أخبار الهواتف

هاتف Redmi 8 يظهر على TENAA بكافة المواصفات

ظهر هاتف Redmi جديد عبر بوابة TENAA يحمل رقم طراز M1908C3IC ووفقًا للصور والمواصفات المعروضة والتي ظهرت حتى الآن فإن من المحتمل كما يقال أنه هاتف Redmi 8 وقد صُمم الهاتف والذي يحمل طراز M1908C3IC ليحتوي على شاشة 6.21 بوصة ذات دقه 720×1520 بكسل، وكذلك كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا بدقة 12 ميجا بكسل في الجزء الخلفي، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سوف يكون مزودًا بخاصيه بصمة الأصبع.

اقرأ ايضًا: هاتف Oppo Reno 2 يظهر بشكل رسمي مع الشحن السريع VOOC 3.0

صور هاتف Redmi 8

 

الهاتف مُشغل بواسطة معالج Octa-core أي ثماني النواة بسرعة 2 جيجا هرتز، ووفقًا للمصادر والمواصفات التي عُرضت فإن الهاتف الجديد من المحتمل أن يتم إصداره بثلاث نسخ من حيث الذاكرة وهم 2 جيجابايت / 16 جيجابايت ، 3 جيجابايت / 32 جيجابايت ، و 4 جيجابايت / 64 جيجابايت، كما أن الهاتف سوف يتوفر به فتحة لبطاقة الذاكرة مما يتيح لك توسيع مساحة التخزين بمساحة تصل حتى 512 جيجابايت.

عن طريق ما ظهر على موقع TENAA أن الهاتف سوف يعمل على نظام تشغيل Android Pie وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة كما أنه يدعم خاصيه الشحن السريع، لكن للأسف سرعة الشحن غير مُعلنة.

اقرا ايضًا: مواصفات وأسعار هاتف Xiaomi Mi A3

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق