أخبار الهواتف

هاتف OnePlus 7T يظهر في صور رسمية عبر OnLeaks

منذ يومين تم نشر رسومات تخطيطية لجهاز OnePlus دون الإعلان عن إسم الهاتف بالإضافة إلى عدم الإعلان عن أي شئ في الجزء الخلفي بخلاف أن الكاميرا سوف تأخد الشكل الدائري، ولكن تبين لنا الأن أن هذا الجهاز من ون بلس هو هاتف OnePlus 7T حيث تم عرض صور مسربة للهاتف عبر OnLeaks الأشهر في مجال تسريب صور الهواتف الجديدة، مما يتيح لنا الأن نظرة واضحة حول هاتف ون بلس الجديد.

اقرأ ايضًا: هاتف جديد من OnePlus يدعم شبكة 5G يأتي قبل نهاية عام 2019

هاتف OnePlus 7T

الجانب الأمامي من الهاتف هو عبارة عن شاشة محاطة بإطارات صغيرة بالإضافة إلى وجود سماعة أذن فوق الكاميرا الأمامية ولكن الجانب الخلفي هو الجزء الذي تبدو فيه تغييرات عديدة حيث يأتي هاتف ون بلس 7T بإعداد ثلاثي للكاميرا حيث تضم ثلاث كاميرات في الإتجاة الأفقي وتأخذ شكل الدائرة وتوضع رأسيًا في المنتصف مع وضع الفلاش أسفل الكاميرات الثلاثة بشكل مباشر.

يتميز هاتف 7T بأبعاد مماثلة للإصدار OnePlus 7 ولكن مع وجود إختلافات بسيطة حيث أن OnePlus 7 يحتوي على مخرج USB-C في الجزء السفلي محاط بمخرجين أحدهما للمتكلم والميكروفون ولكن في هاتف 7T يحاط بمخرج واحد فقط حيث تم إستبدال الفتحة الأخرى بفتحة بطاقة SIM.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي قد تصل إلى 8 جيجا رام وسوف يعمل الجهاز بواسطة Snapdragon 855+ SoC، وعند الحديث عن الكاميرات من المتوقع أن تظل الكاميرا الأمامية كما هي في ون بلس 7 دون تغيير ولكن الكاميرا الخلفية الرئيسية لم يتم الإفصاح عن دقتها حتى الأن، والفيديو التالي يوضح لك الهاتف من كافة الزوايا والجوانب.

فيديو توضيح شكل هاتف OnePlus 7T

من المحتمل أن يتم الكشف عن هاتفي OnePlus 7T و 7T Pro الشهر المقبل وتقول بوابة OnLeaks أن شركة ون بلس سوف تعلن عن إصدار Senna OneTlus 7T McLaren أيضًا في الشهر المقبل ونحن في إنتظار الحصول على المزيد من التفاصيل حول الهاتف في القريب العاجل.

اقرأ ايضًا: سعر هاتف OnePlus 7 Pro في مصر

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق