تطبيقات

تطبيق Clean Master : تحميل تطبيق كلين ماستر للاندرويد والأيفون

الأن قد تحول إستخدام الجميع وبنسبة كبيرة من أجهزة اللابتوب والكمبيوتر إلى الهواتف الذكية وأصبحت محور الحياة الأساسي، نتيجة لتحول الإعتماد على الهواتف الذكية بشكل كامل في إنتقال الصور والفيديوهات وغيرها من الأمور الأخرى من هاتف إلى هاتف أخر، الأمر الذي قد يسبب حدوث بعض المشاكل في الهاتف الخاص بك مما أدى إلى ظهور تطبيق clean master الذي يعمل على إنهاء هذه المشكلات.

من ضمن تلك المشكلات التي من الممكن أن تلحق بهاتفك الذكي هي إحتمالية إصابة هاتفك بالفيروسات التي بالطبع مع مرور الوقت سوف تقوم بتدمير هاتفك بشكل كامل مما يؤدي إلى إحتمالية فقدانك لبعض الصور والبيانات الموجودة بالفعل على هاتفك، ولكن الأن أصبح بإمكانك حماية هاتفك من الوقوع في تلك المشكلة وذلك من خلال القيام بتحميل تطبيق Clean Master سواء كنت من مستخدمي الاندرويد أو الايفون.

ما هو تطبيق Clean Master

تطبيق Clean Master

تطبيق Clean Master قد تم تطويره من قِبل شركة Cheetah Mobile وهى شركة عالمية مشهورة بتخصصها في إصدار التطبيقات المتعلقة بحماية الهواتف، حيث أن التطبيق يهدف إلى القيام بالقضاء على كافة الفيروسات التي توجد بالهاتف الخاص بك نتيجة لإنتقال الملفات المختلفة من هاتف آخر إلى هاتفك مما يؤدي إلى تحسين عمل الهاتف الخاص بك ككل بشكل عام.

بالإضافة إلى العمل على إدارة الملفات والتطبيقات والتخلص من الملفات الضارة، يعمل أيضًا على إدارة الذاكرة التخزينية لتوفير المساحة للتطبيقات مما يؤدي إلى زيادة سرعة الهاتف ورفع كفاءة وقدرة الهاتف بشكل كبير، يوفر لك تطبيق كلين ماستر العديد من المميزات والخصائص الرائعة التي تغنيك عن غيره من البرامج الأخرى حيث أنه يجمع ما بين سهولة الإدارة والتحكم وكذلك أيضًا الأمان والخصوصية بالإضافة إلى الأداء الرائع الذي يتميز به عن غيره من التطبيقات الأخرى.

كما أنه يتفوق على الكثير من التطبيقات التي تنافسه في نفس المجال الأمر الذي يجعله الإختيار الأول للكثير من المستخدمين حول العالم ويظهر ذلك بوضوح من خلال تصدر التطبيق لقائمة التطبيقات الأكثر إستخدامًا لفترات طويلة نتيجة لعدد المستخدمين الكبير جدًا والذي يصل لأكثر من مليار مستخدم حول العالم متفوقًا بذلك في كثير من الأحيان على تطبيقات ذات شعبية كبيرة مثل الواتس اب، كما يعمل تطبيق كلين ماستر أيضًا على تسريع الهاتف الخاص بك وذلك من خلال القضاء على كافة الفيروسات والتخلص من كافة الملفات العشوائية والمؤقتة وكذلك الملفات المتبقية بعد إزالة التطبيقات المختلفة.

اقرأ أيضًا: كيفية تسريع هاتفك الاندرويد في خطوات بسيطة

فكرة تطبيق Clean Master

تطبيق كلين ماستر

من الوارد أن تنتقل الفيروسات من هاتف إلى هاتف وبكل سهولة نظرًا للتعاملات اليومية بين الأشخاص الأمر الذي قد يؤدي إلى أن يصبح الهاتف ليس بالسرعة التي يفضلها المستخدم ويتعرض الهاتف تدريجيًا إلى إهلاك طاقته بشكل كامل، ومن هنا جاء الدور على تطبيقات إزالة الفيروسات وتحسين سرعة الهاتف والتي من ضمنها بل من أفضلها بكل تأكيد تطبيق Clean Master الذي يعمل على القضاء على كل المشكلات التي قد تسبب تلف الهاتف.

في كل مرة يتم فيها تحميل تطبيق جديد أو إزالة تطبيق قديم توجد هناك بعض الملفات العشوائية المؤقتة والتي تحتل مساحة على الهاتف ومع تراكم تحميل وإزالة التطبيقات تظل تلك المساحة تكبر وتمثل عبئًا على الهاتف وتبطئ من سرعة الهاتف بشكل كبير، ولكن من خلال تطبيق كلين ماستر أصبح لا داعي للقلق بشأن تلك الملفات حيث يعمل تطبيق كلين ماستر على التخلص من تلك الملفات غير المفيدة مما يوفر لك مساحة إضافية يمكنك إستخدامها في تحميل تطبيقات أخرى ويصبح هاتفك أسرع مما كان عليه من قبل.

تم إصدار تطبيق كلين ماستر من قبل شركة Cheetah Mobile في صيف عام 2013 ومنذ ذلك التوقيت وفي خلال مدة صغيرة للغاية إستطاع الهاتف أن يخلق حالة من النجاح والشهرة غير مسبوقة وذلك نظرًا لإهتمام الشركة المطورة به بشكل كبير، فبخلاف المميزات العديدة التي يتمتع بها فإن الشركة توفر التحديثات للتطبيق بشكل مستمر من أجل تحسينه بصفة دائمة، حيث أنه كان في البداية مجرد تطبيق للتخلص من الملفات العشوائية والمؤقتة لكن مع التحديثات المستمرة أصبح بإمكانه القيام بأشياء عديدة من أجل حماية هاتفك.

معلومات عن تطبيق Clean master للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.2.9

حجم التطبيق : 24 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.7 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 1 بليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 29/9/2019

معلومات عن تطبيق Clean master للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 1.5

حجم التطبيق : 55.6 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 17/9/2019

طريقة حماية الهاتف من الفيروسات في 3 خطوات للاندرويد

مميزات تطبيق Clean master

تطبيق Clean Master

تنظيف وزيادة سرعة الهاتف

مما لا شك فيه أن ميزة تنظيف الهاتف هى الميزة الأهم والرئيسية التي يقدمها تطبيق Clean Master والتي يتم تحديثها بشكل مستمر من أجل أن تقدم أداء أفضل لحماية الهاتف وزيادة سرعته وفاعليته في التصدي للمخاطر التي قد يتعرض لها الهاتف، حيث أصبح التطبيق الأن بإمكانه القيام بالوصول إلى الملفات المؤقتة بكل سهولة ومن ثم القيام بحذفها، وكذلك أصبح بقدرته تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي رام وكذلك الذاكرة الداخلية للهاتف.

تبريد المعالج CPU

لعل من أهم وأفضل المميزات التي يقدمها تطبيق كلين ماستر إلى مستخدميه هى أنه يعمل على تبريد المعالج CPU وذلك في حالات إرتفاع درجة الحرارة نتيجة للإستخدام فترة طويلة، كما أن التطبيق يعمل على تنبيهك بإرتفاع درجة الحرارة من أجل أن تتوقف عن إستخدام الهاتف مما يحافظ على الهاتف ويوفر من إستخدام الطاقة.

مُسرع الألعاب 

سواء كنت من مستخدمي الايفون أو الاندرويد فإن تطبيق Clean Master يوفر لك ميزة تشبه إلى حد كبير الميزة المتوفرة في هواتف هواوي المختلفة والتي تعرف بإسم GPUTurbo وهى ميزة مُسرع الألعاب، حيث يمنحك التطبيق إمكانية إستخدام أقصى إمكانيات الهاتف الخاص بك مما يعمل على زيادة سرعة الألعاب.

صغر الحجم

مما لا شك فيه أن العائق أمام إستخدامك لأي تطبيق هو بالتأكيد عدم توافر مساحة بسبب حجم التطبيق الكبير، لكن تطبيق Clean Master يتميز بأن حجمه صغير للغاية مما يجعل التطبيق مناسب للكثير من المستخدمين لأنك لست في حاجة إلى مسح الكثير من الأشياء لتفريغ مساحة للتطبيق مثل التطبيقات الأخرى.

قفل التطبيقات وحماية الخصوصية

حماية الخصوصية هى أمر هام جدًا وضروري، ولذلك يوفر لك تطبيق Clean Master إمكانية حماية التطبيقات وقفلها حتى لا يتمكن أحد من التعدي على خصوصيتك وذلك بإستخدام نمط او PIN.

تحميل تطبيق Clean Master

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

app store

مما لا شك فيه أن تطبيق كلين ماستر هو الخيار الأفضل إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحسين أداء هاتفك والرفع من مستوى حمايته، وذلك نظرًا لما يتمتع به التطبيق من مميزات عديدة تغنيك عن الكثير من التطبيقات الأخرى.

اقرأ أيضًا: موقع كوبون خصم للحصول على خصومات وتخفيضات للمتاجر الإلكترونية

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق