تطبيقات

تطبيق منبه Sleep If U Can : تحميل تطبيق المنبه للاندرويد والايفون

ماهو تطبيق منبه Sleep If U Can

هل تبحث على إنذار قوي يساعدك في ضبط مواعيد استيقاظك ؟

الكثير منا يستخدم منبه الهاتف تقريبًا بشكل يومي فتطبيقات الهاتف أصبحت تساعد كثيرًا في الأمور الحياتية اليومية لكن ما يحدث هو أن يقوم المستخدم بإيقاف المنبه أو عمل غفوة وربما يعود للنوم مرة أخرى مما يسبب له بعض المشكلات أو التأخر على العمل أو بعض المواعيد الضرورية لكن تطبيق Sleep if U can لن يتيح لك القيام بهذا الأمر.

تطبيق منبه Sleep If U Can هو المنبه الأفضل لمنعك من العودة للنوم بعد الاستيقاظ، هو التطبيق المناسب للأشخاص الذين يعانون أثناء الاستيقاظ من النوم بسبب عدم سماع المنبه أو لإيقافهم للمنبه بسرعة، أصحاب النوم الثقيل الذين يعتبرون أن مفارقة سرائرهم صباحًا هي أصعب مهمة في الحياة، ويضيعون صلاة الفجر و الذين يتأخرون عن أعمالهم ومواعيدهم ومحاضراتهم من أجل ساعات إضافية من النوم، مع المنبه Sleep If U Can لن تستطيع العودة للنوم مرة أخرى، حيث انه أكثر المنبهات فعالية وإزعاجًا، لمساعدتك علي الاستيقاظ في الموعد.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

معلومات عن تطبيق منبه Sleep If U Can للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.4.1

تاريخ إصدار التطبيق : 22/8/2012

حجم التطبيق : 14 ميجابايت

تقييم التطبيق :  4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 13/11/2018

معلومات عن تطبيق منبه Sleep If U Can للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.4.1

حجم التطبيق : 181 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 23/11/2018

مميزات تطبيق منبه Sleep If U Can

منبه Sleep If U Can

تطبيق المنبه الأكثر تنزيلًا في تطبيقات تنبيه المستخدمين إن لم يكن الأفضل، إن تطبيق المنبه Sleep If U Can الإحترافي يتيح لك الآن على هاتفك الاندرويد العديد من المميزات التي ستساعدك علي الاستيقاظ، التطبيق يعتبر الأول في أكثر من 80 دولة مختلفة وهو حاصل على الكثير من التقييمات المميزة بالإضافة إلى مميزات تطبيقات التنبيه العادية هو يوفر خيارات مختلفة للتنبيه تجبر المستخدم على الاستيقاظ.

وهنالك العديد من المزايا والاضافات التي يقدمها التطبيق سوف نتناول شرحها في هذه المقالة واهم هذه المميزات هي:

التحكم في إعدادات التطبيق

بعد تحميل برنامج Sleep If U Can سوف يمكنك البرنامج من التحكم في كافة الاعدادات التي ترغب بها ومنها إمكانية اختيار نغمة المنبه التي تريد وعندما يحين وقت التنبيه يظهر الصوت الذي قمت باختياره، ويمكنك ايضًا من رفع الصوت المنبه بشكل تدريجي، واختيار المدة بين 30 ثانية وحتى 60 دقيقة.

أفضل طرق لإيقاف المنبه

يتيح لك تطبيق Sleep If U Can طرق جيدة لايقاف التنبيه، مثل الاهتزاز والتقاط صورة مسجلة، حيث يمكنك إيقاف المنبه عبر هز الهاتف عدة مرات ستقوم انت بتحديدها، وطريقة التقاط صورة من مكان ما في منزلك بعيدًا عن السرير سوف يتعين عليك الذهاب إلى المكان المسجل والتقاط صورة لايقافة.

مظهر التطبيق

يتميز التطبيق ببساطة كبيرة جداً في التصميم، حيث هناك عدد من الألوان المختلفة والأشكال المميزة التي يمكنك الاختيار فيما بينها للتحكم في مظهر تطبيق المنبه حتى يكون شكل التطبيق مميزًا أثناء الاستخدام.

دعم الكثير من اللغات

يتميز التطبيق بدعم الكثير من اللغات حيث انه يوجد في اكثر من 87 دولة حول العالم وقام بتحميله اكثر من 10 مليون مستخدم من مختلف دول العالم، ويمكنك أن تقوم بتغيير اللغة فالتطبيق حيث يدعم التطبيق اللغة العربية والانجليزية والإيطالية والفرنسية والالمانية وغيرها من اللغات.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق منبه Sleep If U Can الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات التنبيه علي المتجر بأنه مجانى.

اقرأ ايضًا: تحميل Snaptube لتنزيل الفيديوهات مجانًا للاندرويد

كيفية إيقاف منبه Sleep If U Can

Sleep If U Can هو تطبيق مجاني للاندرويد والايفون سيمنحك نظام إنذار مزعج يجعلك تستيقظ من سريرك لإيقاف المنبه، سيكون عليك الاستيقاظ والتقاط الصورة التي يقترحها التطبيق سيكون عليك فقط تسجيل المكان الذي تريد التقاط الصورة منه وفي كل مرة ينبه الهاتف في الصباح، يجب عليك التقاط تلك الصورة لإيقاف الإنذار.

اي ان عندما يبدأ المنبه في الرنين يجب عليك ان تقوم من علي السرير والتقاط صوره من مكان بعيد عنه، وتسجيلها حتي يقف المنبه وبهذا الشئ يكون قد ادي مهمته وهي انه جعلك تستيقظ وتبقى خارج السرير.

طريقة حل مسائل رياضية تحتاج تلك الطريقة إلى أن يكون المستخدم يقظًا ويبدأ في استعادة تركيزه حتى يتخلص من رنين المنبه لأن المنبه لن يغلق إلا عند حل المسائل الرياضية التي تقوم باختيارها وهناك أكثر من اختيار متوفر بشأن تلك المسائل الرياضية فتستطيع اختيار عدد المسائل التي يتم عرضها بدءًا من مسألة واحدة وحتى عدد كبير من المسائل كما يمكنك أيضًا التحكم في صعوبة المسائل الرياضية التي يتم عرضها فيمكن أن تقوم المسائل بسيطة تتضمن عملية جمع أو طرح ويمكن أن تكون أكثر صعوبة من ذلك.

وهناك طريقة اخري وهي الاهتزاز لإيقاف المنبه، سيجعلك التطبيق تختار عدد الهزات التي ستقوم بتنفيذها عند رنينه افتراضيًا يكون 30 هزة، ولكن أنصح بتقليلهم لكي لا يُثير غضبك التطبيق من بداية يومك، كأن تختار 5 هزات مثلًا، وهذا يرجع لطبيعة استيقاظك،
قم بتحديد قوة الاهتزاز، أنصح بالاهتزاز الخفيف لضمان استشعار هاتفك بالهز، كل هذا يكون من داخل شاشة المنبه.

طبيعة الاهتزاز هي عندما يرن المنبه، قم بهز الهزة الأولى، إذا تعرف عليها هاتفك، سيصمت الرنين ثم سيعاود بعد لحظة بسيطة، قم بهزه الهزة الثانية وتابع بهذه الطريقة حتي ينطفئ.

طريقة تحميل تطبيق منبه Sleep If U Can

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط علي الرابط بالأسفل.

نمبر بوك

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط علي الرابط التالي.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تطبيق Kaspersky Password Manager: الحل الأمثل لنسيان كلمات المرور

شرح اعدادات تطبيق منبه Sleep If U Can

1- بعد فتح التطبيق سيظهر لك هكذا، يمكنك اضافه منبه آخر عن طريق الضغط علي علامة “+” المشار اليها في الصورة.
وعند الضغط علي الثلاث نقاط المشار اليهم في الصورة يتم نقلك الي ضبط وقت المنبه.

sleep if u can

2- يمكنك تغيير والتحكم في وقت المنبه كما هو بالصورة في الاسفل، وضبط اعدادات المنبه، والتحكم في الغفوة والتحكم في التكرار.
بعد ضبطها اضغط علي كلمة موافق كما هو مشار اليها في الاسفل.

sleep if u can

3- وعند الضغط علي اعدادات كما هو بالصورة القادمة يمكنك الانتقال الي الاعدادات والتحكم فيها، فيمكنكم التحكم صوت المنبه ومدة كتم الصوت، واظهار ايقونه المنبه التالي.

sleep if u can

4- ويمكنك نسخ البيانات نسخة احتياطية، وتغيير لغة التطبيق، وتحديد عدد الغفوات ايضًا كما هو بالصورة القادمة.

sleep if u can

تحدثنا عن كل مايخص برنامج التنبيه المناسب لاحتياجاتك، مع وجود منبه Sleep If U Can علي هاتفك، يمكنك بالتأكيد الاستيقاظ في الموعد مبكرًا.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق