تطبيقات

تطبيق Keepvid : تحميل تطبيق تنزيل الفيديوهات للاندرويد

ما هو تطبيق Keepvid

تطبيق Keepvid هو تطبيق معروف بشكل كبير جدًا في الفترة الحالية في مختلف دول العالم، فهو يعتبر من أفضل تطبيقات تنزيل الفيديوهات من المواقع المختلفة، مثل، الفيمو والانستجرام والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى، يمكنك من خلال تطبيق كيب فيد Keepvid تحميل كثير من الفيديوهات الرائعة والمميزة بطريقة سهلة وبسيطة جدًا، تطبيق تحميل الفيديو Keepvid يعتبر من أفضل التطبيقات التي توفر للمستخدم فرصة تحميل العديد من الفيديوهات من مختلف المواقع التي لا تسمح بتحميل مقاطع الفيديو.

اقرأ ايضًا:  تحميل تطبيق مشغل الفيديو MX Player للاندرويد

برنامج Keepvid يحتوي على بعض الإضافات والمميزات الغير موجودة فى كثير من التطبيقات المنافسة له، هذا التطبيق تصميمه مميز عن معظم تطبيقات المتجر الأخرى، كما انه سهل الاستخدام وصغير الحجم ويمكن تحميله وتحميل الكثير من الفيديوهات وتحميل أي مقطع mp3 ايضًا دون الضرر بمساحة الهاتف الذكي، يوجد كثير من التطبيقات المتوفرة لتحميل الفيديوهات ولكن في الفترة الأخيرة، يعتبر كيب فيد من أشهر برامج وتطبيقات تحميل الفيديو من المواقع المختلفة، بمجرد تحميلك تطبيق Keepvid ستتمكن من تحميل جميع مقاطع الفيديو التي تريدها بشكل ميسر وسهل للغاية.

كيب فيد يستخدم في تشغيل مقاطع الفيديو والوسائط الموسيقية المميزة بجودة عالية وبطريقة سهلة ورائعة وستنال إعجاب كثير من المستخدمين، يحتوي التطبيق على مميزات وإضافات تجعل منه مشغل الوسائط والفيديوهات المفضل لكثير من المستخدمين من مختلف دول العالم، هذا ماتبينه كثيرًا من الآراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه، كل هذا يوضح لنا أهمية التطبيق وجودته في توفير أفضل تجربة للمستخدم في تشغيل مقطع الفيديو وملف الموسيقى الذي يرغبون فيه بطريقة سهلة وبسيطة.

يوفر لك تطبيق تحميل الفيديو كيب فيد إمكانية مشاهدة العديد من الفيديوهات من كثير من مواقع التواصل الاجتماعي المميزة، الفيس بوك والواتساب وغيرهم ويوفر لك ايضًا إمكانية تحميل عدد كبير جدًا من مقاطع الفيديو المختلفة والاحتفاظ بها داخل التطبيق والرجوع اليها ومشاهدتها بدون اتصال بالانترنت ايضًا، قم بتحميل تطبيق تحميل الفيديوهات الرائع Keepvid وتمتع بأفضل مميزاته.

معلومات عن تطبيق Keepvid للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.1.3.3

حجم التطبيق : 12.14 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 3.8 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 1/5/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق VMate لصناعة الفيديوهات للاندرويد

مميزات تطبيق كيب فيد Keepvid

تطبيق Keepvid

سهولة استخدام التطبيق

يتميز تطبيق كيب فيد Keepvid المستخدم في تحميل مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى بأنه سهل جدًا في الاستخدام والإعدادات والخيارات والأدوات الموجودة بداخله تظهر بشكل سهل ومميز للغاية.

حجم صغير

تطبيق Keepvid هو تطبيق رائع يتميز بحجم صغير جدًا، حيث أن مساحته لا تتعدى 13 ميجا بايت وهذه الميزة هى مفضلة جدًا لدى الكثيرين، حيث أن حجم التطبيق الصغير يوفر للمستخدم فرصة تحميل التطبيق وتحميل كثير من التطبيقات الأخرى بجواره دون نفاذ المساحة.

تحميل الفيديو بجودة عالية

يوفر لك برنامج كيب فيد تحميل كثير من مقاطع الفيديو ومقطع mp3 من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأعلى جودة تحميل.

سرعة تحميل الفيديوهات

يُمكنك تطبيق تحميل الفيديوهات Keepvid من تحميل وحفظ العديد من الفيديوهات بطريقة سريعة جدًا وهذه الميزة تعتبر من أفضل مميزات التطبيق وهى محببة جدًا للعديد من المستخدمين.

تحديث التطبيق باستمرار

يتميز تطبيق Keepvid ايضًا بأنه يتم تحديثه بشكل مستمر من قبل منتجيه ومطوريه، حيث أنه يتم تحديثه بإستمرار لإعطاء المستخدمين أفضل طرق تحميل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الاصدقاء.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق Keepvid بأنه يمكن تنزيله مجانًا لجميع هواتف الاندرويد بشكل مجاني 100% وبدون أي رسوم للحصول عليه.

طريقة تحميل تطبيق Keepvid

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط الموجود بالأسفل.

download

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق تانجو Tango للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Keepvid

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيتطلب منك الضغط على كلمة سماح، للسماح للتطبيق بالوصول الى الصور والوسائط الموجودة على هاتفك، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق Keepvid

2- سيظهر لك التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية، خيار الصفحة الرئيسية Home يوفر لك التطبيق العديد من مواقع التواصل المختلفة التي يمكنك من خلالها تحميل الكثير من الفيديوهات بأعلى جودة تحميل، مثل، الفيمو والانستجرام والفيس بوك، تويتر ويمكنك تحميل أي مقطع mp3 تريده ايضًا من خلال الساوند كلاود، كما هو موضح كالتالي.

3- يمكنك الضغط على خيار اكتشف Discover الموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، لاكتشاف العديد من الفيديوهات الجديدة ومشاهدتها وتحميلها ايضًا.

4- بالضغط على خيار الاشتراك Subscribe الموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية ايضًا، ستتمكن من رؤية كافة مقاطع الفيديو التي شاهدتها من خلال التطبيق.

تطبيق كيب فيد

5- قم بتشغيل أي مقطع فيديو تريده ثم اضغط على الخيار المشار اليه بالسهم بالاسفل، لتتمكن من تحميل الفيديو.

تطبيق تحميل الفيديوهات

6- بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الصور التالية، سيظهر لك العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها التحكم في التطبيق، مثل، اللغة واعدادات الحساب والواي فاي واكتشاف الموقع الجغرافي وغيرها الكثير من الخيارات الأخرى، كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق كيب فيد تطبيق كيب فيد

7- يمكنك مشاركة التطبيق عبر العديد من الوسائل، مثل المشاركة عبر البلوتوث والمشاركة عبر الواتساب والمشاركة عبر فليبورد، كما هو موضح في الصورة التالية.

برنامج تحميل الفيديو برنامج تحميل الفيديو

قدمنا لكم عبر مقالتنا كافة الاشياء التي تخص تطبيق تحميل الفيديو كيب فيد Keepvid من معلومات ومميزات وقمنا بتقديم طريقة تحميله للاندرويد وشرح طريقة استخدامه بالصور ايضًا، قم بتحميل التطبيق وتمتع بمميزاته.

اقرأ ايضًا: أفضل 3 برامج لتحميل الفيديو للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق