أخبار الهواتف

إختبار قوة تحمل هاتف Redmi Note 8 Pro بالفيديو

بالطبع يتذكر الجميع الطريقة التي قامت بها شركة شاومي عند إختبارها قوة تحمل هاتف Redmi Note 7 والتي تتضمن القيام بضربها على البطيخ وتكسير الجوز والبندق فوق الشاشة مباشرًة وكذلك الضغط على الهاتف بالأقدام والقيام بركله عبر السلالم، لكن اليوم وعند إختبار قوة تحمل هاتف Redmi Note 8 Pro تكشف شاومي عن طريقة أخرى أكثر صعوبة لإختبار قوة متانة الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي Mi A3 يصل إلى الأسواق 

هاتف Redmi Note 8 Pro

قام حساب شركة شاومي عبر موقع التواصل الإجتماعي Weibo بنشر فيديو يوضح إختبار متانة وقوة تحمل هاتف ريدمي نوت 8 برو حيث قامت الشركة بوضع الهاتف تحت أقدام أحد لاعبي رفع الأثقال والذي يحمل على عاتقه أثقال تصل إلى 90 كجم، وعندما ينتهي اللاعب من هذه المرحلة يتم إختبار مدى السوء التي قد تعرض له الهاتف ولكن هنا تأتي المفاجأة حيث أن شاشة الهاتف لا تزال تعمل بشكل طبيعي.

من الطبيعي أن بعد هذا الإختبار يمكننا القول بأن هذا الهاتف يستطيع تحمل كافة الأوزان أيًا كانت، ولكننا ننتظر المزيد من شاومي وليس مجرد إختبار قوة تحمل الأوزان الثقيلة بل نريد إختبارات أخرى لأشياء تحدث في الحياة العامة.

فيديو إختبار قوة تحمل هاتف Redmi Note 8 Pro

مما لا شك فيه أن على شركة شاومي الفخر بأنها إستطاعت أن تصنع مثل هذا الهاتف البلاستيكي الغير قابل للكسر مهما تعرض لأوزان ثقيلة جدًا.

اقرأ أيضًا: إختبار قوة تحمل هاتف +Samsung Galaxy Note 10

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق