أخبار الهواتف

إطلاق سلسلة هواتف Realme Q رسميًا في الأسواق يوم 5 سبتمبر

أعلنت شركة ريلمي عن وجود مؤتمر في الصين يوم 5 سبتمبر القادم وذلك من أجل الإعلان رسميًا عن إطلاق سلسلة هواتف Realme Q حيث قام حساب CMO Xu Qi Chase عبر موقع التواصل الإجتماعي بالإعلان عن أن الشركة سوف تقوم بتقديم أربعة هواتف جديدة في المؤتمر وقد يعتقد البعض أنهم جميعًا من سلسلة هواتف Realme Q الجديدة ولكن الحقيقة أنهم عبارة عن هواتف Realme 5 و Realme 5 Pro و Realme XT و Realme Q1.

اقرأ أيضًا: شركة Realme تعلن عن إطلاق سلسلة هواتف جديدة

سلسلة هواتف Realme Q

حتى الأن لا يمكننا معرفة الكثير حول مواصفات وإمكانيات الهاتف حيث أن المنشور الذي قامت الشركة بنشره عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo لا يوضح أي شئ حول ما سوف يتضمنه الهاتف من إمكانيات.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بنفس تصميم الظهر المعتاد مع وجود كاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل كما بنفس التوزيعات المعتادة لها، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية أعلى من المعتاد حيث من الممكن أن يحتوي على كاميرا سيلفي خلفية بدقة 25 ميجابكسل أو 32 ميجابكسل مع إرتفاعها من المنتصف، حيث أننا قد رأينا ذلك الإمكانيات من قبل تفعلها شركة ريلمي مع هاتف Realme U1.

هاتف Realme Q بصفته أول هاتف من سلسلة هواتف ريلمي Q الجديدة من المتوقع أن يأتي مع نظام التشغيل الخاص به وليس نظام تشغيل ColorOS، ويمكن أن يعتمد نظام التشغيل الخاص به على Android 10 والذي أطلق عليه الأسبوع الماضي Android Q.

مما لا شك فيه أن من المتوقع أن نسمع المزيد عن مواصفات وإمكانيات الهاتف في الفترة القليلة القادمة والتي تسبق الإعلان رسميًا عن الهاتف الجديد حيث أن شركة Realme لا تعد من الشركات التي تحتفظ بسرية معلومات مميزات الهواتف الجديدة الخاصة بها.

اقرأ أيضًا: هاتف جديد من Realme يتوفر يوم 4 سبتمبر القادم

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق