تطبيقات

انمي سلاير : تحميل تطبيق Anime Slayer اخر إصدار مجانًا

ما هو تطبيق انمي سلاير

يعد تطبيق انمي سلاير واحد من أفضل التطبيقات الموجودة على الساحة المخصصة لمشاهدة مسلسلات الأنمي والأفلام أيضًا، حيث أن هذا التطبيق يضم على منصته معظم الأفلام والمسلسلات الأنمي القديمة والحديثة، وقد قدم تطبيق anime Slayer حلًا للعديد من المشاكل التي تواجه هواة أفلام ومسلسلات الأنمي، حيث أن هذا التطبيق يحل مشكلة عدم وجود ترجمة، وهذا عن طريق توفير الترجمة إلى اللغة العربية لكافة أعمال الأنمي المتواجدة على التطبيق.

ومن جانب آخر فإن هذا التطبيق يقدم لمستخدميه خدمة مشاهدة الأنمي بدون اعلانات، وهو أمر يعكر صفو كثير من متابعي الانيمشن في حالة مشاهدته على مواقع أخرى كما يتميز التطبيق بالعديد من المميزات الأخرى ويتم تحديث التطبيق بشكل دوري ومنتظم حيث يتم تحديث الروابط كل فترة من الزمن.

بإختصار فإن هذا التطبيق يمكن متابعي الأنمي من متابعة حلقاته مترجمة أو مدبلجة في أي مكان وأي وقت، وهذا بالطبع بعد توافرها على التطبيق، كما يمكن أيضًا تحميل الحلقات التي يرغب في تحميلها من التطبيق، ومن خلال ما سبق يمكن لنا أن نقول وبكل ثقة: تحميل انمي سلاير يعد من أفضل الاقتراحات لمتابعي الانيمشن عبر الانترنت.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق تنزيل الفيديوهات للاندرويد

معلومات عن تطبيق anime Slayer للأندرويد

نظام التشغيل : Android 4.0.3 وما هو أحدث منها.

حجم التطبيق : 17 ميجا بايت.

الإصدار : 28.2.20

السعر : مجاني تمام في التحميل، وكذلك في الاستعمال لا يتطلب أي مدفوعات.

Anime Slayer

مميزات تطبيق انمي سلاير

التطبيق مجاني تمامًا

بعد تحميل anime Slayer يمكن للمستخدم مشاهدة مئات من حلقات الأنمي المترجمة أو المدبلجة، وكل هذا بدون دفع أي مبلغ مالي.

حجم بسيط

كما أشرنا في مواصفات التطبيق، فإن انمي سلاير أندرويد لا يتجاوز حجمه 11 ميجا بايت، وهذا بالطبع يمكن أن يمنحنا تصورًا عاما عن التطبيق، لكنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، سواء بالنسبة للمساحة أو المعالج أو الرامات أو غير ذلك.

وهو ما يمكن من مشاهدة الأنيميشن دون الحاجة إلى استخدام متصفح قوي يستهلك موارد الجهاز، مثل: جوجل كروم.

توفير إشعارات للمستخدم

حيث يصدر انمي سلاير اشعارًا كلما صدرت حلقات حديثة من أي أنمي معين يتابعه المستخدم، ومن ثم يتم إرسال الإشعارات إلى المستخدمين ليكونوا عارفين بوجود هذه الحلقات، ومن ثم يقومون بالدخول إلى التطبيق ومشاهدة الحلقة في أي وقت ممكن.

كم ضخم جدًا من أفلام ومسلسلات الأنمي

وهذا الأمر من أهم مميزات anime Slayer، حيث يضم مادة متنوعة من الأنمي، والتي تضم أعمالًا منتجة في دول مختلفة وتمثل كل منها ذوقًا وثقافة معينة، وهو الأمر الذي يمنح مستخدمي التطبيق الكثير من الخيارات لدى إختيارهم أي نوع من الأنميشن للمشاهدة، كما تضمن هذه الإشعارات أهم أعمال الانميشن المضافة إلى التطبيق مؤخرًا.

اللغة العربية

وهو أمر يمثل أحد أفضل مميزات التطبيق، واحدًا من أكثر الأشياء التي دفعت الملايين إلى تحميل انمي سلاير، حيث أنه يوفر اللغة العربية بشكل أساسي، مما يسهل على مستخدميه العرب التعامل معه، كما أنه يوفر الترجمات باللغة العربية لكافة أعمال الأنميشن المتوافرة عليه، وهو ما يوفر وقتًا كبيرًا في البحث عن ترجمة أفلام أو مسلسلات الأنميشن.

تقسيم الأعمال المتواجدة على التطبيق إلى فئات

الميزة الأساسية لهذه الخدمة، أنها تساعد المستخدم على الوصول إلى ذوقه الخاص، إلى ما يحبه من أفلام الأنميشن، حيث يمكنه اختيار الدراما مثلًا من الفئات المعروضة في التطبيق، لتظهر له كافة الأعمال الدرامية المتوافرة على انمي سلاير، وكذلك بالنسبة للفئات الأخرى المتوافرة على anime Slayer، مثلا: (الأكشن- المغامرات-…).

معلومات عن أي عمل متوفر على التطبيق

حيث أنه عند ضغط المستخدم على أي من أعمال الأنمي المتوافرة على التطبيق، يقوم التطبيق بعرض كافة المعلومات عن الأنميشن المستهدف، بما يمثل الفئة التي ينضوي تحتها ومعلومات أخرى مفيدة جدًا، وتظهر فائدة هذا الأمر خصوصا مع الآباء الذين يبحثون عن أفلام أو مسلسلات أنمي مناسبة لأطفالهم، حيث أنه مع هذه الميزة يمكنهم تعرف الأعمال غير المناسبة وتجنيب أطفالهم مشاهدتها، أو الاحتكاك بها.

الدردشة

بعد تحميل انمي سلاير يمكن للمستخدم إجراء دردشة أو محادثات مع مستخدمين آخرين لنفس التطبيق، وبعيدًا عن مجال الأنميشن، فإن هذه الميزة قد تكون سببًا في تعارف المستخدم على أصدقاء من بلاد ودول أخرى، بخلاف الاستفادة من نصائح المستخدمين الآخرين حول أفضل ترشيحاتهم للمشاهدة ضمن تطبيق anime Slayer.

قائمة التفضيلات

في هذه القائمة يستطيع المستخدم أن يقوم بالوصول إلى الأعمال التي وضعها فيها سابقًا، دون الحاجة إلى البحث عنها في مربع البحث، أو إلى الدخول إلى الفئة التي تنضوي تحتها والبدء في تصفحها ليصل إليه، فقط كل ما عليه أن يقوم بإضافة العمل الذي يتابعه إلى قائمة التفضيلات، ومن ثم يمكنه الوصول إليه فور فتح anime Slayer عن طريق نفس القائمة.

عرض مواعيد الحلقات

بدلًا من تضييع وقت بعض المهووسين بالأنمي في الدخول المتكرر للتطبيق والبحث عن الحلقة الجديدة، أصبح anime Slayer يوفر معلومات حول موعد نزول الحلقات من العمل المشاهد، وهو ما يخفف من حدة التوتر التي قد توجد لدى بعض المتابعين، وتوفر بعضا من الوقت.

تعدد الجودات المتاحة

هذا أيضًا من أفضل سمات انمي سلاير، حيث أنه يوفر إمكانية مشاهدة أفلام ومسلسلات الأنميشن بالعديد من الجودات، بداية من الجودات العالية جدًا وفائقة الجودة، إلى الجودات الضعيفة؛ مما ينتج عنه قدرة المستخدمين على مشاهدة الأنمي عبر التطبيق دون التقيد بوجود اتصال انترنت قوي، كما أنه يساعد في الحفاظ على باقة الإنترنت، من خلال اختيار المستخدم للجودات الضعيفة ليشاهد بها الأنميشن، لتوفير الطاقة وضمان بقائها لأطول وقت ممكن.

القدرة على التفاعل مع الفيديوهات

في هذا الأمر يشبه anime Slayer موقع يوتيوب المعروف إلى حد ما، حيث يمكن للمستخدمين بعد تحميل انمي سلاير والبدء في مشاهدة الأنمي من خلاله، أن يقوموا بإبداء إعجابهم بالفيديوهات، أو حتى وضع بعض التعليقات على الفيديوهات.

توفير مربع البحث بشكل سهل

أعلى الواجهة الرئيسية للتطبيق يتوافر مستطيل للبحث؛ مما يسهل على المستخدم الوصول إلى الأنمي الذي يريد، دون الحاجة إلى التفتيش عنه في الصفحة الرئيسية أو في بقية قوائم التطبيق.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق مشغل الفيديو MX Player للاندرويد

تحميل انمي سلاير

تحميل انمي سلاير

شرح تطبيق انمي سلاير

Anime Slayer

 1- بداية في حالة رغبة المستخدم في الوصول إلى آخر الحلقات المضافة إلى انمي سلاير، يمكنه الضغط على القائمة المتواجدة أعلى يسار الشاشة، ومن ثم الضغط على قائمة آخر الحلقات المضافة، ومن ثم تعرض أمامه كافة حلقات الأنمي التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى التطبيق.

anime Slayer

انمي سلاير

2- من ناحية أخرى فإنه إذا كان المستخدم لا يتابع أحد مسلسلات الأنمي على anime Slayer، يمكنه الضغط على القائمة المتواجدة أعلى يمين التطبيق، ومن ثم اختيار نوع الأنمي الذي يحب مشاهدته كما يظهر في الصور السابقة، ومن ثم يعرض له التطبيق كافة الأعمال المتوفرة عليه تحت هذا التطبيق.

كما يظهر في الصورة، فإن انمي سلاير يظهر بعض المعلومات عن كل مسلسل، وتشمل هذه المعلومات ما إذا كان المسلسل قد اكتملت حلقاته أم أنه ما زال قيد البث، ولا تزال تتوافر حلقات حديثة منه كل وقت، كما يوفر نبذة قصيرة جدا عن موضوع المسلسل أو العمل، ويوجد أسفل هذه المعلومات أيقونة زرقاء مكتوب عليها (القصة)، وبالضغط عليها فإن قصة الكرتون تظهر بشكل أكثر تفصيلًا.

كما أن انمي سلاير يعرض معلومات حول تقييم المشاهدين السابقين للتطبيق، وكل هذه الأمور التي سبق ذكرها تساعد المستخدم في اختيار الأنمي الأفضل.

انمي سلاير

3- توضح الصورة السابقة أن التطبيق يعطي أكثر من خيار حيث يمكن للمستخدم من خلال التطبيق إختيار الوصول لأنمي محدد يرغب في مشاهدته، في حالة ما إذا كان لا يوجد مسلسل معين يشاهده المستخدم على القائمة الريسية يستطيع المستخدم أن يقوم بعمل بحث بإسم الأنمي الذي يرغب في مشاهدته من خلال شريط البحث الموجود بالأعلى، كما أن التطبيق يوفر لك قوائم متعددة يمكن من خلالها مشاهدة أهم الأنميات الموجودة على الإطلاق والأنميات الأكثر تقييمًا على المواقع العالمية كما أن التطبيق يتيح للمشاهدين الإدلاء بأراءهم الثمينه على الأعمال التي قامو بمشاهدتها مما يتيح للمستخدمين الجدد سهوله أكبر لإختيار أنمي معين لمشاهدته.

عند ذلك يمكن للمستخدم اختيار المسلسل أو الفيلم والبدء في مشاهدته بكل سهولة, وعند الضغط على المسلسل، يقوم انمي سلاير بعرض كافة الحلقات المتوافرة على التطبيق.

تحميل anime Slayer

4- وأخيرًا عند النقر على أي حلقة، يقوم التطبيق بعرض الجودات المتاحة، وبنقرة واحدة يمكن للمستخدم تحميلها او مشاهدتها اون لاين، كما يظهر في الصورة.

عن طريق هذا التطبيق ستتمكن من تحميل ومشاهدة جميع ما تريده من أفلام الأنمي لذا فلا إذا كنت من محبي الأنمي لا تتردد في تحميل هذا التطبيق على هاتفك، قمنا بعرض أهم ما يتعلق بالتطبيق المميز أنمي سلاير ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج Keepsafe Photo Vault للاندرويد والايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق