أخبار الهواتفأندرويد

هاتف Realme XT يحصل على التحديث الأول لنظام الأمان والكاميرا

بعد قيام ريلمي بالإعلان رسميًا عن هاتف Realme XT الأسبوع الماضي والبدأ فعليًا في بيع الهاتف إبتداءًا من يوم الأثنين الماضي، أعلنت ريلمي رسميًا عن وصول التحديث الأول لهاتف ريلمي XT والذي يحمل رقم إصدار RMX1921EX_11_A.10 ويهدف إلى إجراء العديد من التحسينات في نظام الهاتف من أجل إرضاء المستخدمين.

اقرأ أيضًا: شركة Realme تعلن عن وصول تحديث نظام Android 10 إلى 8 هواتف

هاتف Realme XT

يأتي التحديث الجديد لهاتف ريلمي XT والذي يعد أول تحديث يحصل عليه نظام الهاتف متضمنًا على تحسينات في إعدادات وأداء الكاميرا حيث يعمل على رفع كفاءة الكاميرا مما يؤدي إلى تحسين جودة الصور ودقتها، بالإضافة إلى ذلك فإن من ضمن الإضافات والتحسينات التي يقدمها التحديث للمستخدمين هي العمل على رفع مستوي تصحيح أمان نظام التشغيل Android.

يعمل هاتف Realme XT بواسطة شرائح من معالج Snapdragon 712 SoC، كما يأتي الهاتف متضمنًا كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة وبدقة 16 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد رباعي تتضمن كاميرا رئيسية فائقة الجودة بدقة 64 ميجابكسل، كما يحتوي الهاتف على شاشة Super AMOLED فائقة الجودة.

كما أن بالفعل بدأ التحديث في الوصول لبعض المستخدمين هوائيًا ولكن وفقًا للتوقعات فإنه من المحتمل أن يتم وصوله إلى المستخدمين على مراحل، وبالتالي فإن عددًا قليلًا من المستخدمين سوف يتمكنوا من الحصول على التحديث في البداية ثم تبدأ ريلمي في نشر التحديث إلى جميع المستخدمين ما لم يتم الكشف عن وجود أي أخطاء.

اقرأ أيضًا: Realme تعلن رسميًا عن هاتف Realme XT بالفيديو

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق