أخبار الهواتف

هاتف Motorola Moto E6 Plus يظهر في صور رسمية جديدة

في الشهر الماضي قامت شركة موتورولا بالإعلان عن هاتف Moto E6، والآن من الواضح أن الشركة لن تتوقف وتأخذ بعض الراحة بل سوف تقوم بإطلاق هاتف Motorola Moto E6 Plus مباشرة وذلك وفقًا لكافة التوقعات وخاصة بعد تسريب صور رسمية للهاتف ونشرها عبر وسائل الإعلام.

 

من خلال هذه الصورة يمكننا القول أن هاتف Motorola Moto E6 Plus سوف يعمل من خلال نظام 9 Android Pie وسوف يأتي مع شاشة ذات دقة عالية وجودة رائعة محاطة بإطار، كما أن الحواف الخاصة بالهاتف أصغر مما كانت عليه في هاتف E6.

اقرأ أيضًا: هاتف Motorola One Vision يصل إلى الأسواق

في الجانب الأيمن يحتوي الهاتف على زر رافع وزر خافض الصوت بالإضافة إلى زر تشغيل الطاقة، كما أن الهاتف يتمتع بوجود ظهر لامع مع وجود كاميرا مزدوجة في الزاوية العلوية في الجانب الأيسر بالإضافة إلى وجود في المنتصف ماسح ضوئي لبصمة الأصبع.

في الوقت الحالي ليس لدينا الكثير من التفاصيل حول هاتف Moto E6 Plus، ولكن إذا كانت المعلومات التي ذكرتها قائمة Geekbench صحيحة فإن الهاتف سوف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام.

اقرأ أيضًا: شركة موتورولا تطلق هاتف Motorola P50 في الصين

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق