أخبار الهواتف

هاتف Nokia 7.2 يصل رسميًا إلى الأسواق في الهند

بعد قيام شركة نوكيا في وقت سابق خلال هذا الشهر بالكشف عن هاتف نوكيا 7.2 رسميًا والإعلان عن فتح باب الطلب المسبق للهاتف الجديد إبتداءًا من يوم 30 سبتمبر الحالي، أعلنت شركة نوكيا رسميًا عن وصول هاتف Nokia 7.2 إلى الأسواق في دولة الهند.

اقرأ أيضًا: تسربيات جديدة تكشف بعض مواصفات Nokia 9 PureView

صور هاتف Nokia 7.2

كنا قد تحدثنا من قبل عن هاتف نوكيا 7.2 وذكرنا بعض مميزات الهاتف التي من ضمنها أن الهاتف سوف يأتي مدعومًا بشرائح من معالج Snapdragon 660 SoC، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف يعمل من خلال نظام تشغيل Android Pie، كما يأتي الهاتف متضمنًا على شاشة فائقة الجودة بدقة FHD + LCD وحجمها 6.3 بوصة، وكذلك أيضًا يتمتع الهاتف بوجود بطارية قوية سعتها تصل إلى 3500 مللي أمبير في الساعة.

يتضمن الهاتف على كاميرا سيلفي أمامية ذات جودة عالية تصل دقتها إلى 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي للكاميرا تتضمن كلًا من كاميرا رئيسية عالية الكفاءة تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة فائقة السرعة تصل دقتها إلى 8 ميجابكسل وكذلك مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.

كما أعلنت نوكيا عن البدأ في عملية البيع رسميًا إبتداءًا من يوم 23 سبتمبر الحالي وذلك من خلال الموقع الرسمي لشركة نوكيا في دولة الهند وهو موقع Flip India، بالإضافة إلى العديد من متاجر البيع الفعلية على أرض الواقع ومتاجر الإلكترونيات في جميع أنحاء البلاد.

سعر هاتف Nokia 7.2 العالمي

نسخة 64/4 جيجابايت : 260 دولار أمريكي.

نسخة 128/6 جيجابايت : 275 دولار أمريكي.

كما ذكرنا أن الهاتف سوف يكون متاحًا للبيع رسميًا في الهند إبتداءًا من يوم 23 سبتمبر، ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الهاتف الجديد من نوكيا يجب عليك الإستعداد.

اقرأ أيضًا: هاتف Nokia 7.2 متاح للطلب المسبق إبتداءًا من 30 سبتمبر

 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق