أخبار الهواتف

هاتف Moto E6S يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

كما هو متوقع وكذلك وفقًا لكافة التقارير التي ذكرت مسبقًا قامت شركة موتورولا بالإعلان عن أحد أحدث هواتفها الذكية في دولة الهند ويسمى هاتف Moto E6S الذي يتمتع بمواصفات رائعة للغاية ويشبه إلى حد كبير من حيث المواصفات والإمكانيات هاتف Moto E6 Plus الذي قامت الشركة بالإعلان عنه رسميًا في وقت سابق.

اقرأ أيضًا: إطلاق هاتف Motorola Moto E6 Plus رسميًا في الأسواق

هاتف Moto E6S

يأتي هاتف موتو E6S متضمنًا شاشة عالية الجودة بدقة  HD + IPS وحجمها 6.1 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع 19.5: 9 كما هو الحال في هاتف Moto E6 Plus، كما يأتي الهاتف أيضًا متضمنًا على معالج ثماني النواة من شرائح الـ Helio P22 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي حجمها 4 جيجابايت رام وكذلك مساحة تخزينية تصل إلى 64 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يتمتع بوجود بطارية تصل سعتها إلى 3000 مللي أمبير في الساعة، بينما يعمل الهاتف من خلال نظام تشغيل Android 9 Pie وبالتالي فإنه يحتفظ بنفس نسخة نظام التشغيل  الموجودة في الهواتف السابقة، كما يتوفر من الهاتف إصدارين من الألوان هما اللون الغرافيتي واللون الأحمر الباهي” لون التوت البري “.

يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل، وكذلك أيضًا وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثنائي للكاميرا تنقسم إلى كاميرا رئيسية تصل دقتها إلى 13 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل، وتعد من أهم مميزات الهاتف أنه يأتي بظهر قابل للإزالة مما يسهل من عملية تركيب وإزالة البطارية بدون حدوث أي مشاكل.

هاتف Moto E6S سوف يكون متاحًا للطلب المسبق من خلال بوابة Flipkart حيث تبدأ المبيعات الفعلية إبتداءًا من يوم 23 سبتمبر القادم بسعر 111 دولار أمريكي، وبالتالي إذا كنت تريد الحصول على الهاتف الجديد من موتورولا يجب أن تنتهز الفرصة الأن.

اقرأ أيضًا: هاتف Motorola One Vision يصل إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق