تطبيقات

تطبيق كوكباد : تحميل تطبيق Cookpad لوصفات الطبخ للاندرويد والايفون

تم نشرة خصيصًا لكل محبي الطبخ من حول العالم ليتبادلوا الوصفات ويتساعدوا لتحضير أشهى الأطباق لسفرة كل يوم.

ماهو تطبيق كوكباد Cookpad

تطبيق كوكباد هو اكبر موسوعة طبخ تجد فيها اي وصفة بيتية ومضمونة وتستوحي منها أفضل الأفكار لسفرة منوعة بأطباق شهية من الفطور حتى العشاء مع أطيب المأكولات والمشروبات والحلويات.

برنامج كوكباد Cookpad هو اقوى برنامج للطبخ و اشهى الاطباق ووصفات الحلويات، حيث انه يقدم مجموعة كبيرة من وصفات الطعام المختلفة حول العالم، وهو تطبيق من انتاج شركة Cookpad Limited صاحبة موقع Cookpad.Com الشهير بتقديم أشهي وصفات الطبخ.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق المنبه Sleep If U Can للاندرويد والايفون

كوكباد هو وسيلة مميزة تساعد على تعلم الطهي والوصفات الجديدة والمميزة دون مواجهة مشكلة، فهو يسهل على المستخدمين تعلم الوصفات المنزلية بطريقة سهلة وممتعة كما يتميز التطبيق أيضًا بأنه يساعد مستخدميه على التواصل مع بعضهم البعض لتقديم المساعدة فيكون كوكباد بمثابة عالم مميز لتعلم الطهي.

تقوم فكرة كوكباد على وجود مجموعة من الوصفات التي تضعها مجموعة من المتابعين للتطبيق من خلال تجاربهم وتستفيد كل واحدة من تجربة الاخرى مع امكانية الرد بتعليق على الوصفة التي شاهدتها والاحتفاظ بالوصفة ايضًا لتكون من المفضلة لديها لترجع لها مرة اخرى.

كوكباد أحد التطبيقات الممتازة لتقديم وصفات الطبخ المختلفة، التى يمكن تنفيذها فى المنزل بدون تعقيد أو استخدام مقادير صعبة وغير متوفرة عند البعض، حيث يقدم التطبيق العديد من الطرق المختلفة لتحضير أفضل الوجبات مثل المطاعم والمحلات، بالإضافة إلى سهولة البحث عن المقادير والأكلات المعينة على التطبيق والتواصل مع الطهاه والإستفسار منهم عن كل ما يتعلق بالمطبخ، فكل ما عليك هو تطبيق ما يتم شرحه على التطبيق فقط وسوف تنبهر بالنتيجة وتشجعك تلك الوصفات على مشاركتها على وسائل التواصل الإجتماعى بين الأصدقاء.

معلومات عن تطبيق كوكباد Cookpad للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 2.95.2.0-android

تاريخ إصدار التطبيق : 4/9/2010

حجم التطبيق : 7.39 ميجابايت

تقييم التطبيق :  4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 21/12/2018

معلومات عن تطبيق كوكباد Cookpad للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 9.13.0

حجم التطبيق : 94.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 17/12/2018

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Sweet Selfie للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق كوكباد Cookpad

تطبيق كوكباد

سهولة الاستخدام

يصنف تطبيق كوكباد أنه من أفضل تطبيقات الطبخ في الوقت الحالي بسبب صغر حجمه وسهولة إستخدامه وتميزه بالسرعة في التعامل داخل التطبيق، اي انه عند ضبط اي من الإعدادات داخل البرنامج سوف تكون الطريقة سهلة وبسيطة.

العديد من الأقسام

يوفر الكثير من الأقسام المختلفة التي يضم كلا منها مجموعات من الآكلات والأطعمة المميزة بالإضافة الى ذلك فهو يتيح لمستخدميه بعض الخيارات والإمكانيات التي تجعلهم يستفيدوا من التطبيق بأفضل صورة ممكنة.

متابعة الطباخين

تستطيع من خلال تطبيق كوكباد أن تتابع بعض الطباخين المميزين لتتعرف على الآكلات التي يقوموا بتقديمها أول بأول كما يمكنك أيضًا أن تقوم بسؤال الطباخ عن الآكلات التي يقدمها، فالتطبيق يدعم ميزة التحدث مع مقدمي الوصفات.

دعوة الأصدقاء

يمكنك برنامج كوكباد من دعوة أصدقائك للمشاركة في التطبيق وتتحدث معهم من خلاله أثناء استخدامكم له.

الوصفات المحبوبة

يتيح لك التطبيق معرفة أفضل الوصفات التي تم عرضها من خلال كوكباد ثم قام مستخدمين آخرين بتجربتها واستطاعوا تنفيذها بنجاح، فالوصفات المميزة المقدمة من خلال التطبيق يمكن التعلم منها وتطبيقها بسهولة ومشاركتها مرة أخرى مع التطبيق مع الطباخ الذي قام بتنفيذها للمرة الأولى.

ويمكنك أنت أيضًا أن تقوم بذلك ففي حال أعجبتك وصفة معينة وأردت تجربتها يمكنك معرفة طريقة الطهي والمكونات الخاصة به وعملها ثم عرضها على التطبيق وغالبًا ما يقوم الكثير من مستخدمي التطبيق بهذا الأمر فهو يعتمد بشكل عام على المشاركات للوصفات المنزلية.

تطبيق مجاني

يتميز هذا التطبيق الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات الطبخ علي المتجر بأنه مجانى ولا توجد به أي قيود او رسوم، حيث أن مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين علي تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

طريقة تحميل تطبيق كوكباد

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

طريقة التسجيل في تطبيق كوكباد Cookpad

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه سيظهر لك بالشكل التالي كما هو موضح بالصورة في الاسفل. 

تطبيق كوكباد

2- قم بالضغط علي اكتشف كوكباد بلغة بلدك واختر اللغة التي تريدها.

تطبيق كوكباد تطبيق كوكباد

3- بعد اختيار اللغة يتيح لك التطبيق إمكانية التسجيل وذلك باستخدام حسابك في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك من خلال كتابة عنوان البريد الالكتروني، وباستخدام هذه الطريقة سوف تتمكن من ربط حسابك في التطبيق وتتمكن من مشاركة الوصفات المختلفة عبر فيس بوك.

تطبيق كوكباد

4- يمكنك أيضا أن تستخدم بريد جوجل أو الجيميل Gmail للتسجيل في تطبيق كوكباد فهو يوفر لك إمكانية ربط حساباتك المختلفة معا ويمكنك استخدام الجيميل للتسجيل ف التطبيقات المختلفة على هاتفك.

تطبيق كوكباد

5- تستطيع أن تستخدم بريد الكتروني غير متصل بحساباتك المختلفة للتسجيل في التطبيق وإنشاء حساب في تطبيق وصفات الطبخ كوكباد.

تطبيق كوكباد

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق كوكباد Cookpad من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والألعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق قفل التطبيقات Max AppLock للاندرويد

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق