أخبار الهواتف

هاتف جديد من Realme يتوفر يوم 4 سبتمبر القادم

في الأسبوع الماضي كنا قد أعلنا عن أن شركة Realme تستعد للقيام بإطلاق سلسلة هواتف جديدة في القريب العاجل وذلك من خلال نشر صورة يظهر بها ديناصور عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo، الآن قامت شركة ريلمي أيضًا بنشر دعاية وصورة أخرى عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo مما يعني إطلاق هاتف جديد من Realme ويظهر بالصورة ورق اللعب أو فيما يعرف بالكوتشينة وتظهر بها علامة Q وبالتالي فإن من المتوقع أن تكون سلسلة الهواتف الجديدة سوف تسمى Realme Q.

اقرأ أيضًا: شركة Realme تعلن عن إطلاق سلسلة هواتف جديدة

هاتف جديد من Realme

من خلال الجزء العلوي في هذه الصورة يمكننا إكتشاف أيضًا أن موعد إطلاق الهاتف هو 4 سبتمبر المقبل بالإضافة إلى أن رقمه 119 مثل سلسلة هواتف Realme 5، كما أن الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي Madhav Sheth يؤكد أن شركة ريلمي تعمل حاليًا على سلسة هواتف جديدة يطلق عليها إسم XT ومن المقرر إطلاق هاتف جديد من Realme يتبع هذه السلسة في نهاية سبتمبر المقبل.

أيضًا من الممكن أن يكون هذا الهاتف الجديد ما هو إلا نسخة جديدة من هاتف Realme 5 لأول مرة في الأسواق الصينية، حتى الأن لا نملك الكثير من المعلومات ولكن من الطبيعي أن يصدر المزيد من المعلومات من قبل شركة Realme وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تسبق الإعلان الرسمي عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: بعض الصور الملتقطة بواسطة كاميرا هاتف Realme 5

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق