أخبار الهواتف

صور هاتف Redmi 8 تظهر من خلال بوابة TENAA

في إحدي المقالات السابقة كنا قد أعلنا عن ظهور هاتف Redmi جديد عبر بوابة TENAA يقال أنه هاتف Redmi 8 وبالفعل بعدما مر الهاتف من خلال الوكالة الصينية TENAA وتم الإعلان والكشف عن مواصفات الهاتف الرئيسية، تم رصد هاتف Redmi 8 في صور حية وحصرية.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi 8 يظهر على TENAA بكافة المواصفات

صور هاتف Redmi 8

الهاتف يعمل بشاشة HD + LCD تأتي بحجم 6.21 بوصة وتعمل الشاشة بدقة 720×1520 بكسل، أما بالنسبة لكاميرا الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 12 ميجا بكسل والكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، ويدعم الهاتف مستشعر قارئ بصمة الأصابع.

الهاتف يعمل بمعالج Octa-core ثماني النواة بسرعة 2 جيجا هرتز، وما نستنتجه من المصادر أن الهاتف سيأتي بثلاث نسخ للرامات والذاكرة وهم 2 جيجابايت / 16 جيجابايت ، 3 جيجابايت / 32 جيجابايت ، و 4 جيجابايت / 64 جيجابايت، ويمكنك إضافة كارت تخزين خارجي “ميموري كارت” يصل حجمه إلى 512 جيجا بايت.

على حسب ما تم ذكره على TENAA سيعمل الهاتف مع نظام تشغيل اندرويد بي “Android Pie” وتأتي بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم خاصية الشحن السريع، وسوف يتم الإعلان عن Redmi 8 قريبًا في مؤتمر يُشاع أنه سوف يعقد في سبتمبر.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi K20 Pro يأتي بمعالج Snapdragon 855

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق