أخبار الهواتف

Realme تعلن رسميًا عن هاتف Realme XT بالفيديو

قامت شركة ريلمي بمفاجأة الجميع والقيام بالإعلان عن هاتف جديد وهو هاتف Realme XT الذي يعد أول الهواتف الذكية من قبل ريلمي التي تحتوي على كاميرا عالية الجودة وبدقة فائقة تصل إلى 64 ميجابايت بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي تجعل من الهاتف الإختيار الأمثل لكثير من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: هاتف Realme 5 يعرض في الأسواق يوم الثلاثاء من كل أسبوع

هاتف Realme XT

كما أن الهاتف الجديد من ريلمي من المتوقع أن يحتوي على شاشة AMOLED بدلًا من شاشة LCD الموجودة في الكثير من  هواتف ريلمي الأخرى، بالإضافة إلى وجود خاصية قارئ بصمات الأصابع وكذلك العديد من المميزات والخصائص الأخرى.

كما يتمتع الهاتف بوجود شرائح Snapdragon 712 وكذلك يتمتع الهاتف بوجود بطارية قوية سعتها تصل إلى 4000 مللي أمبير في الساعة، كما يتضمن الهاتف أيضًا خاصية الشحن السريع VOOC 3.0، ولكن حتى الأن لم نحصل على معلومات حول سعر الهاتف وموعد إطلاق الهاتف في الأسواق رسميًا.

فيديو الإعلان عن هاتف Realme XT

من المتوقع أن يتم الإعلان من قبل ريلمي عن المزيد من المعلومات حول الهاتف الجديد وذلك نتيجة لظهور الفيديو الترويجي الخاص بالهاتف، لذلك يجي علينا الإنتظار لمعرفة المزيد من المعلومات في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: تحديث جديد يصل إلى هاتف Realme 5 في خلال أسبوع

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق