أخبار الهواتف

هاتف شاومي Mi A3 يصل إلى الأسواق في الهند

في الساعات الماضية وصل هاتف شاومي Mi A3 إلى أسواق دولة الهند، وسوف يتم طرح الهاتف للبيع في الأسواق ابتداء من يوم 23 أغسطس وذلك من خلال مواقع Mi Home و Mi.com و Amazon.in، وسوف يكون متاحًا أيضًا من خلال المتاجر غير الإلكترونية عبر البلاد في القريب العاجل.

سوف يتم تقديم هاتف شاومي Mi A3 باللون الرمادي أيضًا وليس فقط باللون الأزرق واللون الأبيض، والجدير بالذكر أنه تم إصدار الهاتف عبر نسختين من الذاكرة هما 4 جيجابايت / 64 جيجابايت و 6 جيجابايت / 128 جيجابايت، وعبر نسخة واحدة من ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 جيجا رام، ويأتي هاتف شاومي مع شاشة بحجم 6.01 بوصة ذات دقة HD + Super AMOLED بالإضافة إلى خاصية بصمة الأصابع.

اقرأ أيضًا: مواصفات وأسعار Xiaomi Mi A3

هاتف شاومي Mi A3

يأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية في الجزء الخلفي الأولي بدقة 48 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وأخري بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 والأخيرة بدقة 2 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.4 بالإضافة إلى وجود فلاش من نوع LED، بالإضافة إلى وجود كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، ومن خلال فيديو مراجعة مواصفات الهاتف القادم يمكنكم التعرف على العديد من مواصفات الهاتف المميز.

فيديو يوضح إمكانيات هاتف شاومي Mi A3

سعر هاتف شاومي Mi A3

في الهند

سعر الهاتف في الهند بالنسبة إلى النسخة 64 جيجا بايت هو 12999 روبية هندية.
سعر الهاتف في الهند بالنسبة إلى النسخة 128 جيجا بايت هو 15999 روبية هندية.

في مصر

سعر الهاتف في مصر بالنسبة إلى النسخة 64 جيجا بايت هو 4000 جنية مصري.
سعر الهاتف في مصر بالنسبة إلى النسخة 128 جيجا بايت هو 4500 جنية مصري.

السعر العالمي

سعر الهاتف المعلن عنه بالنسبة إلى النسخة 64 جيجا بايت هو 180 دولار أمريكي.
 سعر الهاتف المعلن عنه بالنسبة إلى النسخة 128 جيجا بايت هو 225 دولار أمريكي.

مما لا شك فيه أن الجميع في إنتظار وصول هاتف شاومي مي A3 في أسواق دولة الهند نظرًا لإمكانيات وسعر الهاتف الرائعة والمناسبة للجميع.

اقرأ أيضًا: ظهور صور هاتف Redmi 8

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق