تطبيقات

كاندي كاميرا : تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

العديد من المستخديم يرغبوا في شراء هاتف ذكي جديد يكون أول مايتجه إليه هو دقة الكاميرا الخاصة بالهاتف لكي يتمكن من إلتقاط أفضل الصور لكن مع برنامج كاندي كاميرا يمكنك الحصول على أفضل الصور بالطبع حيث يرغب الكثير منا فى بعض الاحيان مشاركة اللحظات السعيدة وإلتقاط الصور واللحظات الثمينة مع العائلة أو الأصدقاء بأوضاع مختلفة بإستخدام طرق جديدة في إلتقاط الصور أو تغيير فلاتر الإضاءة التي تعطي للصورة شكلًا جماليًا بواسطة برنامج الكاميرا.

مشاركة تفاصيل الحياة أصبحت تتم على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح الجميع يبحث عن أفضل برامج إلتقاط الصور أو مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة، من ضمن تلك البرامج التى تستخدم لتعديل الصور وإلتقاط الصور الخاصة بك بأفضل جودة ممكنة هو تطبيق كاندي كاميرا الأكثر من رائع،حيث يعد تطبيق كاندي كاميرا من أفضل وأول التطبيقات المستخدمة في إلتقاط الصور بشكل مذهل على هواتف الاندرويد والايفون.

في السابق كان أمرًا شاقًا الحصول على صورة جيدة نتشارك بها سويًا مع الأهل والأصدقاء بسبب عدم تواجد برامج للتصوير عالية الجودة كما هو الحال في تطبيق Candy Camera والذي يعد صحوة في مجال التصوير بات الأن الأمر في غاية السهولة واليسر للحصول على صور رائعة مع أفراد العائلة أو من خلال حفل مع الأصدقاء أو مشاركة صورة فردية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث جعل تطبيق Candy Camera عملية التصوير أسهل وأمتع وأكثر دقة واحترافية عما سبق.

ماهو تطبيق كاندي كاميرا

يعد تطبيق كاندي كاميرا واحد من أفضل تطبيقات الكاميرا المتواجدو حاليًا والذي يحتوي على المئات من التأثيرات وخيارات تعديل الصور الجديدة والمحدثة، التطبيق رائع للغاية حيث يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الكثير من الصور بجودة عالية للغاية مع وجود نقاء واضح لتفاصيل الصورة بالإضافة الى أن التطبيق يعمل على إضافة تأثيرات جميلة للصور والأشخاص الذين يقومون بالتقاط الصور بواسطة هذا التطبيق الاحترافي ويتم حفظ الصور تلقائيًا بعد إلتقاطها.

يمتلك هذا التطبيق الرائع الكثير والكثير من المميزات التي جعلته يتصدر قائمة التطبيقات المشابهة في متجر جوجل بلاي كما أن تحميل التطبيق بواسطة هذا الكم الهائل من المستخدمين حول العالم والتقييمات والتعليقات الإيجابية التي حصل عليها هذا التطبيق من خلال ملايين من المستخدمين حول العالم تشير الى المميزات والتأثيرات الرائعة والإيجابية التي يحتوي عليها تطبيق Candy Camera.

برنامج كاندي كاميرا من التطبيقات الشهيرة لالتقاط أجمل الذكريات الجميلة بأشكال وتأثيرات كثيرة ومن مميزات كاميرا كاندي انه يمكنك إستخدام فلاش الكاميرا الأمامية في تصوير السيلفي.

كما أن له الكثير من الإستخدامات بعيدًا عن إلتقاط الصور وهو ما سوف نناقشه اليوم في مقالتنا، سنقوم بعرض الكثير مما يخص هذا التطبيق سواء مميزات وعيوب أو طريقة التحميل والإستخدام على الاندرويد والايفون.

معلومات عن التطبيق للاندرويد

اصدار التطبيق : 5.4.56-play

تاريخ إصدار التطبيق : 23/11/2013

حجم التطبيق : 28.94 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 100 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 21/4/2020

معلومات عن التطبيق للايفون

اصدار التطبيق : 3.2.11

تاريخ إصدار التطبيق : 10/12/2016

حجم التطبيق : 111.7 ميجابايت

تقييم التطبيق : 3.9 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 16/05/2019

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كاميرا Sweet Snap للاندرويد والايفون

مميزات برنامج كاندي كاميرا

التطبيق الأكثر تنزيلاً في إلتقاط الصور باحترافية وتعديلها إن لم يكن الأفضل، هنالك العديد من المزايا الأخرى التي ستساعدك علي الإستمتاع بإلتقاط الصور الجميلة النقية حيث يتوفر بداخلها العديد من الفلاتر الرائعة والتأثيرات التي تكون جاهزة للاستخدام واهم هذه المميزات هي:

واجهة البرنامج جذابة وبسيطة في الاستخدام

تصميم برنامج كاندي كاميرا يجعله ذات مظهر رائع ومميز جدًا فتصميم التطبيق أنيق وجذاب وهو مزود بالكثير من الألوان المبهجة التي تجعل الكثير يقومون بتحميله.

جودة الصور 

يتيح تطبيق كاندي كاميرا للمستخدمين إمكانية إلتقاط العديد من الصور خلال فترة قصيرة بسبب إعداداته السهلة والمؤثرات الرائعة التي لا تمل منها أبدًا.

إضافة التأثيرات المختلفة

يمكنك من خلال برنامج كاندي كاميرا التقاط اجمل الصور واضافة اكثر من 100 تاثير اليها ويمنحك العديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل ويوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات التي تجعل الصور أجمل في كل مرة كما يمكن قص الصور وعمل الكثير من التعديلات عليها.

جميع أنواع المكياج

يوجد في برنامج كاندي كاميرا تأثيرات لتبييض البشرة وجميع أنواع المكياج مثل الماسكارا، أحمر الخدود، كحل الرموش، تأثيرات تخسيس الوزن.

مشاركة الصور

أصبح بإمكانك من خلال تطبيق كاندي كاميرا مشاركة الكثير من الصور التي تقوم بإلتقاطها بواسطة البرنامج ويمكنك مشاركتها ايضًا على حسابك في مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستجرام وغيرها.

تصوير الفيديو

مع تطبيق كاندي كاميرا أصبح بإمكانك تصوير الكثير من الفيديوهات بأفضل جودة ونقاء.

إستخدام الفلاش

يتيح لك التطبيق إستخدام خاصية الفلاش الموجودة بهاتفك الذكي وذلك مما يرزيد من جودة الصورة في الأماكن قليلة الضوء أو المظلمة.

عيوب تطبيق كاندي كاميرا

ظهور الكثير من الإعلانات أثناء إستخدام التطبيق مما يزعج بعضًا من مستخدمي التطبيق بسبب ظهور الإعلانات بشكل دائم وأنه من الصعب التخلص منها بسبب كثرتها.

عند امتلاء ذاكرة التخزين لا يقوم البرنامج بتذكيرك بل يتركك تقوم بتصوير صور تالفه.

تحميل تطبيق كاندي كاميرا 

كما ذكرنا في السابق البرنامج قد تم تحميله مرات كثيره جدا من خلال متجر جوجل بلاي واب ستور حيث يتميز التطبيق بأنه مجانى تماماً حيث انك تستطيع تحميل البرنامج و التمتع بتطبيق كاميرا رائع دون وجود قيود او رسوم به حمله الآن وإستمتع  بإلتقاط أفضل الصور واستخدام الكثير من الفلاتر.

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق من الايفون.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق زد كاميرا للاندرويد والايفون

شرح طريقة استخدام تطبيق كاندي كاميرا للاندرويد

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه ثم قم بإختيار الفلتر المُفضل لديك ثم اضغط على “X” كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

برنامج كاندي كاميرا

2- بعد إختيار الفلتر المُفضل لديك سيظهر لك التطبيق كالتالي، قم بالضغط على خيار “Allow”.

كاندي كاميرا

3- بعد ذلك سيظهر لك كما هو بالصوره، قم باختيار “Allow” مرة أُخرى.

كاندي كاميرا

4- بعد هذه الخطوات يكون التطبيق جاهز للتصوير وإليكم أهم إعدادات وإمكانيات التطبيق: 

تابع شرح الاسهم اسفل الصورة للتعرف على مميزات التطبيق 

برنامج كاندي كاميرا

“1” هذا الخيار مُختص بعرض الصور بعد إلتقاطها.

“2” هذا الخيار مُختص بالاستيكرز الخاصه بالتطبيق.

“3” هذا الخيار مُختص بالفلترات والأشكال.

“4” هذا الخيار مُختص بتنزيل فلترات جديده من خلال الإنترنت.

“5” هذا الخيار مُختص بقلب وضعية الكاميرا (أمامي – خلفي).

“6” هذا الخيار مُختص بحجم شاشة التطبيق.

“7” هذا الخيار مُختص بالإعدادات مثل (تشغيل الفلاش – مدة التقاط الصورة – وغيرها…).

“8” هذا الخيار مُختص بالتقاط الصور.

شرح طريقة استخدام تطبيق كاندي كاميرا للايفون

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه ثم قم بالضغط على “Allow” كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

Candy Camera

2- ثم قم بعمل الخطوات التالية.

Candy Camera

3- ثم قم بإختيار الفلتر المُفضل لديك ثم اضغط على “X” كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

Candy Camera

4- بعد هذه الخطوات يكون التطبيق جاهز للتصوير وإليكم أهم إعدادات وإمكانيات التطبيق:  

تابع شرح الاسهم اسفل الصورة للتعرف على مميزات التطبيق 

كاندي كاميرا

“1” هذا الخيار مُختص بعرض الصور بعد إلتقاطها.

“2” هذا الخيار مُختص بالاستكرز الخاصه بالتطبيق.

“3” هذا الخيار مُختص بالفلترات والأشكال.

“4” هذا الخيار مُختص بتنزيل فلترات جديده من خلال الإنترنت.

“5” هذا الخيار مُختص بقلب وضعية الكاميرا (أمامي – خلفي).

“6” هذا الخيار مُختص بحجم شاشة التطبيق.

“7” هذا الخيار مُختص بالإعدادات مثل (تشغيل الفلاش – مدة التقاط الصورة – وغيرها…).

“8” هذا الخيار مُختص بالتقاط الصور.

قدمنا إليكم اليوم تطبيق من أهم التطبيقات الخاصة بإلتقاط الصور والفيديوهات لإحياء مناسبتنا وأوقاتنا السعيدة وجعلها أفضل ذكريات نستطيع تذكرها بمجرد رؤية الصور، يعتبر من أهم وأشهر التطبيقات علي متجر جوجل بلاي حيث تجاوز عدد عمليات تحميله 100 مليون عملية تحميل للاندرويد، فمن الأفضل تواجد مثل هذا التطبيق على هاتفك نظرًا لنقاء الصور وجودتها التي تُميزه عن غيره من تطبيقات التصوير.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Air Camera للاندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق