أخبار الهواتفأندرويد

هاتف Xiaomi Mi 9T يحصل على نظام Android 10 بداية الشهر المقبل

قامت شركة شاومي بالإعلان عن البدأ في حصول بعض أجهزتها على نظام تشغيل أندرويد 10 وذلك من خلال الإعلان عن قائمة تحتوي على الأجهزة التي سوف يتم ترقية أنظمتها لتحصل على نظام Android 10 ومن ضمن هذه الهواتف هاتف Xiaomi Mi 9T الذي يعد من أوائل الهواتف التي سوف تحصل أنظمتها على نظام أندرويد 10 بداية من الشهر المقبل.

على الرغم من إعلان شاومي عن قائمة أجهزتها التي سوف يتم تحديث نظامها لتحصل على نظام أندرويد 10 ولكن حتى الأن لم تعلن الشركة هل هذه القائمة تعتبر نهائية وسوف تقتصر الشركة على هذه الهواتف الحديثة فقط أم سوف يتم إضافة بعض الهواتف الأخرى إلى القائمة في وقت قريب.

من المؤكد أن حصول هاتف شاومي Mi 9T والمعروف أيضًا في بعض المناطق بإسم هاتف Redmi K20 يبدو منطقي بعض الشئ نظرًا لإن إصدار بيتا من MIUI من شاومي يستند على نظام أندرويد Android 10 والذي تم الإنتهاء منه منذ فترة قريبة، لذلك إذا كنت تحمل هاتف Xiaomi Mi 9T يجب عليك الإستعداد للحصول على تحديث النظام في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي Mi A3 يصل إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق