أخبار الهواتفأندرويد

شركة Realme تعلن عن وصول تحديث نظام Android 10 إلى 8 هواتف

شهد سوق شركة Realme تطورات عديدة في الأيام الماضية وذلك إستمرارًا للتطورات والتحديثات المستمرة التي تقدمها ريلمي لمستخدمي هواتفها الذكية حتى تستطيع أن تحظى برضاء العملاء المستخدمين لهواتف ريلمي الذكية ومن ضمن تلك التطورات الإعلان عن قدوم هاتف Realme XT.

حيث أعلنت شركة ريلمي عن قائمة تضم 8 هواتف تمثل خارطة الطريق للهواتف التي سوف يتم العمل على ترقية أنظمتها لنظام Android 10، ووفقًا لريلمي فإن هذه الهواتف التي تضمها القائمة سوف تكون لها الأولوية في ترقية أنظمتها لنظام اندرويد 10، ولكن لا يزال هناك خبر سئ فبالرغم من أولوية هذه الهواتف في ترقية نظامها إلا أنه سوف يتم العمل على ترقية النظام في بداية الربع الأول من العام القادم عام 2020.

قائمة الهواتف وفقًا لإعلان شركة Realme

تحديت اندرويد 10

بالرغم من إعلان القائمة ولكن حتى الأن لم تعلن ريلمي عن إمكانية إضافة هواتف جديدة للقائمة وبالتالي هل سوف تقتصر القائمة على هذه الهواتف الجديدة أم سوف يتم إضافة هواتف جديدة في الوقت القادم قبل البدأ في وصول التحديثات رسميًا للهواتف.

اقرأ أيضًا: الإعلان رسميًا عن هاتف Realme XT بالفيديو

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق