تطبيقات

تطبيق اير كاميرا Air Camera : تحميل تطبيق Air Camera للاندرويد

ماهو تطبيق اير كاميرا Air Camera

تطبيق اير كاميرا Air Camera هو تطبيق مميز يوفر للمستخدمين إمكانية التقاط الكثير من الصور بجودة عالية الوضوح، بالإضافة الى أن التطبيق يعمل على إضافة شكل جميل للصور والأشخاص الذين يقوموا بالتقاط الصور بواسطة هذا التطبيق الاحترافي، حيث انه يوفر افضل طرق للتجميل التلقائي للصور.

اير كاميرا هو برنامج من إنتاج شركة XPRO DEV المطورة لبرامج وتطبيقات الكاميرا وتعديل الصور، يمكنك من خلال تطبيق Air Camera التقاط اجمل الصور، فهو يحتوي على عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه تطبيق التصوير المفضل لكثير من المستخدمين، حيث يحتوي على العديد من فلاتر تحرير الصور القوية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق كاميرا Sweet Snap للاندرويد والايفون

يحتوي تطبيق اير كاميرا على واجهة بسيطة للغاية تعطي للمستخدم سهولة التحكم أثناء التعديل، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من عرض وتعديل الصورة، يحتوي ايضًا على أدوات رائعة ومميزة تجعل من تحرير الصور وتجميلها أمر سهل للغاية، هذا بالإضافة إلى إمكانية تطبيق الكثير من التأثيرات، الفلاتر والملصقات بشكل احترافى، بالاضافة الى صناعة الكثير من الالبومات الكلاسيكية والعصرية، إلى جانب مجموعة كبيرة جدًا من أدوات تعديل الصور.

معلومات عن تطبيق Air Camera للاندرويد

اصدار التطبيق : 1.0.2

تاريخ إصدار التطبيق : 19/9/2018

حجم التطبيق : 15 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.0 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 50 الف تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 19/9/2018

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سويت سيلفي Sweet Selfie للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق اير كاميرا Air Camera

تطبيق اير كاميرا Air Camera

يجمع التطبيق بين عدد كبير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه واحد من اروع وأفضل تطبيقات التصوير بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين، أهم هذه المميزات.

سهولة الاستخدام

يتيح لك تطبيق Air Camera تجربة مبسطة لالتقاط الصور الرائعة ويمنحك ايضًا السهولة والراحة في تحرير الصور وتعديلها مع ابسط واسهل الخيارات المتاحة امامك من تغيير للسطوع في الصورة والاضاءة والتصميم واضافة اطارات وإطارات مختلفة وتغيير لحجم الصورة وإختيار أي وضع تريده أثناء التصوير، اعدادات البرنامج سهلة ولا يوجد بها اي عوائق مما يسهل استخدامه والتعامل معه.

عمل الالبومات

يوفر التطبيق امكانية عمل الالبومات الكبيرة، حيث يمكن عمل البوم يحتوي على الكثير من الصور قد يصل عددهم الى 80 صورة مختلفة، هذه الميزة غير متوفرة في كثير من تطبيقات الكاميرا الأخرى فهى خاصية مميزة تعتبر من أفضل مميزات التطبيق.

اضافة التأثيرات المختلفة

يمكنك من خلال برنامج اير كاميرا التقاط اجمل الصور واضافة الكثر من التأثيرات والعديد من الفلاتر والملصقات التي تجعل تجربة التصوير أفضل مما تتخيل، يوفر لك إمكانية تعديل الصور بالكثير من الوسائل والإضافات الموجودة بهذا التطبيق فيمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير مظهر الصورة أو تعديل الصورة واخفاء العيوب الموجودة به واضافة المكياج والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق اير كاميرا Air Camera بأنه مجانى ويمكن تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة.

طريقة تحميل تطبيق اير كاميرا Air Camera

لتحميل التطبيق من الاندرويد.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Candy Camera للاندرويد والايفون

أدوات برنامج اير كاميرا Air Camera

يوفر لك برنامج اير كاميرا الكثير من ادوات التعديل وتجميل الصور اهم هذه الادوات:

1- أدوات التدوير

تستخدم أدوات التدوير في البرنامج للحصول على زاوية أخرى للصورة وتدويرها لليمين أو اليسار أو قلب الصورة لتحصل في النهاية على الشكل المناسب الذي تريده للصورة.

2- اضافة نص

يوفر لك برنامج Air Camera اداة للكتابة على الصور، حيث انه يمكنك ان تكتب ما تريد على الصورة الخاصة بك ويمكنك تعديله ايضًا بعد كتابته.

3- أداة قص الصور

يوفر لك التطبيق اداة للقص، تتيح لك قص الصور بعدة أشكال مختلفة، اذا كنت تريد الصورة على شكل مربع أو مستطيل، يمكنك تكبير وتصغير حجم الصورة كما يمكن تقسيم الصورة لأربع أجزاء والتحكم في كل منهم، صورة صغيرة كانت أو كبيرة لتتناسب مع خلفية هاتفك او ان كنت تريد استخدامها كصورة شخصية في موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

4- الاضاءة

يمكنك من خلال تطبيق Air Camera التحكم في تعديل الكثير من الصور واضافة الكثير من التأثيرات التي تجعل الصورة أفضل مما تتخيل، يمكن إضافة الكثير من التأثيرات لتغيير اضاءة مظهر الصورة أو تعديل الصورة والتغيير في سطوع الصورة وتباينها والكثير من التعديلات.

5- الفلاتر

هناك العديد من اشكال الفلاتر المتميزة التي تعطي مظهر لائق ومناسب للصورة وتعمل على تغيير سطوع الصورة وتباينها وجعلها صورة جميلة وواضحة، يمكنك اختيار اي من اشكال الفلاتر الموجودة التي ترى انها مناسبة لصورتك.

6- المكياج

يرغب الكثير منا فى بعض الاحيان في إلتقاط الصور واللحظات الثمينة مع العائلة أو الأصدقاء بأوضاع مختلفة بإستخدام طرق جديدة في إلتقاط الصور أو تغيير فلاتر الإضاءة التي تعطي للصورة شكلًا جماليًا، يوفر تطبيق اير كاميرا كل هذه المميزات الرائعة بالإضافة الى توفير اداة المكياج مثل احمر الشفاه ومكياج تعديل لمعان العين وتكبير وتوسيع العيون.

7- الملصقات

يمكنك اضافه الايموجي المتعددة والملصقات من خلال هذه الخاصية، حيث تمكن المستخدم من اضافة الاشكال للصور مثل الشارب والنظارة و العديد من الاضافات المضحكة التي تضيف المرح و السرور للمستخدم.

8- اداة التشويش

هناك بعض الصور المميزة يوجد بها بعض المناظر الغير مناسبة كثيرًا ماتظهر في الصورة على سبيل المثال ونريد إزالتها، لذلك وفر تطبيق Air Camera اداة التشويش لمساعدتك على إزالة الشوائب الصغيرة من صورك، إنها ميزة رائعة يمكنها مساعدتك على تحسين صورتك قبل المشاركة مع اصدقائك.

9- صناعة الالبومات

تستطيع من خلال تطبيق اير كاميرا Air Camera عمل الكثير من الالبومات الكلاسيكية والالبومات العصرية، فهو كما ذكرنا يمكنك من عمل البوم يتضمن قرابة 80 صورة مختلفة، هذه الخاصية غير متوفرة في برامج التصوير الاخرى، عند اختيار هذه الاداة سيتيح لك التطبيق الكثير من اشكال الالبومات العصرية المجانية مثل، البومات الطعام، البومات خاصة بالكثير من الاماكن السياحية الخلابة، العديد من الالبومات الاخري ستشاهدها عند تحميل التطبيق.

شرح طريقة استخدام تطبيق Air Camera

1- بعد الدخول إلى التطبيق، سيطلب منك السماح بإذن الوصول الى الصور والوسائط والملفات على جهازك، قم بالضغط على سماح كما هو موضح بالصورة.

تطبيق اير كاميرا Air Camera

2- بالضغط على خيار ” RATE US ” المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك تقييمات كثير من مستخدمي التطبيق.

تطبيق اير كاميرا Air Camera

3- قم بالضغط على خيار ” Start ” من القائمة الرئيسية، ثم اضغط على خيار اختيار صورة “CHOOSE IMAGE”، سوف تتمكن بعد ذلك من اختيار الصورة المناسبة من الالبومات الموجودة على هاتفك.

تطبيق اير كاميرا Air Camera تطبيق اير كاميرا Air Camera

4- بعد اختيار الصورة يمكنك تعديلها ايضًا باستخدام كافة ادوات التعديل التي يوفرها التطبيق، مثل قص الصورة، اضافة نص، الملصقات، الفلترات، العديد من الادوات التي يمكنك استخدامها للحصول على صورة أفضل.

يمكنك اضافة الكثير من الملصقات المضحكة المحببة لكثير من المستخدمين عن طريق الضغط على خيار “EDIT IMAGE ” من القائمة الرئيسية ثم الضغط على اداة الملصقات “Stickers” ستظهر لك مجموعة من الملصقات المجانية المميزة التي يوفرها لك التطبيق، كما هو موضح بالاسفل.

تطبيق اير كاميرا Air Camera تطبيق اير كاميرا Air Camera

5- قم بالضغط على تعديل المشار اليها بالسهم في الصورة التالية لتستطيع التحكم في سطوع الصورة وتباينها، تشبع الصورة، السخونة.

تطبيق اير كاميرا Air Camera تطبيق اير كاميرا Air Camera

قدمنا لكم كل مايخص تطبيق اير كاميرا Air Camera من معلومات عن التطبيق ومميزاته وتحميله وطريقة استخدامه بالصور، يمكنكم متابعة أخر أخبار التقنية والهواتف الذكية والتطبيقات والالعاب عبر موقع موبي خانة.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق B612 للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق