تطبيقات

تطبيق نبض الاخباري : تحميل تطبيق نبض الاخباري للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق نبض الاخباري

تطبيق نبض الاخباري هو أول تطبيق إخباري يقدم معرفة الكثير من الاخبار العالمية والمحلية، قدمته شركة Wave line media والتي تعد واحدة من الشركات العملاقة المطورة لكثير من التطبيقات في مجال التكنولوجيا.

الكثير منا يحب متابعة الاخبار ومعرفتها لحظة بلحظة، لكن الكثير منا لا يعرف الكثير من المواقع والمصادر التي توفر معرفة الاخبار العاجلة بمصداقية تامة، لذلك توفر لنا العديد من التطبيقات التي تتيح الكثير من الاخبار، من اهم هذه التطبيقات هو تطبيق نبض الاخباري الذي يعد من أفضل التطبيقات لمعرفة الاخبار حول العالم وهو من اشهر تطبيقات الاخبار حول العالم، هذا ماتبينه كثيرًا من الاراء وتقييمات المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه.

اقرأ ايضًا: تحميل برنامج كاميرا Meitu للاندرويد والايفون

التطبيق يوفر لك معرفة الآف الاخبار اليومية من مصادر موثوق بها، فهو يوفر العديد من الاخبار التي ترغب في متابعتها بشكل يومي، حيث يوفر لك معرفة مجموعة كبيرة من الاخبار العالمية والاخبار المحلية والاخبار الصحية والاخبار السياسية واخبار الرياضة والتكنولوجيا والاقتصاد واخبار السيارات واخبار السيدات وعالم حواء ومنوعات.

يحتوي التطبيق ايضًا على العديد من اللغات العالمية المختلفة منهم اللغة العربية، يعتبر هذا من افضل مميزات التطبيق حيث استخدام التطبيق باللغة العربية يعتبر امر محبب جدًا لكثير من المستخدمين العرب ويوفر لهم سهولة كبيرة جدًا في الاستخدام والتعامل داخل التطبيق.

ويوفر لك متابعة الاخبار اول بأول، يمكنك التطبيق ايضًا من متابعة ومشاهدة اكثر الاخبار قراءة، مشاركة الكثير من الاخبار داخل التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتوتير وغيرها من مواقع التواصل الاخري.

يوفر لك التطبيق ايضًا إمكانية التحكم في كثير من اعدادات التطبيق حيث يوفر لك العديد من اللغات يمكنك اختيار اللغة الذي تريد استخدام التطبيق بها، بالاضافة الى إمكانية ضبط الخط الخاص بالعناوين الرئيسية للأخبار لتستطيع قراءتها بسهولة دون الحاجة الي ارتداء نظارة نظر.
عندما تود الحصول على خبر معين من مكان مناسب وموثوق، قم بتحميل تطبيق نبض الاخباري واعرف كثير من الاخبار واعرف المزيد عن كثير من المصادر الاخبارية المهمة عالميًا وتابع أشهر الاخبار الموجودة في التطبيق وتمتع بمعرفة اهم الاخبار العالمية والمحلية لحظة بلحظة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Moon Reader لقراءة الكتب للاندرويد

معلومات عن تطبيق نبض الاخباري للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 10.1

تاريخ إصدار التطبيق : 7/8/2013

حجم التطبيق : 11.67 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 10/1/2019

معلومات عن تطبيق نبض الاخباري للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق :  5.8

حجم التطبيق : 87 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 12/12/2018

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

مميزات تطبيق نبض الاخباري

تطبيق نبض الاخباري

سهولة الاستخدام

يتميز التطبيق بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، بالإضافة الى كثير من الخيارات التي تساعدك على استخدام التطبيق بسهولة، بالإضافة ايضًا الى السهولة عند ضبط اي من الإعدادات داخل التطبيق.


تحديث مستمر

من أهم ما يميز برنامج نبض الاخباري هو أنه يتجدد تحديثه بشكل مستمر، كما ان المواقع الاخبارية التي يتم توفيرها من خلال التطبيق توفر اخبار عالية المستوي ويظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والعديد من الاخبار التي يوفرها.

العديد من مصادر الاخبار

يوفر التطبيق الكثير من مصادر الاخبار المختلفة، حيث يضم التطبيق اكثر من 1500 مصدر للأخبار العالمية والمحلية، بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة.

دعم العديد من اللغات

يتميز التطبيق بدعم الكثير من اللغات العالمية المختلفة، حيث قام بتحميله ملايين المستخدمين من مختلف دول العالم،  ومنها اللغة العربية التي تعتبر ميزة مهمة لكثير من المستخدمين العرب، يوفر لك التطبيق إمكانية التحكم في اللغة التي تريد استخدام التطبيق بها.

طريقة تحميل تطبيق نبض الاخباري

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا


اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Adobe Photoshop Express للاندرويد والايفون

شرح كيفية استخدام تطبيق نبض الاخباري

1- بعد فتح التطبيق، يجب عليك التسجيل من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك او تويتر او التسجيل عبر الجيميل بكتابة عنوان البريد الالكتروني، يمكنك ايضًا انشاء حساب جديد كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق نبض الاخباري

2- قم باختيار مصادرك المفضلة ثم اضغط حفظ ستظهر لك العديد من الاخبار التي تخص المصدر التي قمت باختيارة، تابع الاخبار لحظة بلحظة.

تطبيق نبض الاخباري

3- يمكنك مشاهدة قنوات بث مباشر عن طريق الضغط على الخيار المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، ستظهر لك العديد من القنوات المحلية والعالمية.

تطبيق نبض الاخباري

4- يمكنك البحث عن كثير من الاخبار عن طريق الضغط على خيار البحث المشار اليه من القائمة الرئيسية، سيظهر لك التطبيق العديد من الاخبار الموجودة في مختلف دول العالم، كما هو موضح في الاسفل.

تطبيق نبض الاخباري


5- بالضغط علي خيار الاكثر قراءة سيقوم التطبيق بعرض اكثر الاخبار قراءة من جانب الكثير من مستخدمي التطبيق.

تطبيق نبض الاخباري

6- قم بالضغط على مجلات نبض الموجود اسفل القائمة الرئيسية للتطبيق سيظهر لك الكثير من المجالات الخاصة بالتطبيق، مجلات نبض الطهي، نبض التكنولوجيا، نبض حواء، نبض الرياضة، نبض المعرفة، نبض الإقتصاد.

تطبيق نبض الاخباري

7- بالضغط على زر الاعدادات المشار اليه بالسهم والموجود اعلي قائمة التطبيق الرئيسية، ستظهر لك العديد من الاعدادت الخاصة بالتطبيق.

يمكنك تعديل حجم خط العناوين عن طريق الضغط على خيار حجم خط العناوين واختيار حجم الخط المناسب لك كبير او كبير جدا او متوسط او صغير.

تطبيق نبض الاخباري

8- يمكنك مشاركة الكثير من اخبار التطبيق ايضًا عبر حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك فيس بوك وتويتر وغيرها، عن طريق الضغط على خيار انشر تطبيق نبض، ثم اختيار الموقع الذي تريد النشر عليه كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق نبض الاخباري

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق نبض الاخباري من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق