تطبيقات

واتس اب بلس : تحميل تطبيق واتس اب الازرق للاندرويد

واتس اب الازرق

يقوم العديد من الأشخاص في الوقت الحالي بالإستخدام اليومي لمواقع التواصل الإجتماعي وأصبحت هذه المواقع كثيرة ومتنوعة، حيث جعلت هذه التطبيقات الرائعة الأصدقاء جانبنا دومًا ونقوم بمراسلة الصور والفيديوهات واللقطات المميزة بيومنا من خلالها ومثال على هذه التطبيقات تطبيق الواتس اب، حيث يعد التطبيق واحد من أهم التطبيقات على الهاتف الذكي التي لا يمكن الاستغناء عنه سواء كان الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد او أيفون، حيث يحتل تطبيق واتس اب مكانه مرموقه وسط تطبيقات السوشيال ميديا الأخرى يضم التطبيق أكثر من مليار مستخدم حول العالم مما يؤكد أهميته وإنتشاره الواسع.

كما أنه من الواضح جليًا أن تطبيقات المراسلة مسيطره على الواقع الإجتماعي الذي نعيش فيه لذا فإن تطبيق واتس اب يعمل على جعل عملية المراسلة أفضل وأسرع، حيث يعمل التطبيق على منح المستخدم مستوى عالي من الأمان كما يتضمن التطبيق العديد من المميزات الجديدة ومنها مكالمات الفيديو كول عالية الدقة والتي تتميز بالجودة لوجود خاصية التشفير  العالمي، كما أن التطبيق يحمل العديد من المميزات الخاصة بحفظ الخصوصية الخاصة بالمستخدم ومن خلال التحديث الجديد يوجد بعض الآليات الجديدة مثل عملية الإخفاء الخاصة بالحالة للمستخدم، ويوجد أيضًا خاصية إخفاء المحادثات بالكامل.

إذا كنت مستخدم دائم لتطبيق واتساب وتريد التمتع بتجربة إستخدام افضل وخيارات اكثر لحساب واتساب الخاص بك فيجب عليك الاستعانة بأحد تطبيقات الواتساب المعدلة، لا ينبغي لأحد أن يتفاجئ بأن عشرات من تطبيقات الطرف الثالث قد تم تطويرها في محاولة للاستفادة من هذه الخدمة من بين التطبيقات الأكثر شعبية من هذا النوع، يجب أن نذكر تطبيق واتس اب بلس الازرق هو نموذج يمكننا تنزيله لتخصيص التطبيق بخيارات تتجاوز تلك التي يقدمها واتس اب العادي.

ماهو واتس اب بلس الأزرق

يعد التطبيق نسخة متطورة للغاية عن تطبيق واتس اب كما يدعم التطبيق العديد من المميزات والإعدادات الجديدة كليًا غير أن المصممون قاموا بمراعاة مطالب المستخدمين، كما يتميز التطبيق بلونه الأزرق الخلاب وتصميمه الرائع الذي يتفوق على كافة الإصدارات سابقه كما أن التطبيق سهل الإستخدام.

بعد أن تقوم بتحميل واتس اب بلس الازرق على هاتفك الذكي وسوف تتمتع بكافة المميزات والإعدادات الجديدة التي يقدمها لك التحديث الجديد، سنقوم من خلال هذه المقال بتوضيح لكم أبرز ما يتعلق بالتطبيق من مميزات وإضافات التي يحتويها برنامج واتساب الأزرق.

معلومات عن تطبيق واتس اب بلس

اصدار التطبيق : V8.00

تاريخ إصدار التطبيق : 14/7/2018

حجم التطبيق : 47.14 ميجابايت

أخر نسخة للتطبيق : 4/9/2019

تحميل واتس اب الازرق

لتحميل التطبيق لمستخدمي الأندرويد اضغط على الرابط التالي

تحميل اندرويد

اقرأ أيضًا: تطبيق الواتس اب الذهبي الرائع

مميزات تطبيق واتس اب بلس

هذا التطبيق يحتوي على ايقونات وصور جديدة كما انه يمكنك إرسال صوتيات وصور وملفات فيديو بشكل سريع، كما انه يمكنك من إضافة العديد من الخصائص الجديدة و أصوات الإشعارات التي تجعل الواتساب الخاص بك مختلف و مليئ بالمزايا الحصرية و المتميزة.

ميزه تعديل الألوان في واتس اب بلس الازرق

خاصية تعديل الألوان ميزة رائعة في تطبيق واتس اب بلس الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجميلة حسب إختيارك، كما انه يوفر لك إمكانية تغيير لون نص الرسالة وتغيير لون الخلفيات، والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.

يحتوي واتس اب بلس الازرق على 5 خيارات لتحرير مظهر التطبيق

– حجم ومظهر الإشعارات المنبثقة.
– ألوان وحجم الايقونات.
– حجم صورة جهات الاتصال.
– تعطيل وظائف مثل الملاحظات الصوتية والرسوم المتحركة.
– لون وحجم صور المحادثة.

إمكانية تغيير الحد الأقصى

كما يتيح لك تطبيق واتساب الأزرق إمكانية تغيير الحد الأقصى لحجم المجلدات المحمله من 2 ميجا بايت إلى 50 ميجابايت.

إمكانية اخفاء الظهور

كما في الإصدار السابق كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الان مع تطبيق واتس اب بلس يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء إستخدام التطبيق.

حل مشكلة تأخر الرسائل في واتس اب بلس

كان يعاني الكثير من المستخدمين من تأخر الرسائل في الواتس اب العادي لكن تطبيق واتس اب الازرق حل هذه المشكلة.

عدم معرفة الإستلام

كما يوجد خاصية جديدة وهي إختيار جعل المرسل للرسالة معرفة مشاهدتك للرسالة أم لا من خلال وضع علامة زرقاء.

إخفاء علامات الكتابة

يمكنك إخفاء علامة الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة عند كتابة رسالة ولكن لا يمكن لصديقك الاطلاع على حالة الكتابة.

إخفاء حالة التسجيل

يوجد خاصية جديدة يمكنك من خلالها إخفاء حالة التسجيل لجهات الاتصال الخاصة بك والمجموعة التي تقوم بمراسلتها عند تسجيل الصوت.

كثرة الصور المرسلة

هو أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس اب، فقد سمح لك الواتس اب الازرق ان تقوم بإرسال أكثر من 90 صورة مرة واحدة بدلا من إرسال 30 صورة فقط كما انه أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجابايت بدلًا من 15 ميجابايت فقط.

تنسيق الجمل والكلمات

يمكنك من خلال هذه الخاصية تمييز النص ببعض العلامات المميزة فعلى سبيل المثال تستطيع جعل النص يبدو مائلًا أو وسطه خط أو حتى خط سميك مثل ما يوجد تمامًا في تطبيقات تحرير النصوص، يمكنك أيضًا تغيير شكل الواتساب بالكامل من خلال اختيار أنماط بصرية مختلفة ويمكنك أيضًا من ترتيب الأشكال بالاسم والإصدار والتنزيلات والتاريخ وجهات الاتصال وألوان النصوص.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق يذكرك بمواقيت الصلاة

فروق تميز تطبيق واتس اب بلس عن تطبيق واتس اب الرسمي

1- في تطبيق واتس اب بلس الأزرق تستطيع إرسال ملفات كبيرة في الحجم حتى 50 ميجابايت دون ان يقوم بالتقليل من دقة وجودة الملفات حيث لا يمكنك مشاركة ملفات كبيرة في تطبيق واتس اب العادي كما هو معروف.

2- في واتس اب بلس الازرق يمكنك إخفاء علامة الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة عند كتابة رسالة ولا يمكن لصديقك الاطلاع على حالة الكتابة،  ولايمكنك ذلك في واتس اب العادي.

3- في واتس اب بلس تستطيع ان تري الصورة الشخصية للأشخاص أثناء التحدث داخل الجروب بينما في تطبيق الواتس العادي لايمكنك ان تري الصورة الشخصية أثناء التحدث داخل الجروب.

4- في واتس اب بلس الازرق يمكنك تغيير نوع الخط ولونه في المحادثة بأي لون مفضل لديك، ولا يمكنك تغيير الخط او تغيير الوان الخط في واتس اب العادي.

5- الواتس اب الازرق تستطيع ان تقوم من خلالة بإرسال أكثر من 90 صورة مرة واحدة، بينما في الواتساب العادي يمكنك إرسال 30 صورة فقط.

6- في واتس اب بلس الازرق بإمكانك إرسال مقاطع فيديو حتى 30 ميجابايت، ولكن في واتس اب العادي بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم  15 ميجابايت فقط.

يجب حذف الواتساب الاساسي (الرسمي) لكي تعمل نسخة واتساب بلس الأزرق.

إقرأ أيضًا: أفضل 5 تطبيقات إخفاء الصور على هاتفك

شرح كيفية تنزيل الواتس ازرق

لتنزيل التطبيق كل ما عليك القيام به هو الضغط علي رابط تحميل برنامج واتس اب بلس الموجود بالأسفل والذي سوف يقوم بتوجيهك إلى موقع التحميل والذي سوف يسمح لك بتحميل برنامج واتساب بلس للموبايل بشكل مجاني تمامًا.

1 – إضغط على زر التحميل المتواجد بالأسفل

واتس اب بلس

2- سوف يتطلب التحميل بعض الوقت ثم تقوم بعملية التثبيت كما هو موضح بالصور.

واتس اب بلس

3- يواجه بعض المستخدمين هذه المشكلة في التثبيت، قم بالضغط على كلمة “الإعدادات”.

واتس اب بلس الازرق

4- بعد ذلك قم بتفعيل السماح بالمصادر الغير معروفة والضغط على كلمة “موافق” كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

واتس اب بلس

5- بعد ذلك سيبدأ التطبيق في عملية التثبيت ويصبح تطبيق واتس اب بلس الازرق جاهز للإستخدام.

واتس اب بلس الازرق

عملية التسجيل في برنامج الواتساب الازرق لا تختلف عن عملية التسجيل في الواتساب العادي نظرًا لكونهم نفس التطبيق وبدون إختلاف، لتوضيح عملية التسجيل ببساطة: قم بفتح البرنامج سوف تجد في البداية خيارين أساسيين الأول هو إسترجاع المحادثات المحذوفة من واتس اب والتي قد تكون محفوظة على جهازك والثاني هو أن تقوم بالموافقة والإستمرار.

بعد ذلك سوف تظهر لك نافذة جديدة عليك أن تقوم فيها بإختيار الدولة ثم كتابة رقم هاتفك وبجب أن تنتبه عند اختيار ما سبق لأنه في حال كتابة الرقم خطأ لن يتم تفعيل الواتس اب على جهازك، سوف تضغط على التالي ثم تنتظر بعض الثواني حتي يتم إرسال التفعيل أو كود التفعيل لك في رسالة وحينها سوف يتم تفعيل واتس اب الازرق تلقائيًا.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لقفل التطبيقات علي هاتفك

طريقة إستخدام واتس اب بلس الازرق بالصور

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحة وإضغط على علامة إعدادات البرنامج (…) ستظهر لك قائمة إعدادات التطبيق.

واتس اب بلس

2- يمكنك الدخول إلى إعدادات الخصوصية لتعيين بعض المميزات الرائعة لحماية خصوصية محادثاتك على واتس اب.

الواتس الازرق

3- يمكنك تفعيل ميزة إخفاء جهات إتصالك وإخفاء المجموعات للحفاظ على خصوصيتك.

الواتس الازرق

4- ميزة تفعيل القفل لمنع المتطفلين من الدخول إلى المحادثات والدردشات الخاصة بك.

الواتس الازرق

5- يمكنك أيضًا تعديل العديد من خصائص الالوان والاشكال والخلفيات الخاصة بتطبيق الواتس اب.

الواتس الازرق

6- تستطيع تمييز تطبيق الواتس اب الخاص بك وتقوم بتغير شكل أيقونة الاشعارات وايقونة التطبيق.

الواتس الازرق

بمجرد تحميلك هذا التطبيق الجديد يمكنك ان تفعل كل شئ تريده اثناء التحدث مع اصدقائك وعائلتك، كما يمكنك الحفاظ على خصوصيتك ويمكنك تغيير شكل التطبيق كما تريد والاستمتاع بتجربة دردشة ومحادثات رائعة.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل المكالمات الهاتفية بسهولة 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق