تطبيقات

برنامج تنزيل فيديوهات : أفضل 3 برامج لتحميل الفيديو للاندرويد والايفون

كثيرًا ما نشاهد فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي أو اي مواقع فيديوهات أخرى ونرغب في تحميلها على الهاتف والإحتفاظ بها، لكن الكثير منا لا يعرف برنامج تنزيل فيديوهات مميز في التحميل من كثير من المواقع المختلفة، إذا كنت تبحث عن برنامج تنزيل فيديوهات يوفر لك تنزيل الفيديوهات لهاتفك الاندرويد أو الايفون، يجب أن تقوم بتحميل اي من التطبيقات التالية التي ترى انها مناسبة لك.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Video Show للاندرويد والايفون

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد 

1- تطبيق Snaptube

Snaptube

تطبيق Snaptube هو تطبيق يجمع بين كثير من الخصائص والمميزات التي تجعله أفضل برامج تحميل فيديو لمستخدمي هواتف الاندرويد فالتطبيق تم تطويره بواسطة شركة snaptube المعروفة والمشهورة في تطوير العديد من البرامج المميزة في مجال التكنولوجيا.

سناب تيوب هو برنامج تنزيل فيديوهات رائع مصمم خصيصًا للهواتف الاندرويد، يتيح لك تحميل فيديو وموسيقى من مواقع مختلفة، مثل YouTube و Facebook و Daily Motion والكثير من المواقع الأخرى التي يستخدمها كثير من المستخدمين حول العالم، يحول التطبيق ايضًا مقاطع الفيديو إلى ملفات صوت MP3 ويمكنك من تنزيل فيديو عالي الدقة.

تطبيق Snaptube هو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات حيث أنه يتميز ببساطة وسهولة كبيرة جدًا في الاستخدام ويقدم إمكانيات كبيرة وتجربة مثالية في تنزيل فيديو، فهو يوفر لك تحميل قائمة كاملة Playlist من اي مواقع وتنزيل فيديوهات وملفات الموسيقى للاندرويد من أشهر المواقع العالمية مثل، إنستجرام وتويتر و فيس بوك و Vimeo وDailyMotion والكثير من المواقع العالمية الأخرى بعدة صيغ مختلفة.

عند تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات سناب تيوب، سوف تتمكن من تحميل فيديو او مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو المختلفة ايضًا، حيث يحتوي البرنامج على قنوات وقوائم كثيرة توفر للمستخدمين استماع العديد من الأغاني ومشاهدة الكثير من المسلسلات والأفلام، يمكنك تحميل هذه الفيديوهات والملفات الموسيقية كاملة ويمكنك مشاركتها بعد تحميلها ايضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

معلومات عن تطبيق سناب تيوب للاندرويد

مطور التطبيق : Snaptube

حجم التطبيق : 10.07 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 300 مليون تحميل

سعر التطبيق : مجاني

مميزات تطبيق Snaptube

لقد أعددنا كثيرًا من الإضافات والمميزات التي يتميز بها أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وهو برنامج سناب تيوب.

تحميل الفيديوهات بجودة عالية

يوفر لك تطبيق Snaptube تنزيل فيديوهات مختلفة من أكثر من موقع بالعديد من الصيغ المختلفة وبجودة عالية ايضًا، حيث يتيح لك التطبيق اختيار الجودة المفضلة التي تريد تحميل الفيديو بها.

تنزيل الملفات بصيغة MP3

يمكنك تطبيق سناب تيوب ايضًا من تنزيل العديد من الملفات بصيغة MP3 من العديد من المواقع مثل، ساوند كلاود وكثير من المواقع الأخرى، يقوم التطبيق بتحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوت MP3 بطريقة سهلة وميسرة جدًا.

تعدد لغات التطبيق

يدعم برنامج Snaptube الذي يعد أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد العديد من اللغات العالمية ويدعم ايضًا اللغة العربية وهذه الميزة تعتبر ميزة مهمة جدًا لكثير من المستخدمين العرب.

مشاركة مقاطع الفيديو

يمكنك من خلال أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وهو برنامج سناب تيوب مشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها بواسطة التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، مثل الواتساب وماسنجر والفيس بوك وغيرها من مواقع التواصل الاخرى.

 تطبيق مجاني

يتميز التطبيق بأنه مجاني وخالي تمامًا من اى رسوم مكلفة قد تعيق فرصة تحميله وتؤدي الى ازعاج المستخدمين.

عيوب تطبيق Snaptube

بالرغم من كل المميزات التي يتمتع بها التطبيق، إلا أنه يوجد به بعض العيوب يجب أن تعرفها.

التطبيق غير متوفر في متجر التحميل Google Play بسبب مشاكل موجودة في الترخيص.

طريقة تحميل تطبيق Snaptube للاندرويد

 

سناب تيوب

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق محول التاريخ للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Snaptube

1- بعد تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات وتثبيته، سيظهر لك كما هو موضح كالتالي، قم بالضغط على خيار ” For you ” الموجود داخل صفحة التطبيق الرئيسية، ستجد العديد من المواقع التي يمكنك التحميل عن طريقها وأشهر هذه المواقع هي “Facebook – Instagram – SoundCloud ،Twitter – Dailymotion”.

Snaptube

2- بمجرد الضغط على خيار كلمة “Trending” المُشار إليها بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك التطبيق أهم وأشهر الفيديوهات المتداولة في هذا الوقت.

Snaptube

3- قم بالضغط على خيار كلمة “Channels” المُشار إليها بالسهم في الاسفل والموجودة اعلى قائمة التطبيق الرئيسية، ستظهر لك العديد من القنوات المختلفة التي قد تعجبك والتي يمكنك مشاهدة كثير من الفيديوهات من خلالها.

Snaptube

4- عند الضغط على خيار “ملفاتي” سيظهر لك التطبيق أخر التحميلات الصوتية بصيغة MP3  ومقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من خلاله ايضًا، بالإضافة الى قائمة التشغيل الى قائمة التشغيل المُفضلة التي تقوم بتعيينها داخل التطبيق كما هو موضح في الصورة التالية. 

Snaptube

5- عند الضغط على خيار “شخصي” المُشار إليه بالسهم في الاسفل، ستتمكن من الإنتقال الى الحساب الخاص بك داخل التطبيق، كما هو موضح كالتالي.

Snaptube

6- بالضغط على خيار الإعدادات المشار اليه بالسهم في الصور التالية، سيظهر لك التطبيق العديد من الإعدادات الخاصة به والتي يمكنك التحكم بها مثل، إعدادات المحتوى، الإعدادات العامة، وضع نافذة ضمن نافذة، روابط الحافظة، تحسين نتائج بحث Youtube، السماح بالاشعارات المنبثقة، شريط التحكم بالموسيقا، إعدادات التحميل.

Snaptube Snaptube

7- يمكنك مشاركة التطبيق ايضًا عن طريق الضغط على خيار مشاركة Snaptube المشار اليه بالسهم في الصور التالية، يمكنك مشاركة التطبيق عبر البلوتوث وعبر الجيميل وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

Snaptube Snaptube

2- تطبيق Vidmate

Vidmate

تطبيق فيد مات VidMate هو واحد من أفضل برامج تنزيل فيديوهات بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، حيث يوفر التطبيق الكثير من مقاطع الفيديو، حيث يمكنك من خلاله تحميل فيديو على هاتفك الاندرويد بشكل احترافى، حيث يوفر التطبيق إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المختلفة وحفظها على الهاتف من العديد من مواقع التواصل الاجتماعى مثل الانستجرام والفيس بوك والكثير من المواقع الأخرى، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أي تنسيق فيديو تريده بما في ذلك MP4 و QVI و 3GP و FLV، بطريقة سهلة ومشاهدتها بجودة HD ويمكن للمستخدم اختيار الجودة المناسبة له قبل عملية تحميل فيديو من التطبيق.

يحتوى تطبيق VidMate على كثير من المميزات والامكانيات التي تجعله يصنف من بعض المستخدمين بأنه أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للهواتف الاندرويد، بالإضافة إلى احتواء التطبيق ايضًا على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء تحميل فيديو، يوفر التطبيق ايضًا الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة التي قد تعجبك في كافة المجالات، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة أحدث الفيديوهات والأفلام والبرامج التلفزيونية فالتطبيق يحتوي على كم كبير من مقاطع الفيديو المختلفة.

بالاضافة الى إمكانية تحميل الموسيقى ايضًا من خلاله، قم بتحميل تطبيق VidMate وسوف تتمكن من الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات والملفات الموسيقية وتحميلها بسهولة.

معلومات عن تطبيق VidMate للاندرويد

مطور التطبيق : VidMate Studio

حجم التطبيق : 8.48 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون تحميل

سعر التطبيق : مجاني

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق all video downloader للاندرويد

مميزات تطبيق VidMate

يمتلك التطبيق العديد من الاضافات التي تجعله واحد من أفضل برامج تحميل فيديو للاندرويد، سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

صغر حجم التطبيق وسهولة استخدامه

يعتبر أهم ما يميز تطبيق VidMate الذي يصنف بأنه من أفضل برامج تنزيل الفيديوهات لمستخدمي الاندرويد انه صغير الحجم وسهل الاستخدام ويحتوي على قائمة إعدادات بسيطة وميسرة ولا يوجد بها اي عوائق مما يجعل التعامل معه بسيط.

تحميل الفيديوهات بجودة عالية

يوفر لك تطبيق VidMate مشاهدة العديد من الفيديوهات من خلال كثير من القنوات المختلفة التي تتوفر به وتحميلها من الكثير من المواقع بجودة HD ويتيح التطبيق لمستخدميه عند التحميل تحميل فيديو أو مقطع موسيقى بالجودة التي تناسبه.

إضافة المواقع

يوفر لك تطبيق فيد مات الذي يعتبر من واحد من أشهر برامج تنزيل الفيديو للهواتف الاندرويد اختصارات لأكثر المواقع شهرة مثل Dailymotion وغيره الكثير من المواقع الأخرى، يمكنك التطبيق ايضًا من إضافة أكثر من 20 موقع بجانب هذه المواقع.

العديد من اللغات

يتميز برنامج تنزيل الفيديوهات VidMate بدعم العديد من اللغات العالمية المختلفة، مثل اللغة الانجليزية، الفلبينية، التركية، البرتغالية والعديد من اللغات العالمية الأخرى، بالإضافة الى اللغة العربية واللغة الفارسية.

مجانية التطبيق

يتميز تطبيق فيد مات VidMate بأنه مجانى 100 %، مجانية التطبيق تشجع كثير من المستخدمين على تحميله واستخدامه.

طريقة تحميل تطبيق VidMate للاندرويد

سناب تيوب

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق VidMate

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيظهر لك كما هو موضح كالتالي، في صفحة التطبيق الرئيسية، ستجد العديد من المواقع التي يمكنك التحميل عن طريقها وأشهر هذه المواقع هي “Facebook Whats App – Youtube – Dailymotion”.

 VidMate

2- عند الضغط على خيار “ملفاتي” سيظهر لك التطبيق، أشرطة الفيديو  والتنزيلات وملفات الموسيقى التي  قمت بتحميلها من خلاله ايضًا، كما هو موضح في الصورة التالية. 

 VidMate

3- يمكنك ترتيب ” أشرطة الفيديو ” حسب التاريخ والاسم والحجم والنوع ويمكنك حذف بعضها ايضًا عن طريق الضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم في الاسفل.

 VidMate

4- عند الضغط على خيار ” انا ” المُشار إليه بالسهم في الاسفل، ستتمكن من الإنتقال الى الحساب الخاص بك داخل التطبيق، كما هو موضح كالتالي.

VidMate

5- قم بالضغط على خيار ” الإعدادات ” المشار اليه بالسهم في الصور التالية، سيظهر لك التطبيق العديد من الإعدادات الخاصة به والتي يمكنك التحكم بها مثل محتويات والتي من خلالها يمكنك تغير لغة التطبيق، التنزيلات، اشعارات، مسار، واى فاى، وضع محظور المحتوى.

VidMate VidMate

6- يمكنك مشاركة التطبيق ايضًا عن طريق الضغط على خيار “شارك VidMate ” المشار اليه بالسهم في الصور التالية، يمكنك مشاركة التطبيق عبر البلوتوث وعبر الجيميل وعبر الواتساب والكثير من المواقع الأخرى، كما هو موضح كالتالي.

VidMate VidMate

3- تطبيق Videoder

Videoder

Videoder هو برنامج تنزيل فيديوهات مميز يمكنك من خلاله تحميل العديد من الفيديوهات المتنوعة على الهاتف الذكي الخاص بك فى كافة المجالات ومشاهدتها، لا يقتصر تطبيق فيديودر على تحميل الفيديوهات فقط، بل ايضًا يمكنه هذا التطبيق من تحميل كافه ملفات الموسيقي المفضلة لديك من مختلف المواقع العالمية.

Videoder هو برنامج تنزيل فيديوهات من أفضل البرامج الحالية التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المختلفة، حيث يوفر التطبيق إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المختلفة وحفظها على الهاتف من العديد من مواقع التواصل الاجتماعى مثل الانستجرام والفيس بوك وميوزكلى والكثير من المواقع الأخرى ويوفر التطبيق ايضًا مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو المختلفة في كثير من المجالات، مثل مواقع الالعاب والمواقع الخاصة بأخبار الرياضة وغيرها من المقاطع المتنوعة التي تلفت انتباه الكثيرين.

يعتبر برنامج تنزيل الفيديوهات Videoder أداة مميزة جدًا لأي شخص يرغب في تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو المضحكة وأي نوع آخر من محتوى الصورة والصوت، فالتطبيق يدعم فيديوهات كثيرة، حيث هناك أكثر من 30 موقعًا، بما في ذلك الشبكات الاجتماعية وخدمات البث، يمكنك مشاهدة ومتابعة مقاطع الفيديو المتنوعة بل وتنزيلها ايضًا من خلاله بأفضل الطرق، التطبيق يوفر سهولة كبيرة جدًا في البحث من خلاله عن اي فيديو تريده كما يتمتع بإمكانية اكتشاف فيديوهات جديدة فى كل مرة يتم البحث فيها عبر التطبيق.

معلومات عن تطبيق Videoder للاندرويد

حجم التطبيق : 11 ميجا بايت

لغات التطبيق : التطبيق يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية

سعر التطبيق : مجاني

مميزات تطبيق Videoder

إمكانية تنزيل الصوت فقط

يتميز تطبيق Videoder بميزة مثيرة للاهتمام وهي القدرة على تنزيل الصوت فقط، مما يوفر مساحة كبيرة لأي شخص يريد تنزيل الموسيقى فقط، بالإضافة إلى ذلك يتيح لك التطبيق ايضًا التحكم في ضبط جودة التسجيلات الصوتية.

العديد من اللغات

يتميز تطبيق فيديودر Videoder بأنه متوفر بالعديد من اللغات العالمية المختلفة، بالإضافة الى اللغة العربية ايضًا.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق Videoder الذي يصنف بأنه من أفضل برامج تحميل فيديو لجميع هواتف الاندرويد بأنه مجانى.

طريقة تحميل تطبيق Videoder للاندرويد

سناب تيوب

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق تصوير الشاشه فيديو للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق Videoder

1- بعد تحميل التطبيق وتثبيته، سيظهر لك كما هو موضح كالتالي.

Videoder

2- بالضغط على خيار ” موسيقى ” المشار اليه بالسهم في الصورة التالية والموجود اعلى قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك العديد من المقاطع الموسيقية التي قد تعجبك، مثل مقاطع كلاسيكية، مقاطع اعياد الميلاد والعديد من المقاطع المختلفة الأخرى التي يمكنك مشاهدتها وتحميلها بواسطة التطبيق ايضًا، كما هو موضح في الاسفل.

Videoder

3- بالضغط على خيار ” العاب رياضية ” المشار اليه بالسهم في الاسفل والموجود اعلى قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك العديد من مقاطع الفيديو الخاصة باللالعاب الرياضية، مثل رياضة كرة القدم ورياضة كرة السلة ورياضة الهوكي والملاكمة والتنس والكثير من المقاطع المتنوعة، كما هو موضح في الصورة التالية.

Videoder

4- بالضغط على خيار ” العاب فيديو ” المشار اليه بالسهم في الاسفل والموجود اعلى قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك التطبيق العديد من الفيديوهات الخاصة بالالعاب الالكترونية، كما هو موضح كالتالي.

Videoder

5- بالضغط على خيار  ” اخبار ” المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك التطبيق العديد من الفيديوهات الخاصة بالاخبار والكثير من الأخبار في مختلف المجالات والنشاطات، كما هو موضح بالاسفل.

Videoder

6- بالضغط على خيار  ” احداث مباشرة ” المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك التطبيق العديد من مقاطع الفيديو التي يتم بثها بشكل مباشر.

Videoder

7- قم بالضغط على الخيار المشار اليه بالسهم في الصور التالية، سيظهر لك التطبيق العديد من الادوات التي يمكنك استخدامها.

 Videoder  Videoder

8- قم بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة المعروضة بالاسفل، سيظهر لك الكثير من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها مثل إعدادات المحتوى (اللغة والاقليم والوضع الأمن)، الثيمات (الالوان والوضع الليلي)، التنزيلات (إضافة معلومات المسارات تلقائيًا)، مستعرض مقاطع الفيديو (التسجيل التلقائي والجودة الافتراضية).

 Videoder  Videoder

9- يمكنك مشاركة التطبيق ايضًا عن طريق الضغط على خيار ” شارك فيديودر مع اصدقائك ” المشار اليه بالسهم في الصور التالية، يمكنك مشاركة التطبيق عبر الكثير من المواقع المختلفة، كما هو موضح كالتالي.

 Videoder  Videoder

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق نبض الاخباري للاندرويد والايفون

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون

1- تطبيق Video Manager

تطبيق Video Manager

تطبيق Video Manager هو تطبيق مخصص لمستخدمي الايفون يوفر التطبيق تحميل وحفظ مقاطع الفيديو وتشغيلها في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت، يمكنك التطبيق من تحميل اي مقطع فيديو تريده من الكثير من المواقع المختلفة بجميع صيغ الفيديو المدعومة، يمكنك التطبيق ايضًا من حفظ مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت، بالإضافة ايضًا الى إمكانية حماية مقاطع الفيديو الخاصة بك بعد تحميلها وحفظها بواسطة التطبيق بكلمة مرور من اختيارك، بجانب احتواء التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

تطبيق Video Manager هو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات لمستخدمي الايفون وهو يعتبر أفضل تطبيقات تنزيل الفيديو في اب ستور بلا منازع، مع تطبيق مدير الفيديو Video Manager الذي يعتبر أشهر برنامج تنزيل فيديوهات على اب ستور، يمكنك تحميل فيديو وملف صوتي ايضًا من العديد من المواقع فيس بوك وتويتر وانستجرام وكثير من المواقع العالمية الأخرى بأفضل واسهل طرق التحميل ويمكنك التطبيق ايضًا من رؤية تعليقات وتقييمات المستخدمين الآخرين على ملف الفيديو الذي تريد تحميله وبذلك يمكنك معرفة وجهة نظر المستخدمين بهذا الملف قبل تحميله ويمكنك ايضًا كتابة تعليق لك عن أي ملف داخل التطبيق ليراه كثير من المستخدمين ايضًا.

معلومات عن تطبيق Video Manager للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.1.1

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

حجم التطبيق : 53.1 ميجا بايت

أخر نسخة للتطبيق : 4/7/2018

مميزات تطبيق Video Manager

حفظ الفيديو بأعلى جودة

يمكنك تطبيق تحميل الفيديو Video Manager من تنزيل فيديوهات للايفون مباشرة من مختلف مواقع التواصل العالمية المشهورة مثل YouTube و Vimeo و Dailymotion والعديد من المواقع الأخرى بأعلى جودة ممكنة.

حفظ فيديو في البوم 

يمكنك تطبيق تنزيل الفيديوهات Video Manager من حفظ مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها بواسطة التطبيق في البوم الصور.

العديد من اللغات

يتميز تطبيق مدير الفيديو Video Manager بأنه متوفر بالعديد من اللغات العالمية المختلفة ومنها اللغة العربية وتعتبر هذه الميزة من المميزات الهامة التي يحتويها التطبيق لأنها تمنح فرصة استخدام التطبيق لعدد كبير من المستخدمين من مختلف دول العالم.

حفظ الفيديوهات بكلمة مرور

يتيح لك التطبيق إمكانية قفل مقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها من خلال التطبيق بكلمة مرور من اختيارك، للحفاظ عليها من الأشخاص الغير مرغوب فيهم.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق Video Manager الذي يصنف بأنه أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون بأنه مجانى 100%.

طريقة تحميل تطبيق Video Manager

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Logo Maker للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق Video Manager

1- بعد تحميل التطبيق سيظهر لك كما هو موضح كالتالي، قم بالضغط على خيار المصدر ” Source ” الموجود داخل صفحة التطبيق الرئيسية، ستتمكن من حفظ مقاطع الفيديو في Google Drive و Dropbox كما هو موضح في الاسفل، يوفر لك التطبيق ايضًا خيار المتصفح ” Download Browser ” الذي يوفر لك إمكانية البحث عن اي فيديو تريد تحميله من خلاله، كل ما عليك هو ادخال رابط الفيديو الذي تريد تحميله من اي موقع في بحث المتصفح، سيوفر لك التطبيق الوصول الى الفيديو لتحميله.

تطبيق Video Manager

2- عند الضغط على خيار ” Videos ” الموضح في الصورة السابقة والموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، سيظهر لك التطبيق جميع مقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك.

3- بالضغط على خيار ” Saving ” الموضح في الصورة السابقة ايضًا والموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، ستجد جميع الفيديوهات التي قمت بتحميلها بواسطة التطبيق.

4- قم بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة الموجودة في الاسفل، سيظهر لك الكثير من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها، مثل قفل الفيديوهات برقم سري، تسجيل الدخول عبر Google Drive و Dropbox كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق Video Manager

5- يمكنك حماية مقاطع الفيديو وقفلها برقم سري، عن طريق الضغط على خيار ” Use Passcode ” المشار اليه بالسهم في الصور التالية، ثم إنشاء رقم سري من اختيارك، ثم قم بالضغط على خيار وضع كلمة مرور ” Set Passcode ” ستتمكن من قفل مقاطع الفيديو الخاصة بك، كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق Video Manager

اقرا ايضًا: كيف تزيد عمر بطارية هاتفك الذكي

2- تطبيق حمل

تطبيق حمل

حمل هو برنامج يعتبر من أقوي برامج تحميل الفيديو بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، لأنه يوفر تجربة تحميل مميزة وسهلة للغاية وهو حاليًا يعتبر من أفضل التطبيقات العالمية المشهورة في تحميل العديد من الفيديوهات من أشهر المواقع العالمية المختلفة مثل Vimeo و DailyMotion وفيس بوك والكثير من المواقع العالمية الأخرى بعدة صيغ مختلفة. هو تطبيق عربي متكامل ومميز لمستخدمين الايفون، يرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها التطبيق لمستخدميه في مشاهدة وتحميل الكثير من مقاطع الفيديو المتنوعة، حيث يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام والقنوات المميزة التي توفر العديد من الفيديوهات في مختلف المجالات.

يوفر التطبيق تحميل الكثير من الفيديوهات المتداولة والمشاعة في هذا الوقت، بالإضافة إلى ان التطبيق يوفر للمستخدم إمكانية تقطيع الصوت أو الفيديو وإمكانية إخفاء الملفات ايضًا، بالاضافة ايضًا الى ان التطبيق يحتوي على تصميم مميز وبسيط للغاية وجميع الخيارات والاعدادات الموجودة بداخله سهلة ورائعة ومميزة وواضحة بشكل كبير لتوفير سهولة للمستخدم.

معلومات عن تطبيق حمل للايفون 

الاصدار الحالي للتطبيق : 3.2

تقييم التطبيق :  4.8 من 5

حجم التطبيق : 118.5 ميجا بايت

أخر نسخة للتطبيق : 10/1/2019

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Google Photos للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق حمل 

سهولة تحميل الفيديو

يتيح لك تطبيق حمل الذي يعتبر هو أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون في الفترة الحالية تجربة مميزة جدًا اثناء تحميل الفيديوهات من المواقع المختلفة، حيث انه يمكنك تحميل الملفات بسهولة من خلال إدراج الرابط الذي تريد تحميله في خيار بحث التطبيق مباشرة والوصول الى مقطع الفيديو وتحميله بطريقة سهلة.

ادارة الملفات

يحتوي تطبيق حمل على قسم خاص بإدارة جميع الملفات التي تم تحميلها بواسطة التطبيق، يمكنك التطبيق من ترتيبها أو نقلها أو تعديلها.

تطبيق مجاني

يتوفر تحميل تطبيق حمل مجانًا بدون أي رسوم تكلف المستخدم عند تحميله.

طريقة تحميل تطبيق حمل

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

شرح طريقة استخدام تطبيق حمل

1- يظهر لك كما هو موضح كالتالي، قم بالضغط على خيار البحث الموجود داخل صفحة التطبيق الرئيسية، ستتمكن من البحث عن اي فيديو تريد تحميله، كل ما عليك هو ادخال رابط الفيديو في البحث، بعد ذلك سيوفر لك التطبيق الوصول الى الفيديو لتحميله، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق حمل

2- عند الضغط على خيار “ملفاتي” المشار اليه بالسهم في الصورة بالاسفل، سيظهر لك التطبيق جميع المجلدات ومقاطع الفيديو والتنزيلات وملفات الموسيقى والصور الموجودة على هاتفك، كما هو موضح في الصورة التالية. 

تطبيق حمل

3- بالضغط على خيار التنزبلات المشار اليه بالسهم والموجود اسفل قائمة التطبيق الرئيسية، ستجد جميع الفيديوهات التي قمت بتحميلها بواسطة التطبيق، كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق حمل

4- قم بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الصورة الموجودة في الاسفل، سيظهر لك الكثير من الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتي يمكنك التحكم بها مثل معلومات عن التطبيق، شرح سريع عن التطبيق، حماية التطبيق، قفل التطبيق، الصفحة الرئيسية، محرك البحث، تبديل الوضع الليلي يوميًا، إزالة الاعلانات، إخفاء المتصفح، تغيير وتعديل الوقت، كتم الصوت، فتح أخر مقطع تم تشغيله، إنشاء مجلدات وترتيبها حسب النوع والاسم والحجم، حذف الملفات المؤقتة.

تطبيق حمل تطبيق حمل

5- بالضغط على خيار شرح سريع المشار اليه بالسهم في الصورة التالية سيظهر لك الكثير من الشروحات الخاصة بالتطبيق والتي ستمكنك من استخدام التطبيق بالطريقة المثالية والصحيحة.

تطبيق حمل

نقلنا لكم من خلال هذا المقال أهم وأفضل برامج تحميل الفيديو للاندرويد والايفون وكل المعلومات والمميزات التي تخص كل تطبيق وشرح طريقة استخدامه بالصور ايضًا، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب ايضًا عبر موقع موبي خانة.

اقرا ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق