تطبيقات

تطبيق نت فلكس : تحميل تطبيق Netflix للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق نت فلكس

تطبيق نت فلكس هو تطبيق يوفر لك العديد من العروض التلفزيونية والأفلام بسعر شهري، netflix هي شركة أمريكية ترفيهية قد أسسها ريد هاستنغز و مارك راندولف فى عام 1997 فى سكوتس فالي فى كاليفورنيا، فى عام 2013 توسعت الشركة بإنتاج الأفلام و البرامج التليفزيونية و توزيع الفيديو عبر الإنترنت.

نت فلكس هو تطبيق يوفر خدمة مشاهدة فيديوهات من كل التصنيفات حسب الطلب، سواء كانت أفلام أو مسلسلات ولكل الأعمار ويوفر ايضًا الترجمة للعربية، تتخصص هذه الخدمة فى تزويد خدمة البث المباشر و الفيديو على حسب الطلب، وتوصيل الأقراص المدمجة أيضًا، تعطيك خدمة Netflix دخول لمشاهدة عدد لامحدود له من العروض التلفزيونية والأفلام بسعر شهري مخفض.


يمكنك من خلال تطبيق نت فلكس التمتع بمشاهدة فورية بأعلي جودة للعديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام الذي تريدها، في الوقت الذي تريده، ويمكنك ايضًا مشاهدة الفيديو اكثر من مرة.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

ما يختلف في تطبيق نت فلكس عن أي طريقة أخرى لمشاهدة الأفلام أو المسلسلات، انه يمكنك من الحصول على عدد ضخم من الأفلام والمسلسلات الحصرية، يوفر عدد كبير من العروض والبرامج التليفزيونية الحصرية التي يمكنك مشاهدتها بحرية، ويمنحك الحصول علي أفضل الانتاجات الحصرية في الوقت الذي تريد دون التقيد بجدول معين للعرض ومع الكثير من الخيارات للتحكم في الجودة، ويمكنك مشاهدة ما تريد سواء من خلال الهاتف الخاص بك أو أجهزة الكمبيوتر.

عليك الاشتراك بالخدمة شهريًا، ستحصل في بداية اشتراكك على شهر مجاني، وهتستمتع بالعروض والأفلام المفضلة لديك، حيث يوفر لك تطبيق نت فلكس اقتراحات لأفضل الفيديوهات التي تتماشي مع ذوقك.

معلومات عن تطبيق نت فلكس Netflix للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 11.15.2

حجم التطبيق : 22 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 500 مليون تحميل

اخر تحديث للتطبيق : 13/12/2018

معلومات عن تطبيق نت فلكس Netflix للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 11.15.2

حجم التطبيق : 80 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4 من 5

اخر تحديث للتطبيق : 11/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Cookpad لتعلم وصفات الطبخ للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق نت فلكس

إذا كنت من محبي مشاهدة المسلسلات والأفلام الحصرية اول بأول وبجودة عالية، عليك تجربة تطبيق نت فلكس الذي يعتبر أفضل خدمة لمشاهدة المسلسلات التي تناسبك، وهناك الكثير من المميزات الأخري التي يحتويها هذا التطبيق سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

تطبيق نت فلكس

سهولة الاستخدام

تطبيق Netflix ليس كبقية التطبيقات فهو صغير المساحة، يتيح لك تجربة ميسرة في المشاهدة، ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في التحكم في إستخدام التطبيق هذه الميزة تعتبر هي أفضل ما يميز هذا التطبيق.

العديد من الاجهزة

يدعم التطبيق عدد كبير من الهواتف الذكية المتاحة في الوقت الحالي بمختلف أنظمتها مثل الاندرويد والايفون، ويندوز فون، الآى باد، Chrom OS ،PS3 ،PS4 Xbox ،Wii، و هذا ما جعله يتميز عن غيره من التطبيقات الأخري.

أفلام تناسب كافة الفئات العمرية

يحتوي تطبيق Netflix علي مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية تقريبًا وتتوافق أيضًا مع الأذواق المختلفة لمستخدمي التطبيق فهناك الكثير من المحتوى المتوفر للأطفال مع عدد من أفلام الرسوم المتحركة المميزة المحببة للأطفال، وهناك أيضًا الأفلام المدهشة التي تناسب الفئات العمرية الأكبر سنًا.

تصفح المسلسلات حسب تصنيفها

يمكنك من خلال نت فلكس تصفح الأفلام والمسلسلات حسب تصنيفاتها وبعدها اختيار أي شيء منها لتعرض عليك لمحة عن الفيلم، مدته، سنة الإنتاج، التقييمات وغيرها، ويمكنك إضافته للائحة المشاهدة الخاصة بك لمشاهدته.

يوفر اللغة العربية

يراعي تطبيق نت فلكس اختلاف لغات المستخدمين لذلك يوفر الكثير من اللغات المختلفة حيث يدعم أكثر من لغة، حيث يوفر نسخة مخصصة للوطن العربي بها العديد من الفيديوهات والمسلسلات مترجمة باللغة العربية.

نشر الحلقات كاملة

يعتبر أفضل ما يميز المسلسلات التي تعرض على نتفلكس مقارنة بالقنوات الفضائية الاخري، أن نتفلكس تنشر حلقات كل موسم كاملة بدلًا من الانتظار للأسبوع التالي لتعرض عليك حلقة جديدة من مسلسلك المفضل، وبالطبع يمكنك الإيقاف المؤقت، التقديم للأمام والرجوع للخلف، ويمكنك ايضًا مشاركة اي فيديو تشاهده على شبكات التواصل الاجتماعي.

تطبيق مجاني

يتوفر هذا التطبيق بمجانية الدفع عند التحميل من المتجر، نت فلكس هو تطبيق مجانى لا توجد به أي قيود او رسوم تعيق تحميله، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين علي تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق وي شات WeChat للاندرويد والايفون

طريقة تحميل تطبيق نت فلكس

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

خطوات الاشتراك في Netflix

الخطوة الاولي: هي الخطوة الاساسية توفر لك الكثير من الأفلام والمسلسلات الذي تريدها من اي جهاز وهي خطوة الاشتراك الشهري، تبلغ قيمة الاشتراك فيها سعر 7.99$، وما يعادله بالعملة التي تستخدمها.

الخطوة الثانية: هذه الخطوة هي خطوة الاشتراك القياسية وهي خطوة تتميز بالمشاهدة بجودة الدقة العالية HD، وتبلغ فيها قيمة الاشتراك سعر 9.99$ ومايعادله بالعملة التي تستخدمها.

الخطوة الثالثة: هي الخطوة المميزة التي تعتبر الأفضل من بين الخطوات الأخري وتتوفر بالجودة فائقة الدقة، وتبلغ فيها قيمة الاشتراك سعر 11.99$ ومايعادله بالعملة التي تستخدمها.

قدمنا لكم في هذا المقال كا مايخص تطبيق نت فلكس من معلومات ومميزات وطريقة تحميله، ويمكنكم متابعة اخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقعنا.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق طلبات Talabat لطلب الطعام اونلاين

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق