أخبار الهواتفأندرويد

شركة Verizon تعلن عن بدأ تلقي هاتف LG V30 تحديث Android Pie

بعد أن قامت شركة LG من قبل بالإعلان عن البدأ في إصدار تحديث Android Pie إلى هواتف V30 والقيام بإعادة إصدار التحديث مرة أخرى في أوروبا وذلك في يوليو الماضي، الأن أعلنت شركة Verizon عن بدأ تلقي النسخة الخاصة بها من هاتف LG V30 بالفعل تحديث Android Pie.

اقرأ أيضًا: هاتف جديد من LG يأتي بشاشتين 

تحديث Android Pie

على الرغم من عدم الإعلان الرسمي حتى الأن عن وجود نسخة رسمية تجريبية من التحديث، إلا أن التحديث الجديد بدأ بالفعل في الوصول إلى بعض المستخدمين، حيث أن بعض مستخدمي هواتف V30 عبر النسخة الخاصة بشركة Verizon أعلنوا أنهم قد تلقوا بالفعل تحديث نظام Android Pie.

بدأ التحديث الذي يبلغ حجمه تقريبًا 2.3 جيجابايت في الوصول إلى العديد من أجهزة V30 حيث أن الصورة السابقة توضح بدأ وصول التحديث بالفعل إلى بعض المستخدمين، ويمكنك الإطلاع على الصورة السابقة لمعرفة بشكل أوضح ما سوف يتضمنه التحديث الجديد من تحسينات وتعديلات في النظام.

الآن وبعد أن بدأت شركة Verizon في إصدار تحديث Android Pie إلى النسخة الخاصة بها من هاتف LG V30 من المتوقع أن تقوم العديد من الشركات الأمريكية الأخرى مثل شركات مثل T-Mobile و AT&T بالإعلان عن إصدار تحديث Android Pie قريبًا.

اقرأ أيضًا: LG تعمل على توفير تحديث Android Pie 

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق