أخبار الهواتف

إختبار قوة تحمل هاتف +Samsung Galaxy Note 10

مما لا شك فيه أن هاتف +Samsung Galaxy Note 10 يعد هو أكبر هاتف Note من سامسونج عرفته الأسواق حتى الآن وذلك بسبب ما يحتويه الهاتف من شاشة ضخمة بحجم 6.8 بوصة، ولكن في نفس الوقت كبر حجم الهاتف يجعلنا نخمن هل عند تعرض الهاتف للخدش أو الإنحناء سوف ينجو الهاتف، هناك أسئلة عديدة وكثيرة لن نحصل على أي إيجابات لها إلا فقط بإختبار قوة ومتانة تحمل الهاتف.

قامت قناة على اليوتيوب تختص بنشر فيديوهات إختبار أحدث الهواتف من سامسونج تدعى JerryRigEverything بنشر فيديو جديد على اليوتيوب يوضح إختبار قوة ومتانة تحمل هاتف +Samsung Galaxy Note 10 وسوف يمكنك مشاهدة الفيديو والإختبار عن طريقنا وذلك فقط بمشاهدة الفيديو التالي.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Note 10 تبلغ طلباته المسبقة ضعف Note 9

إختبار هاتف +Samsung Galaxy Note 10

قلم S Pen يتيح للمستخدم إيماءات وأشكال جديدة تعتمد على الجيروسكوب ولكن السطح الخارجي للهاتف لا يزال مصنوعًا من البلاستيك مثل هاتف سامسونج Note 9 وبالتالي فإن في هاتف سامسونج +Note 10 لا يسمح لك بإدخال قلم S Pen للخلف.

في هذا الهاتف صُنعت كل الألواح الزجاجية سواء الأمامية أو الخلفية من نوعية زجاج Gorilla Glass 6، بالإضافة إلى أن شاشة الهاتف تتضمن واقي للشاشة مثبت حيث من الممكن أن يتم خدش كلا الجانبين من الهاتف فقط عند مستوى صلابة 6 و حتى في حالة الخدوش العميقة والتي تكون من المستوى 7 لا يتأثر الهاتف بدرجة كبيرة حيث لا يزال مستشعر البصمة فوق الصوتي يعمل بشكل طبيعي.

أخيرًا ، مما لا شك فيه أن إختبار الإنحناء لم يثبت أن هاتف سامسونج ليس رائع فحسب بل هو قوي جدًا أيضًا حيث لم يكن لدى الهاتف أي نقاط ضعف في سلامته الهيكلية.

اقرأ أيضًا: أسعار Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 في بعض الدول العربية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق