أخبار الهواتف

الإعلان عن سلسلة هواتف OnePlus 7T في لندن يوم 10 أكتوبر

أعلنت شركة ون بلس عن الإستعداد لإقامة مؤتمر إعلاني كبير خاص بالشركة في لندن وتحديدًا يوم 10 أكتوبر القادم، يتم الكشف فيه عن العديد من منتجات الشركة ومن أهم تلك المنتجات التي سوف يتم الكشف عنها رسميًا والتي تم الكشف عن الإعلان عنها في المؤتمر للتو عبر وسائل التواصل الإجتماعي هي سلسلة هواتف OnePlus 7T.

اقرأ أيضًا: هاتف OnePlus 7T يظهر في صور رسمية عبر OnLeaks

 سلسلة هواتف OnePlus 7T

وفقًا للعديد من الشائعات وكذلك الفيديو الترويجي فإن من المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 7T متضمنًا العديد من المميزات والخصائص التي سوف تلقى إستحسان جميع المستخدمين حول العالم، ومن ضمن تلك المميزات أن الهاتف يأتي متضمنًا شاشة 90Hz أيضًا مثل هاتف Pro ولكن تأتي الشاشة بدقة 1080 بكسل وليس بدقة 1440 بكسل مثل شاشة هاتف برو.

الفيديو الترويجي الخاص بـ سلسلة هواتف OnePlus 7T

بالإضافة إلى سلسلة هواتف ون بلس 7T فإن من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن OnePlus TV، وبالرغم من أنه من المفترض أن يتم إصدار OnePlus TV في الهند أولاً، لكن يبدو أننا سوف نحصل على مجرد معاينة بسيطة للجهاز في المؤتمر والشكل الذي سوف يبدو عليه.

سوف يتم بث المؤتمر بالكامل عبر الموقع الرسمي لشركة ون بلس بالإضافة إلى YouTube، كما يمكنك الفوز برحلة مجانية لحضور المؤتمر في لندن، وإذا كنت ترغب في الحضور يمكنك شراء تذاكر الطيران المخفضة يوم 20 سبتمبر بـ 18 يورو، بينما تبدأ مبيعات التذاكر العامة في 22 سبتمبر وبسعر 34 يورو.

بالطبع تقوم الأن شركة ون بلس بالتجهيز لمفاجأت عديدة سواء في الإعلان عن منتجاتها الجديدة أو للحاضرين في المؤتمر، حيث أنك في حالة حضورك للمؤتمر سوف تحصل على نسخة من مجلة ون بلس التي سوف يتم الكشف عنها لأول مرة رسميًا في المؤتمر.

حتى الأن ليس لدينا الكثير من المعلومات حول إمكانيات سلسلة هواتف OnePlus 7T، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول خصائص الهاتف في الأيام القليلة المقبلة والتي تسبق الإعلان عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف جديد من OnePlus يدعم شبكة 5G 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق