أخبار الهواتف

هاتف Nokia 7.2 متاح للطلب المسبق إبتداءًا من 30 سبتمبر

بعد قيام شركة نوكيا بالإعلان رسميًا عن الهاتف جديد وهو هاتف نوكيا 7.2 في مؤتمر IFA 2019 الذي تم إنعقاده قبل أسبوعين من الأن، الأن أعلنت شركة نوكيا أن هاتف Nokia 7.2 أصبح جاهزًا ومتاحًا للطلب المسبق رسميًا وذلك إبتداءًا من يوم 30 سبتمبر الحالي من خلال بوابة B&H Photo وبسعر 349 دولار أمريكي، ويمكنك التعرف على بعض مميزات الهاتف من خلال الفيديو التالي الذي يمثل مراجعة بسيطة لبعض مميزات هاتفي نوكيا 7.2 و نوكيا 6.2.

اقرأ أيضًا: تسربيات جديدة تكشف بعض مواصفات Nokia 9 PureView

فيديو مميزات هاتف Nokia 7.2 و هاتف Nokia 6.2

من خلال الفيديو السابق يمكننا أن نرى أن الهاتف الجديد يأتي محتويًا على شاشة عالية الجودة بدقة  FHD + LCD وبحجم 6.3 بوصة، كما يتمتع الهاتف أيضًا بوجود بطارية تصل سعتها إلى 3500 مللي أمبير في الساعة، كما يأتي الهاتف كذلك أيضًا مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت رام مقترنة بشرائح من معالج Snapdragon 660، بالإضافة إلى مساحة تخزينية سعتها 128 جيجابايت مع منفذ واحد لبطاقة SIM.

يأتي الهاتف الجديد أيضًا مع كاميرا سيلفي أمامية عالية الكفاءة وبدقة 20 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي للكاميرا وتنقسم إلى كاميرا رئيسية فائقة الجودة بدقة 48 ميجابكسل وكذلك عدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.

كما يمكنك التعرف على المزيد من المميزات من خلال الفيديو السابق، ويبدو من خلال هذا الفيديو أن شركة نوكيا تسعى إلى الإستمرار في التطور لتتمكن من إرضاء مستخدميها وزيادة نسبة مبيعاتها، ولكن نتطلع وننتظر المزيد من نوكيا.

اقرأ أيضًا: هاتف Nokia 8.2 يأتي بكاميرا أمامية منبثقة ونظام Android Q

 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق