلي :

سهولة الإستخدام

تطبيق بيكس ارت بالرغم من تعدد الأدوات الموجودة به إلا أنه يعد من أبسط وأسهل التطبيقات من حيث طريقة الإستخدام حيث يتيح لك التطبيق التمتع بالكثير من السهولة والبساطة في الإستخدام.

تعدد الأدوات

في تطبيق PicsArt يتوفر العديد من الأدوات وهى أحد أهم المميزات التي تجعل من تطبيق بيكس ارت هو الأفضل في مجال تعديل الصور حيث يتوفر به أكثر من 150 فلتر يمكنك إستخدامهم وإختيار الأفضل من بينهم وفقا للإضاءة التي تناسب صورتك.

الشمولية

تعدد الأدوات في تطبيق بيكس ارت يغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى وبالتالي فإن تطبيق بيكس ارت هو الأفضل في مجال تعديل الصور حيث يوفر التطبيق لك إمكانية أن تقوم بإلتقاط الصور بالإضافة إلى التعديل عليها وذلك من خلال أدوات التجميل التي يوفرها لك التطبيق والتي يمكنك إستخدامها من إخفاء كافة العيوب الموجودة بالصورة من خلال تحسين درجة لون البشرة وتغيير ما تحتويه الصورة من ألوان من لون العينين والشعر وذلك بإحترافية شديدة.

مجانية التطبيق

مما لا شك فيه أن مجانية التطبيق هى أحد أهم مميزات التطبيق نظرًا لما يحتويه التطبيق من العديد من التأثيرات والأدوات والتي يوفرها التطبيق للمستخدم بشكل مجاني على عكس العديد من التطبيقات الأخرى مما يزيد من شعبية التطبيق ويجعله من أول النتائج التي تظهر في عملية البحث.

صغر الحجم

من الطبيعي أن يكون حجم تطبيقات تعديل الصور كبير إلا أن تطبيق بيكس ارت وبرغم من وجود العديد والعديد من الأدوات به إلا أن حجمه صغير مقارنة بالتطبيقات الأخرى والتي قد يكون حجمها أضعاف وأضعاف التطبيق مع إمكانيات ومميزات أقل.

خاصية حاجب الشمس

تعد خاصية حاجب الشمس هى من أهم مميزات التطبيق حيث تمكنك خاصية حاجب الشمس من إلتقاط الصور في الشواطئ بطريقة رائعة.

خاصية إخفاء الخلفية

من أكثر المميزات أهمية خاصة في الوقت الحالي هي خاصية إخفاء ما تحتويه الخلفية حيث كان في السابق يعاني المستخدم من وجود أشخاص وأشياء مختلفة في الخلفية لا يريد وجودها الآن مع تطبيق بيكس ارت أصبح بإمكانك إخفاء ما تريد.

التواصل مع الأصدقاء

يمكنك تطبيق بيكس ارت من مشاركة الصور الخاصة بك مع أصدقائك سواء من خلال التطبيق أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي كما أن التطبيق يتيح لك أيضًا إضافة العديد من التعبيرات والإيموشن على الصور والتعليقات مثل تطبيق سناب شات وغيرها من التطبيقات.

صانع الكوميكس

بالتأكيد نظرًا لما يحتويه تطبيق بيكس ارت من العديد من المميزات والخصائص في تعديل الصور والفيديوهات فهو يعتبر أحد أهم التطبيقات المستخدمة في صناعة الكوميكس من صور وفيديوهات ترفيهية وهذه الميزة زادت بشكل كبير جدًا من شعبية التطبيق.

محتويات التطبيق الرئيسية

بيكس ارت

تحرير الصور

يمكنك تطبيق PicsArt من تحرير الصور وإجراء التعديلات التي تريدها عليها وذلك من خلال إتاحة العديد من الأدوات لتحرير الصور حيث يمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بقص الصورة أو تدوريها أو إضافة الايموشنز والتعبيرات التي تناسبك بالإضافة إلى كتابة ماتريد على الصور والإختيار من بين العديد من التأثيرات وإضافة التأثير الذي يناسبك إلى الصورة.

تحرير الفيديو

من خلال تطبيق PicsArt تستطيع التعديل في الفيديوهات وإجراء التعديلات التي تريدها عليها وذلك من خلال الأدوات التي يقوم بتوفيرها التطبيق والتي تساعد بشكل كبير في كل ما تحتاجه وكل ما يتعلق بتعديل الفيديو سواء سرعة الفيديو أو إضافة صور او كتابة بالفيديو.

الكاميرا

تطبيق بيكس ارت هو أحد أفضل التطبيقات التي تمكنك من جعل صورك الشخصية أكثر جمالًا وأفضل من حيث الإضاءة وجودة الصورة وهذه الميزة تغنيك عن تحميل تطبيقات خاصة لإلتقاط الصور مثل B612 وغيرها من التطبيقات وبالتالي إذا كنت تريد تحميل أي تطبيق خارجي فهي ما إلا مضيعة للوقت وأيضًا خسارة جزء من مساحة الهاتف التخزينية.

الرسم

مع تطبيق بيكس ارت أنت لست في حاجة إلى تحميل تطبيق رسم من جهة خارجية حيث يمكنك رسم أي شيء تريده من خلال هذه الميزة حيث يمكنك عمل رسومات مدمجة بجودة عالية مثل برنامج Photoshop ويمكنك إنشاء طبقات وأشكال والعمل علي خلفية شفافة.

كولاج

أحد أفضل المميزات التي يقدمها تطبيق بيكس ارت هي صانع الكولاج او بمعني أخر الصور المجمعة حيث أنك لست في حاجة إلى تنزيل أي برنامج أخر يقوم بهذه المهمة، كما أن في تطبيق Picsart يوجد العديد من الأشكال والقوالب المجانية تمكنك من إنشاء أفضل الصور المجمعة.

صانع الملصقات

نظرًا لإنتشار إستخدام الملصقات في الأونة الأخيرة وخاصة في تطبيقات مثل تطبيق WhatsApp فأنت أصبحت في حاجة إلي تطبيق ليمكنك من قص وتحويل صورك إلى ملصق لمشاركتها عبر WhatsApp، يوفر لك تطبيق Picsart هذه الميزة بدون تحميل تطبيقات إضافية حيث يمكنك إنشاء ملصقات خاصة بك للمتعة وللمشاركة مع أصحابك، كما أن هناك العديد من الملصقات والرسومات التي يوفرها التطبيق والتي تم إنشاؤها مسبقًا والتي تستطيع القيام بإستخدامها في صورك مجانًا.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Anime Slayer اخر إصدار مجانًا

تحميل تطبيق بيكس ارت

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

app store

طريقة إستخدام بيكس ارت 

يتسم التطبيق بالسهولة والبساطة فبمجرد ما تقوم بتحميل التطبيق سوف تكون لديك القدرة على إستخدام التطبيق بكل سهولة وبساطة.

1- قم بفتح التطبيق ومن ثم سوف تظهر الشاشة التالية.

 

واجهة بيكس ارت

2- قم بإختيار ما تريد سواء تعديل صورة أو فيديو أو رسم أو تجميع الصور وغيرها من الأدوات.

تطبيق تعديل الصور

3- على سبيل المثال سوف نقوم بإختيار إحدى الصور للتعديل عليها سوف تظهر الصورة التالية وبالتالي تستطيع القيام بالتعديلات التي تريدها على الصورة بكل سهولة.

Picsart

يمكنك إجراء التعديل الذي تريده على الصور من خلال قائمة الأدوات التي تظهر لك في الصورة السابقة وبعد ذلك عليك الضغط على كلمة “Next” ثم حفظ الصورة على الهاتف أو مشاركتها مباشرة على موقع الفيسبوك أو على الواتساب بكل سهولة.

بعد أن قمنا بسرد كل ما يتعلق بالتطبيق، مما لا شك فيه أننا أمام عملاق لتعديل الصور وليس مجرد تطبيق عادي حيث أنه يحتوي على كافة ما تريد وبالتأكيد أنك لم تعد بحاجة إلى أي تطبيق لتعديل الصور بخلاف بيكس ارت.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج شير ات للاندرويد والايفون مجانًا

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق