تطبيقات

سناب تيوب : تحميل Snaptube لتنزيل الفيديوهات للاندرويد 2019

يبحث العديد منا عن طريقة فعالة لتحميل الفيديوهات والملفات الصوتية، نحتاج دائما ان نقوم بتحميل ملفات الوسائط من الانترنت ومشاهدتها والاستماع إليها في حالة عدم توافر خدمة إنترنت لدينا، ولكن المشكلة ان الكثير من التطبيقات التي تدعي القيام بهذه المهمة ليست عملية، وبعضها يمكنك من التحميل ولكن بسرعة بطيئة جدًا، والبعض الاخر يقدم لك إمكانية التحميل ولكن بشكل متقطع وغير ثابت، أو عدم القدرة على التحميل من كافة المواقع، اليوم نقدم لكم سناب تيوب لتحميل مقاطع الفيديو والصوت من جميع المواقع.

ماهو أفضل برنامج لتحميل الفيديوهات والأغاني

نقدم لكم اليوم تطبيق سناب تيوب التطبيق الأفضل لتحميل مقاطع الفيديو أو الأغاني بأي صيغة وجحم تريده من على أي موقع تريده ولن يواجهك أي مشاكل في التحميل، حيث يوجد عدد كبير من مستخدمي أجهزة اندرويد حول العالم وعلي الرغم من ذلك ليس هناك طريقة لتحميل الفيديو، حيث يبحث الكثير من مستخدمي الاندرويد عن طرق لتنزيل الفيديوهات إلي الهاتف.

ماهو تطبيق سناب تيوب

يعد تطبيق سناب تيوب واحد منأهم التطبيقات التي تمنحك حرية تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب إلى هاتفك الذكي كما أن التطبيق يتميز بأنه مجاني ولا يوجد به أي نوع من الإعلانات.

حيث يعد هذا التطبيق بمثابة أداة ممتازة لمحبي اليوتيوب ويقدم التطبيق إعدادات ممتازة لتسهيل عملية تحميل الفيديوهات المفضلة لديك، بعد تنزيل تطبيق سناب تيوب مباشرتًا يمكنك تنزيل الفيديوهات والملفات الموسيقيه لهاتفك الذكي كما يمكنك التحميل من أشهر المواقع مثل فيس بوك وإنستجرام وتويتر و Vimeo و Metacafe وDailyMotion والكثير من المواقع الأخرى بعدة صيغ مختلفة وبدقة عالية.

يدعم التطبيق خواص فريدة عديدة ومنها الإستكشاف اليومي لأحدث مقاطع الفيديو المنتشره في أرجاء العالم والأكثر مشاهدتًا من قبل المستخدمين، كما يمكنك تحميل مقاطع الصوت التي تفضلها بجودة MP3 على هاتفك من المواقع المخصصة لذلك مثل SoundCloud وغيرها.

يتميز تطبيق سناب تيوب أنه يتم تحديثه بشكل مستمر وفعال حيث يمكتلك الهاتف أفضل الإعدادات بفضل التحديثات التي يقوم بها مصمموا التطبيق كل فترة زمنية مع وجود وفرة من التعليقات الإيجابية حول الهاتف وما يتوفر به من مميزات وعيوب وأخطاء إن وجدت وهو ما يساعد مصمموا التطبيق لجعل التطبيق أفضل من ذي قبل.

مع الاصدار الجديد أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى على مستخدمي التطبيق مشاهدة وتنزيل كل الأشياء لذلك أصبح شئ إفتراضي علي حاملي الهواتف الاندرويد تحميل Snaptube.

معلومات عن تطبيق سناب تيوب

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.73.0.4731910

المطور : Snaptube

حجم التطبيق : 11.58 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 1 بليون عملية تحميل

سعر التطبيق : مجاني

أخر نسخة للتطبيق : 20/04/2020

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لتحميل الأغاني من ساوند كلاود للاندرويد 

مميزات تطبيق Snaptube

تطبيق سناب تيوب هو أحد أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات الخاص بنظام التشغيل الاندرويد، كما يسمح التطبيق أيضًا بمتابعة مقاطع فيديو المفضلة لديك وتشغيل الموسيقى وتحميلها والمزيد من الإعدادات المميزة.

يمتلك البرنامج كثيرًا من الصفات الاحترافية التي يمكن أن تتمتع بها عند تحميل Snaptube، لقد أعددنا كثيرًأ من الإضافات والمميزات التي توضح النقاط الواضحة في تطبيق سناب تيوب سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة.

تحميل الفيديوهات 

يمكنك من خلال تطبيق سناب تيوب تحميل الكثير من الفيديوهات الرائعة علي هاتفك الذكي فى شتى المجالات ومشاهدتها، لا يقتصر تطبيق Snaptube علي تحميل الفيديوهات فقط، بل ايضًا يمكنه هذا التطبيق من تحميل كافه ملفات الموسيقي المفضلة لديك من مختلف المواقع.

يمكنك التطبيق أيضًا من مشاهدة أفضل مقاطع الفيديو المتواجدة على السوشيال ميديا والقيام بتنزيلها بكل سهوله، كما يدعم التطبيق أهم خاصية يتميز بها وهي إعداد قوائم خاصة بالموسيقى والمقاطع المتداولة حديثًا وملخصات مباريات كرة القدم المحلية والعالمية، بالإضافة إلى ذلك تستطيع التفاعل مع مقاطع الفيديو ومشاركتها بعد تحميل Snaptube.

جودة الفيديوهات

يقوم تطبيق سناب تيوب بتوفير العديد من الجودات الخاصة بمقاطع الفيديو على اليوتيوب وغيرها حيث يوجد خيارات كثيرة للتحميل حتى تختار ما يناسبك حتى لا يكون عبأ على هاتفك تتمثل الجودات في جودة HD وجودة FHD وغيرها.

تحميل قائمة كاملة Playlist مره واحده 

يمكنك من خلال تطبيق سناب تيوب المميز بتحديد قائمة كاملة من مقاطع الفيديو التي تفضلها والقيام بتحميلها والقيام بمشاهدتها من خلال هاتفك مباشرتًا.

تحميل جميع فيديوهات اى قناة بنقرة واحده

تستطيع الأن تحميل ما تريد متابعته بدون إنترنت من خلال الميزه الجديدة بالتطبيق والتي تمكنك من القيام بتحميل مقاطع الفيديو الموجودة في قناة يوتيوب كاملة.

تنزيل الملفات بصيغة MP3

يوجد العديد من المميزات المهمة في تطبيق سناب تيوب ولكن أهمها أن التطبيق يتيح لك تحميل الملفات الخاصة بك بصيغة MP3 والتي تمكنك من تنزيل الموسيقى وتحويل الفيدوهات الخاصة بك إلى صيغة الإستماع فقط.

سرعة الاستخدام

يتميز هذا التطبيق الرائع بأنه سريع الإستخدام وذلك لأن مصمموا التطبيق قامو بإعداد التطبيق ليتوافق مع معظم الهواتف حيث يقوم التطبيق بتشغيل مقاطع الفيديو بدون تشويش وغيها من المشاكل المزعجه التي تقابل المستخدمين.

سهولة طريقة البحث داخل التطبيق

يوفر لك برنامج سناب تيوب سهولة في طريقة البحث داخل التطبيق، عند البحث عن فيديو داخل البرنامج سوف تكون الطريقة بسيطة، كما يتمتع بإمكانية اكتشاف فيديوهات جديدة فى كل مرة يتم البحث فيها عبر التطبيق.

واجهة مستخدم التطبيق

يتميز تطبيق سناب تيوب بالسلاسة وسهولة الإستخدام وذلك لوجود واجهة مستخدم أكثر من رائعة وبسيطة يمكنك من خلالها متابعة كل ما ترغب فيه بدون عناء ومشقة البحث.

تعدد لغات التطبيق

يتوفر تطبيق سناب تيوب بالعديد من اللغات العالمية كما يتوفر التطبيق باللغة العربيه كما يمكنك تغيير لغة التطبيق من خلال إعدادات البرنامج.

عيوب تطبيق Snaptube

بالرغم من كل المميزات الهائلة التي سوف تتوفر إليك عند تحميل سناب تيوب إلا أنه يوجد به بعض العيوب يجب أن تعرفها ألا وهي.

عدم توافر التطبيق في متجر Google Play بسبب مشاكل موجودة في الترخيص، و لا يمكنك الحصول على النسخة القديمة بسهولة.

مشاركة ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو من قبل الواتس آب أو الفيسبوك غير مدعوم في برنامج سناب تيوب.

تحميل سناب تيوب للاندرويد 2019

تحميل اندرويد

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لتحميل الأغاني من ساوند كلاود للايفون

شرح طريقة استخدام برنامج ‏Snaptube

♦ طريقة التثبيت

1- بعد تحميل Snaptube ستتجه لتثبيه ولكنه سيطلب منك فك حظر تثبيت التطبيقات التي تم الحصول عليها من مصادر غير معروفة ستقوم بالضغط علي كلمة “الإعدادات”، قم بتفعيل “السماح بهذا التثبيت فقط” واضغط علي كلمة “موافق” كما هو موضح بالصورة وسيقوم التطبيق بالتثبيت.

SnapTube

SnapTube

♦ طريقة الإستخدام

2- بعد تثبيت وتحميل سناب تيوب يقوم التطبيق بالفتح وهذا هو مظهر التطبيق بالداخل فتجد العديد من المواقع التي يمكنك التحميل عن طريقها وأشهر هذه المواقع هي “Facebook،Instagram،SoundCloud،Twitter،Dailymotion”.

SnapTube

3- أما كلمة “Trending” المُشار إليها في الصورة القادمة هي عبارة عن أهم الفيديوهات المتداولة والتي أصبحت رائجة في هذا الوقت.

SnapTube

4- أما كلمة “Channels” المُشار إليها في الصورة القادمة مُختصة بالقنوات الشائعة والتي قد تعجبك.

سناب تيوب

5- وعند الضغط علي كلمة “ملفاتي” يمكنك الإنتقال للمكان المُختص بعمليات التحميل التي قمت بها،  وعند إختيار كلمة “موسيقي” يتم نقلك إلي أخر التحميلات الصوتية بصيغة MP3 التي قمت بتحميلها كما هو موضح بالصور.

سناب تيوب سناب تيوب

6- وعند إختيار كلمة “فيديو” يتم نقلك إلي أخر تحميلات الفيديوهات التي قمت بتحميلها، وعند إختيار كلمة “قائمة التشغيل” يتم نقلك إلي أخر قائمة التشغيل المُفضلة لك التي قد عينتها مسبقًا كما هو موضح بالصور.

سناب تيوب سناب تيوب

 

7- وعند الضغط علي كلمة “شخصي” المُشار إليها يمكنك الإنتقال للمكان المُختص بالحساب الخاص بك، ويمكنك الإنتقال إلي الاعدادات كما هو مُشار إليها.

برنامج سناب تيوب برنامج سناب تيوب

♦ طريقة ضبط الإعدادات

8- بعد الدخول إلي الإعدادات يمكن التحكم فيما ترغب مثلا كـتمكين التطبيق من تشغيل الفيديوهات في نافذة منبثقة عن طريق تفعيل “وضع نافذة ضمن نافذة”، ويمكنك تحميل الفيديو من حافظة URL عن طريق تفعيل “روابط الحافظة”.

كما يمكن أن تحسن نتائج البحث عندما تبحث عن فيديو معين عن طريق تفعيل “تحسين نتائج بحث” ويمكنك “السماح بالإشعارات المنبثقة”، وبإمكانك إظهار شريط التحكم بالموسيقي ضمن واجهة التطبيق أثناء تشغيل الموسيقي عن طريق تفعيل “شريط التحكم بالموسيقي”.

برنامج سناب تيوب

9- يمكنك أيضًا تحديد مسار التحميل عن طريق خيار “مسار التحميل”، وتحديد الحد الأقصي للتحميل علي واي فاي أو علي 2G أو 3G أو 4G عن طريق خيار “الحد الأقصي للتحميل”، كما يمكن التحكم في سرعة التحميل عن طريق خيار “حد سرعة التحميل”.

أيضا تستطيع تعيين إتصال متعدد لتسريع التحميل عن طريق تفعيل “وضع التحميل السريع”، ويمكن تحميل تحديث برنامج Snaptube عند الإتصال بشبكة WiFi عن طريق تفعيل “تحميل التحديث عبر شبكة “WiFi”.

كما يعطيك التطبيق إمكانية تشغيل الموسيقي ضمن شاشة العرض عن طريق تفعيل “الموسيقي ضمن شاشة القفل”.

تحميل snap Tube

10- حينما تقوم بالضغط علي كلمة “مشاركة Snaptube” يمكنك مشاركة ملف APK أو مشاركة رابط التحميل عبر “WhatsApp، Bluetooth، Google Drive Gmail، Shareit”، ويمكن الإنتقال إلي “السجل، المشاهدة لاحقا” كما هو موضح بالصور.

تحميل snap Tube تحميل snap Tube

♦ طريقة التحميل

11- لتحميل الأغاني والفيديوهات عن طريق الضغط علي شريط البحث المشار إليه في الصورة القادمة.

تحميل snap Tube

12- للتحميل ستقوم بكتابة ماتريد البحث عنه وتحميله أو وضع الرابط الذي تُريد تحميله في شريط البحث علي سبيل المثال لنبحث عن “سورة يوسف”.

سناب تيوب

13- بعد البحث عن الفيديو الذي تُريده قم بالضغط علي رمز التحميل، أو الدخول إلي الفيديو والضغط علي كلمة تحميل من الداخل كما هو موضح في الأسفل.

تحميل snap Tube تحميل snap Tube

ثم تقوم بإختيار الصيغة التي تُريد التحميل بها سواء كانت MP3 أو MP4 أو فيديو بالجودة التي تُريدها فقط قم بالضغط عليها

ويمنحك حرية الإختيار في تغيير اسم الملف ومسار التحميل “أي مكان تُريد أن يُخزن الفيديو فيه بعد التحميل” ثم تقوم بالضغط علي كلمة “تحميل” كما هو مُوضح بالصور في الأسفل.

تنزيل snap Tube تنزيل snap Tube

 ويعد البحث عن الكلمة يمكنك الإنتقال إلي كلمة “الويب” ثم إلي كلمة “Music” والضغط علي ماتُريده وستقوم بالضغط علي زر التحميل كما هو موضح.

تنزيل snap Tube تنزيل snap Tube

ويمكنك الإنتقال إلي كلمة “Video” وإختيار الفيديو الذي تُريده ثم تقوم بالضغط علي زر التحميل كما هو مُوضح بالصور القادمة.

تنزيل snap Tube تنزيل snap Tube

14- لتحميل قائمة كاملة يمكنك الإنتقال إلي كلمة “القوائم” وإختيار القائمة التي تُريدها ثم سينقلك إلي القائمة فستقوم بالضغط علي زر التحميل كما هو موضح بالصور فسيقوم بتحميل قائمة التشغيل كاملة.

تنزيل snapTube تنزيل snapTube

♦ طريقة تحميل قناة

ثم يمكنك الضغط على “القنوات” والضغط علي أي القناة المُفضلة لك، وتقوم بالضغط علي زر التحميل ليقوم بتحميل جميع فيديوهات هذه القناة كما هو مُوضح.

snap Tube snap Tube

حينما تقوم بالضغط علي صورة القناة لتتمكن من مشاركة القناة مع من تُريد كما هو مُوضح في الصور القادمة.

snap Tube برنامج سناب تيوب

وإليكم هذه الخطوة بالفعل يقوم التطبيق بتحميل ماأرغب في تحميله.

برنامج سناب تيوب

وبعد تحميل الفيديو أو الأغاني يمكنك الوصول إليهم من خلال أيقونة ملفاتي ثم التحميل والتي ستظهر لك جميع الفيديوهات أو الأغاني التي تم تحميلها.

يعتبر تطبيق سناب تيوب من أكثر التطبيقات المتواجدة علي الهواتف الاندرويد ومن أكثرها إستخدامًا نظرًا لما يقدمه من مميزات رائعة، حيث أنه أداة مجانية وسهلة الاستخدام فبعد تنزيل snaptube تتمكن تنزيل الفيديوهات من اي مصدر على الانترنت، وتنزيل ملفات موسيقي، ومشاهدة مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها دون الاتصال بالانترنت.

اقرأ ايضًا: تحميل أفضل برنامج تصوير للاندرويد والايفون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق