أخبار الهواتف

هاتف Redmi 8A يظهر في صور مسربة عبر قائمة TENAA

بعد قيام ريدمي بالإعلان عن سلسلة هواتف Redmi Note 8 و Note 8 Pro إنتظر الجميع قيام ريدمي بالإعلان عن هواتف Redmi 8 و Redmi 8A ولكن لم تقم ريدمي بالإعلان عنهم حتى الأن ولكن يبدو أن هاتف Redmi 8A أصبح قريب للغاية من الإطلاق في الأسواق وقيام ريدمي بالإعلان عنه وذلك وفقًا لما أعلنت عنه قائمة TENAA.

اقرأ أيضًا: إختبار قوة تحمل هاتف Redmi Note 8 Pro بالفيديو

صور هاتف Redmi 8A

من خلال الصور السابقة التي إستطاعت قائمة TENAA تسريبها يمكنك ملاحظة الشكل والتصميم الذي سوف يبدو عليه الهاتف ولكن بالطبع هذه الصور لا تستطيع كشف الكثير حول الهاتف بل يمكنك من خلالها فقط معرفة واجهة الهاتف.

مما لا شك فيه أن القائمة لا تزال غير مكتملة وتفتقر إلى الكثير من المعلومات الخاصة بالهاتف وإمكانياته والمواصفات التي قد تميزه عن غيره من الهواتف الأخرى، حيث أن قائمة TENAA لا تمتلك حتى الأن أي معلومات تخص الهاتف بإستثناء الصور السابقة والتي من خلالها يمكنك معرفة جميع الأزرار الموجودة على جوانب الهاتف بالإضافة إلى شكل الكاميرا وغيرها من التفاصيل البسيطة التي تخص الهاتف.

لكن الأمر الإيجابي أن تسريب هذه الصور عبر قائمة TENAA يشير بطريقة غير مباشرة إلى أن الهاتف أصبح بالفعل في الطريق إلى الاسواق وأن الهاتف تمكن من تخطي كافة الإختبارات من ريدمي وسوف يصبح في القريب العاجل جاهز للعمل رسميًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Redmi 8 يظهر على TENAA بكافة المواصفات

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق