تطبيقات

تطبيق طلبات : تحميل تطبيق طلبات Talabat لطلب الطعام اونلاين

ماهو تطبيق طلبات Talabat

تطبيق طلبات هو تطبيق دليفرى وتوصيل طعام اونلاين مجانى تم تأسيسه في الكويت في عام 2004 بواسطة المطور خالد العتيبي، التطبيق يمكنك من البحث عن المطاعم المجاورة لمنطقتك والتعرف على أسعار وقوائم المأكولات لديها بحيث يمكنك طلب مأكولاتك المفضلة من مطعمك المفضل دليفرى اونلاين دون الحاجة إلى الذهاب إلى المطعم أو الإتصال به.

يمتلك تطبيق طلبات المواصفات التي من خلالها يمكن للمستخدمين البحث عن الاكل وطلبه ويقدم الموقع لمستخدميه تجربة متميزه وتبدأ مع توفير قائمة كبيرة من الخيارات والمطاعم الشهيرة العالمية التي تقوم بتوصيل الطلبات الى المنطقه التي يقيم بها المستخدم.

يوفر لهم خدمة توصيل الطعام للمنزل وبذلك لا يحتاج المستخدم الى البحث عن الكثير من المطاعم عندما يود الحصول على الطعام من مكان مناسب وموثوق، حيث يستطيع المستخدم الاختيار من قوائم طلبات المطاعم واسعارها ثم يمكن المستخدم من طلب الاوردر دون ان يحتاج ان يتصل بالهاتف ويصف الطلب اويصف العنوان للمطعم.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

يمكنك التطبيق من التعرف على تقييم المستخدمين لكل مطعم، والتعرف علي أحدث العروض والخصومات المتوافرة فى كل مطعم، ويوفر لك محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن مطعمك المفضل أو وجبتك المفضلة، ويوفر لك ايضًا إمكانية معرفة الوقت المتوقع لتوصيل الطعام Delivery Time ورسوم خدمة التوصيل.

وبإمكانك ايضًا مع تطبيق طلبات التحكم بنتائج البحث واختيار انواع المطابخ المختلفة ومشاهدة الآلاف من منيو المطاعم القريبة إليك، قم بإضافة اصناف الطعام المختلفة الى قائمة مشترياتك وتابع آخر الخصومات والعروض، وحدد طريقة الدفع التي تريدها أون لاين او نقدًا عند استلام الطلب.

معلومات عن تطبيق طلبات Talabat للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.2.7

تاريخ إصدار التطبيق : 19/1/2012

حجم التطبيق : 20 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 5 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 10/12/2018

معلومات عن تطبيق طلبات Talabat للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.2.7

حجم التطبيق : 138 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 17/12/2018

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

مميزات تطبيق طلبات Talabat

تطبيق طلبات Talabat

صغر حجم التطبيق

يتميز تطبيق طلبات بصغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق.

عرض العروض و خصومات المطاعم

يقوم تطبيق Talabat بعرض كل ما هو جديد للمطاعم من عروض وخصومات او تخفيضات علي الاسعار في المناسبات المختلفه علي قوائم الطعام الخاصة بكل مطعم وهذه خاصيه رائعة حيث تستبدل موظف الكول سنتر الذي يقوم هو بعرض هذه العروض علي المستخدم عندما يتصل لطلب وجبه ما.

تطور التطبيق

تطور التطبيق بشكل كبير وبعد أن كان يتعاقد في البداية مع عدد صغير ومحدود من المطاعم أصبح الآن يتعاقد مع أكثر من 1300 مطعم عالمي وغير عالمي كما زاد نفوذ الموقع وانتشر من الكويت الى المملكة العربية السعودية كما امتد الى قطر والبحرين أيضًا.

العدد الكبير من المطاعم المختلفة يمكن للمستخدمين اختيار الطعام من اي مطعم بطريقة سهلة، طالما كانت تتوفر الكثير من المطاعم في المنطقة الخاصة بالمستخدم، وبذلك يمنح تطبيق طلبات Talabat لطلب الطعام، الكثير من الحرية في طلب أنواع الطعام المختلفة من أماكن ومطاعم مختلفة.

العديد من الأقسام

يوفر التطبيق الكثير من الأقسام المختلفة التي يضم كلا منها مجموعات من المطاعم والآكلات والأطعمة المميزة بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة.

دعم عدد كبير من الدول العربية

يدعم التطبيق المستخدمين في عدد من الدول العربية مثل السعودية والكويت والإمارات والبحرين وغيرها، وهو بذلك يملك قائمة كبيرة من المستخدمين في الوطن العربي.

طريقة تحميل تطبيق طلبات

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

 

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قطارات سكك حديد مصر للاندرويد

شرح طريقة استخدام تطبيق طلبات Talabat

1- بعد تثبيت التطبيق، ستظهر لك قائمة بها العديد من الدول التي يدعمها التطبيق، عليك اختيار البلد التي تريد استخدام التطبيق من خلالها.

تطبيق طلبات Talabat

2- بعد اختيار اللغة يتيح لك التطبيق إمكانية التسجيل وذلك باستخدام حسابك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ومن خلال كتابة عنوان البريد الالكتروني.

تطبيق طلبات 

3- باستخدام هذه الطريقة سوف تتمكن من ربط حسابك في التطبيق وتتمكن من مشاركة الوصفات المختلفة عبر فيس بوك.

تطبيق طلبات 

4- لتسجيل الدخول عبر الجيميل قم بكتابة عنوان البريد الالكتروني، ثم اضغط علي تسجيل الدخول ستتمكن من ربط حسابك في التطبيق، كما هو موضح في الصورة التالية.

تطبيق طلبات Talabat

5- لطلب الطعام اونلاين في التطبيق اختر المنطقة التي تريد الطلب منها، ثم قم بالضغط علي عرض المطاعم كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق طلبات 

6- بعد ذلك ستظهر لك قائمة بها نوع المطابخ والاكلات والعروض في المطاعم، قم بالضغط علي حدد بحثك لتظهر لك القائمة التي بها العروض المتاحة للمطاعم داخل التطبيق.

لاختيار نوع المطبخ الذي تريد قم بالضغط علي نوع المطبخ، ويمكنك ايضًا البحث عن اي من المأكولات التي تريدها عن طريق الضغط على كلمة بحث كما هو موضح بالصورة بالاسفل.

تطبيق طلبات 

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق طلبات Talabat من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وشرح طريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Cookpad لتعلم وصفات الطبخ للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق