أخبار الهواتفأندرويد

تحديث جديد يصل إلى هاتف Realme 5 في خلال أسبوع

بعد قيام شركة ريلمي في الشهر الماضي بالإعلان عن إطلاق هاتف Realme 5 رسميًا في الأسواق تعلن ريلمي رسميًا عن وصول تحديث جديد لأول مرة لنظام هاتف ريلمي 5 يشتمل على وجود تحسينات عديدة بالنسبة للكاميرا ونظام الأمان الخاص بهاتف ريلمي 5 مما يحسن من إستقرار النظام الخاص بالهاتف.

اقرأ أيضًا: نظام التشغيل Android 10 يصل رسميًا إلى 4 هواتف جديدة

هاتف Realme 5

يأتي تحديث هاتف Realme 5 الجديد برقم إصدار RMX1911EX_11_A.12 ويصل حجمه إلى ما يقرب الـ 300 ميجابايت، يتضمن التحديث العديد من التحسينات حيث يعمل التحديث على رفع مستوى أمان نظام الاندرويد الخاص بالهاتف مما يزيد من الإستقرار ويرفع من كفاءة النظام.

بالإضافة إلى ذلك يعمل التحديث أيضًا على رفع وتحسين مستوى دقة الكاميرا الأساسية وذلك من خلال دقة تصل إلى 12 ميجابايت، كما يعمل أيضًا التحديث الجديد على تحسين ورفع جودة تأثير الوضع الرأسي للكاميرا مما يزيد من دقة وأداء مكالمات الفيديو في برامج عديدة مثل WhatsApp و Facebook Messenger.

في وقتنا الحالي تعمل شركة ريلمي على نشر التحديث الجديد تلقائيًا عبر الهواء ومن المتوقع أن يصل التحديث إلى جميع مستخدمي ريلمي 5 في خلال فترة تتراوح ما بين أسبوع إلى أسبوعين، ولكن إذا لم تكن تريد الإنتظار يمكنك الحصول على التحديث يدويًا وذلك من خلال فتح قائمة الإعدادات ثم إختيار تحديثات النظام.

اقرأ أيضًا: LG تعمل على توفير تحديث Android Pie لـ هاتف LG V30

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق