أخبار الهواتف

هاتف Motorola One Vision يصل إلى الأسواق في الهند

بعد أن تم الكشف عن هاتف Motorola One Vision الأسبوع الماضي في الهند، قد تم إطلاق الهاتف في الأسواق وسوف يكون متاحًا للشراء ابتداء من يوم 30 أغسطس عبر بوابة Flipkart وأصبح بإمكان سكان الهند شراء الهاتف ومعاينة الهاتف على أرض الواقع دون الحاجة إلى البحث عن الهاتف عبر شبكات التواصل الإجتماعي.

اقرأ أيضًا: مواصفات هاتف Motorola One Vision

هاتف Motorola One Vision

تم طرح الهاتف في الأسواق بإصدار وحيد يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي حجمها 4 جيجا رام وبمساحة تخزين حجمها 128 جيجا بايت، وسوف يكون الهاتف متاح للشراء باللون الأزرق الداكن واللون الأبيض.

فيما يتعلق بالأساسيات، فإن الهاتف يقترب بدرجة كبيرة من هاتف One Vision وذلك من خلال حصول كلاهما على نفس الشاشة بحجم 6.3 بوصة وبدقة FHD+، بالإضافة إلى اشتراكهما في نفس الطراز وهو Exynos 9609، وكذلك حصولهم على نفس البطارية والتي قدرة استيعابها تصل إلى 3500 مللي أمبير في الساعة.

أيضًا هاتف Motorola One مزود بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية فائقة الجودة وبدقة 16 ميجابيكسل والتي تتيح لك إلتقاط العديد من الأشياء وفقًا لتوافر العديد من الخصائص بها، ويمكنك مشاهدة مراجعة تفصيلية للهاتف وذلك من خلال مشاهدة الفيديو التالي.

اقرأ أيضًا: مواصفات هاتف Huawei Nova 5T

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق