تطبيقات

برنامج قفل الصور : تحميل برنامج Keepsafe Photo Vault للاندرويد والايفون

الجميع يمتلك العديد من الصور الخاصة على الهاتف الذكي الخاص به ويريد إخفاء هذه الصور بعيدًا عن أعين المتطفلين، توافرت عبر متاجر التحميل العديد من برامج قفل الصور وهذه البرامج تختص في حماية الملفات الخاصة بنا والتي نريد ألا يراها أحد على الهاتف، تقوم هذه التطبيقات بحفظ الصور التي تم تخزينها على الهاتف ولن يتمكن أحد من رؤية هذه الصور أبدًا حيث يتم حمايتها برقم سري أو بكلمة مرور أو عن طريق البصمة إذا تواجدت في الهاتف، اليوم نوفر لكم برنامج من أفضل برامج الصور والملفات وحمايتها وهو برنامج Keepsafe Photo Vault.

برنامج Keepsafe Photo Vault 

برنامج Keepsafe Photo Vault هو واحد من أفضل برامج قفل الصور وحمايتها على الهاتف الذكي، فهو برنامج يقوم بحماية الخصوصية وطريقة إستخدامه في حفظ الصور والفيديوهات سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى الكثير من المجهود، فمع وجود برنامج مثل هذا البرنامج المميز لا داعي للقلق من أي تجسس أو تطفل على هاتفك وعلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة على هاتفك، بمجرد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق فإنك تقوم بحماية كل ما تريده بعيدًا عن المتطفلين على هاتفك.

من أفضل ما يميز هذا التطبيق ويجعله من أفضل التطبيقات هو توافره لكلا النظامين أي توافره على متجر تحميلات جوجل بلاي لمستخدمي الاندرويد وتوافره على متجر تحميلات آب ستور لمستخدمي الايفون، فالبرنامج بسيط ومميز من حيث التصميم والإستخدام ويمكنك التعامل مع البرنامج بكل سهولة بمجرد تحميله فإنك تحمي خصوصياتك، هذا البرنامج يشبه الخزنة التي تقوم بحماية الصور والفيديو على الهاتف ولا يمكن مشاهدة هذه الصور أو مقاطع الفيديو هذه إلا عن طريق إدخال الرقم السري أو كلمة المرور التي تقوم بتعيينها في بداية إستخدام التطبيق والتي إن تم نسيانها في أي وقت يمكنك إستعادتها عن طريق البريد الإلكتروني الذي تم ربطه بالبرنامج، مميزات هذا البرنامج هي التي جعلته من أفضل برامج الصور والفيديوهات وإخفاؤها على متاجر التحميلات الخاصة بكلا النظامين، سنتعرف اليوم على أهم المعلومات والمميزات التي تخص البرنامج وعلى طريقة إستخدام البرنامج وسنوفر لكم رابط تحميل البرنامج لنظام الاندرويد ونظام الايفون.

معلومات عن برنامج Keepsafe Photo Vault للاندرويد

اصدار التطبيق : 9.37.0

تاريخ إصدار التطبيق : 3/6/2011

حجم التطبيق : 14 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 03/06/2019

معلومات عن برنامج Keepsafe Photo Vault للايفون

اصدار التطبيق : 8.32.1

تاريخ إصدار التطبيق : 3/6/2011

حجم التطبيق : 201 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 30/05/2019

اقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

مميزات برنامج Keepsafe Photo Vault

قفل الصور

يتمتع هذا التطبيق بالعديد من المميزات التي تجعله واحدًا من أهم وأفضل التطبيقات على الإطلاق وسنتعرف الآن على هذه المميزات :

 حماية الصور والفيديو

بمجرد القيام بتحميل التطبيق على هاتفك ستقوم بخطوات بسيطة وسهلة لتتمكن من القيام بحفظ الصور والفيديوهات وبالتالي لن يتمكن أي من المتطفلين من رؤية الصور الخاصة بك والملفات التي تريد إخفاؤها.

 تعيين كلمة المرور

يوفر لك التطبيق عند القيام بقفل الصور والملفات الخاصة على الهاتف تعيين كلمة مرور خاصة بك أو كتابة رقم سري أو القفل عن طريق البصمة إذا تواجدت في الهاتف بالفعل ولن يتمكن أحد غيرك من القيام برؤية هذه الملفات والصور المحمية.

إلتقاط صورة للمتطفلين

بالطبع سيحاول الكثير من الأشخاص رؤية الصور الخاصة بك على الهاتف والتي قمت بحمايتها ولكن ستفشل محاولاتهم بسبب عدم معرفة كلمة المرور أو الرقم السري الذي قمت بتعيينه عند حماية الصور، في هذا الوقت سيقوم التطبيق بإلتقاط صورة سيلفي لمن حاول فعل ذلك وسيتم حفظ الصورة على هاتفك.

 التطبيق خالي من الإعلانات 

الكثير من التطبيقات المتوفرة للهواتف الذكية تأتي مليئة بالإعلانات التي تزعج المستخدمين، لكن هذا برنامج Keepsafe Photo Vault يأتي خالي من هذه الإعلانات التي تسبب الإزعاج والضرر للكثير من مستخدمي البرامج.

 حفظ نسخة على الخدمات السحابية

يتيح لك التطبيق إمكانية حفظ نسخة إحتياطية للصور التي تقوم بحمايتها على الخدمات السحابية للحصول عليها في أي وقت ويمكنك الحصول عليها من أي جهاز عن طريق البريد الإلكتروني.

 التحديث بشكل مستمر

تصميم هذا التطبيق مميز للغاية وسهل الإستخدام بالإضافة إلى كثرة التحديثات التي يحصل عليها التطبيق حيث يتم تحديثه بشكل مستمر.

توافر التطبيق لجميع الأنظمة

يتوفر التطبيق لنظام الاندرويد على متجر جوجل بلاي للتحميلات ويتوفر أيضًا لنظام الايفون على متجر آب ستور للتحميلات.

التطبيق مجاني

هذا التطبيق المتميز الذي يتوفر لنظام الاندرويد ويتوفر أيضًا لنظام الايفون على متاجر التحميلات الخاصة بهم يأتي بشكل مجاني تمامًا بدون فرض أي رسوم أو وسائل دفع من أجل الحصول على التطبيق.

تحميل برنامج Keepsafe Photo Vault

لتحميل برنامج Keepsafe Photo Vault لنظام الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل برنامج Keepsafe Photo Vault لنظام الايفون

آب ستور

طريقة استخدام برنامج قفل الصور

1- بعد تحميل التطبيق وفتحه قم بالضغط على كلمة “امنح تصريحًا بالدخول” كما هو موضع في الصورة التالية.

تطبيق Keepsafe Photo Vault

2- اكتب الاسم والبريد الإلكتروني الخاص بك ثم قم بالضغط على كلمة إنهاء المُشار إليها في الصورة التالية.

تطبيق Keepsafe Photo Vault

3- بعد ذلك يتوجب عليك القيام بتعيين رقم سري، قم بكتابة الرقم السري ثم إضغط على العلامة المُشار إليها كما هو في الصورة القادمة.

تطبيق Keepsafe Photo Vault

4- تظهر بعد ذلك رئيسية البرنامج، قم بالضغط على “+” كما هو موضح بالصورة لتتمكن من حفظ الصور أو الملفات أو مقاطع الفيديو.

تطبيق Keepsafe Photo Vault

5- يمكنك القيام بـ “إضافة ألبوم” أو “إستيراد الصور” أو “إلتقاط صورة”، إذا كنت تريد إختيار صور من الهاتف قم بالضغط على إستيراد الصور كما هو بالصورة التالية وبعد إختيار الصور تكون قد تمكنت من قفل الصور وحمايتها ولن يتمكن أحد من رؤيتها.

تطبيق Keepsafe Photo Vault

إذا كنت تبحث عن برنامج يمكنك من خلاله حماية الصور والفيديو وإخفاؤهم بعيدًا عن أي متطفل، عليك تحميل برنامج Keepsafe Photo Vault.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق القفل AppLock‏ للاندرويد

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق