أخبار الهواتف

هاتف Realme 5 يعرض في الأسواق يوم الثلاثاء من كل أسبوع

بعد الإعلان عن هاتف Realme 5 وقيام ريلمي بطرح الهاتف في الأسواق رسميًا إستطاع الهاتف أن يلقى إستحسان الجميع وتمكن من تحقيق نسبة مبيعات مرتفعة جدًا، حيث تم بيع أكثر من 120 ألف وحدة من الهاتف في اليوم الأول فقط مما أدى إلى نفاذ كمية المخزون من الهاتف في كثير من الأحيان.

نفاذ كمية المخزون في كثير من الأحيان أدى إلى قيام الحساب الرسمي لشركة ريلمي عبر موقع التواصل الإجتماعي بالإعلان عن تحديد يوم واحد فقط في الأسبوع من أجل بيع هاتف Realme 5 وهو يوم الثلاثاء من كل أسبوع إبتداء من الساعة 12 ظهرًا وذلك من أجل الإحتفاظ بكمية المبيعات.

اقرأ أيضًا: تحديث جديد يصل إلى هاتف Realme 5 في خلال أسبوع

يعتبر قيام شركة ريلمي بهذه الخطوة دلالة واضحة على أن كمية الإنتاج الخاصة بالهاتف لا تزال بعيدة عن تلبية الطلب على الهاتف أي أن الطلب يفوق العرض بشكل كبير، ولكننا نأمل أن تنجح شركة ريلمي في أن ترتفع بكمية الإنتاج في أقرب وقت حتى يكون الهاتف متاحًا في الأسواق لمدة أطول.

إذا كنت تريد الحصول على الهاتف فلا تفوت الفرصة للحصول على الهاتف أو قم بشراء الهاتف من خلال موقع Flipkart أو من خلال الموقع الرسمي لشركة ريلمي مقابل 9،999 روبية هندية.

اقرأ أيضًا: إطلاق سلسلة هواتف Realme Q رسميًا في الأسواق

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق