أخبار الهواتف

هاتف Xiaomi Mi 9 Lite يصل رسميًا إلى الأسواق في إسبانيا

بعد قيام شركة شاومي بالإعلان عن 5 هواتف تحتوي سلسلة هواتف Xiaomi Mi 9 عليهم، لم تتوقف شاومي عند هذا الحد بالنسبة إلى هذه السلسلة بل أعلنت شاومي عن إضافة هاتف جديد إلى السلسلة وهو هاتف Xiaomi Mi 9 Lite الذي كشفت الشركة عن مواصفاته للتو بعد أن قد كانت أعلنت عنه في وقت سابق، وذلك خلال المؤتمر الإعلاني الذي نظمته الشركة والذي أقيم في إسبانيا.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi 9T يحصل على نظام Android 10

هاتف Xiaomi Mi 9 Lite

يشبه هاتف Xiaomi Mi 9 Lite إلى حد كبير هاتف MI CC9 من حيث المواصفات والإمكانيات التي يتمتع بها الهاتف، حيث يأتي الهاتف متضمنًا شاشة عالية الجودة بدقة Super AMOLED وحجمها 6.39 بوصة وهي نفسها الموجودة في هاتف MI CC9، ويتمتع أيضًا الهاتف بتصميم يتمتع ببنية زجاجية مزدوجة وألوان متناسقة.

كما يأتي الهاتف متضمنًا كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة بدقة 32 ميجابكسل مثل هاتف MI CC9، بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف مع وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي وتنقسم إلى كاميرا رئيسية عالية الجودة بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل وكذلك وجود مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

سوف يأتي الهاتف بإصدارين من ذاكرة الوصول العشوائي سواء بسعة 4 جيجابايت رام أو بسعة 6 جيجابايت رام وكلاهما مقترن بشرائح من معالج Snapdragon 710، كما يتوفر الهاتف أيضًا بنسختين من الذاكرة التخزينية هما 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، بالإضافة إلى توفر الهاتف باللون الأبيض واللون الأسود واللون الأزرق، كما يعمل الهاتف من خلال إصدار MIUI 10 من خلال نظام تشغيل Android 9 Pie.

السعر العالمي لـ هاتف Xiaomi Mi 9 Lite

نسخة 64/4 جيجابايت : 352 دولار أمريكي.

نسخة 128/6 جيجابايت : 385 دولار أمريكي.

وفقًا لما تم الإعلان عنه حتى الأن فإنه سوف يتم فتح باب الطلب المسبق على الهاتف من قبل شاومي وذلك إبتداءًا من يوم 20 سبتمبر لذلك إذا كنت تريد الحصول على الهاتف يجب عليك الإستعداد.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي Mi A3 يصل إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق