أخبار الهواتف

إطلاق هاتف Motorola Moto E6 Plus رسميًا في الأسواق

بعد تسريب بعض المعلومات والمواصفات عن هاتف Motorola Moto E6 Plus في الأيام القليلة الماضية قامت شركة موتورولا بمفاجأة الجميع والإعلان وكشف الستار رسميًا عن الهاتف الجديد وذلك في مؤتمر الشركة IFA المنعقد في برلين العاصمة الألمانية وذلك على الرغم من أن الحدث الرئيسي للمؤتمر والمعلن عنه مسبقًا هو One Zoom.

اقرأ أيضًا: هاتف Moto E6 Plus يظهر في صور رسمية جديدة

صور هاتف Motorola Moto E6 Plus

يأتي الجهاز الجديد من موتورولا مع شاشة بحجم 6.1 بوصة وبدقة 720 × 1560 مع نسبة عرض إلى ارتفاع  19.5: 9، والشاشة تتكون من زجاج يزن 149.7 غرام وأبعاده 155.6 × 73.06 × 8.6 ملم، بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع نسختين من ذاكرة الوصول العشوائي هما 2 جيجابايت رام و 4 جيجابايت رام والنسختين مقترنة بمعالج ثماني النواة من شرائح MediaTek Helio P22 SoC، كما يتوفر من الهاتف نسختين من الذاكرة التخزينية هما 32 أو 64 جيجابايت وذلك إعتمادًا على الطراز الذي تختاره من الهاتف.

عند الحديث عن الكاميرا فإن الهاتف يأتي مع كاميرا أمامية رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكذلك f / 2.0 بحجم 1.12um بكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا سيلفي خلفية بدقة 8 ميجابكسل f / 2.0 مع 1.12um بكسل، كما يتضمن الهاتف مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وكذلك فلاش LED، مع وجود قارئ لبصمات الأصابع في الجزء الخلفي وتحديدًا داخل شعار موتورولا.

يعمل الهاتف الجديد موتو E6 Plus من خلال نظام تشغيل Android 9 Pie، كما يتضمن الهاتف أيضًا بطارية تبلغ السعة الخاصة بها 3000 مللي أمبير في الساعة، ولكنها للأسف لا تعتمد على خاصية الشحن السريع حيث يتم شحنها بسرعة 5 وات وهي سرعة قليلة ومخيبة للأمال، كما يتم شحن البطارية من خلال مخرج microUSB مع وجود منفذين للشريحة SIM.

سوف يتم تقديم هاتف Moto E6 Plus بخيارين من الألوان هما الأحمر الفاتح الساطع بالإضافة إلى اللون الرصاصي ” الغرافيتي اللامع “، ويمكنك معرفة المزيد عن الهاتف من خلال الفيديو الترويجي الخاص بالهاتف.

فيديو ترويج هاتف Motorola Moto E6 Plus

يتوفر حاليًا هاتف Moto E6 Plus في أمريكا اللاتينية ومن المتوقع أن يتم تداول الهاتف داخل أوروبا في وقت لاحق خلال هذا الشهر مقابل 139 يورو، كما يتوقع أيضًا أن يتم إطلاق الهاتف الجديد من قبل موتورولا إلى منطقة المحيط الهادئ وآسيا وذلك خلال الأشهر القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: هاتف Motorola One Vision يصل إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق