أخبار الهواتف

هاتف Xiaomi Mi 9 Lite يصل إلى الأسواق إبتداء من 16 سبتمبر

من الواضح أن شاومي تستعد لإضافة عضو جديد ضمن سلسة الهواتف الذكية Xiaomi Mi 9، حيث تستعد شاومي للإعلان رسميًا عن هاتف جديد هو هاتف Xiaomi Mi 9 Lite لينضم بذلك إلى عائلة شاومي Mi 9، كما يتمتع الهاتف بمواصفات وإمكانيات رائعة تجعل الهاتف يلقى إستحسان العديد من المستخدمين.

أعلنت شركة شاومي من خلال موقع الشركة الرسمي على أن هاتف Xiaomi Mi 9 Lite أصبح أقرب من أي وقت مضى للوجود في الأسواق، حيث سوف تبدأ شركة شاومي بطرح الهاتف في الأسواق رسميًا إبتداءًا من الأسواق الإسبانية، حيث سوف يصبح الهاتف متاحًا في إسبانيا رسميًا إبتداءًا من يوم 16 سبتمبر الحالي.

اقرأ أيضًا: هاتف Xiaomi Mi 9T يحصل على نظام Android 10 

 

هاتف Xiaomi Mi 9 Lite

الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية ذات إعداد ثلاثي تنقسم إلى كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل وكذلك وجود مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، كما يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

يأتي الهاتف الجديد من شاومي متضمنًا على العديد من المميزات والمواصفات الرائعة التي تميز الهاتف وتمكنه من أن يلقى إعجاب العديد من الأشخاص حول العالم، حيث يتضمن الهاتف على شاشة بدقة Super AMOLED وحجمها 6.39 بوصة، وكذلك يتضمن الهاتف أيضًا مجموعة من شرائح Snapdragon 710.

حتى الأن لا يتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول الهاتف ولكن من المؤكد أن تقوم شركة شاومي بالإعلان عن المزيد من المعلومات في الأيام القليلة القادمة التي تسبق الإعلان عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi 8A يظهر في صور مسربة عبر قائمة TENAA

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق