تطبيقات

واتس اب الذهبي : تحميل تطبيق واتس اب بلس الذهبي للاندرويد

في وقتنا الحالي مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الاتصال كثيرة ومتنوعة ولا تتوقف عند تحديث معين، فمع مرور الوقت تظهر الكثير من التحديثات الخاصة بكل تطبيق والتى تجعل التطبيق أكثر سهولة ومحدث بالكثير من المميزات، تطبيق واتس اب الذهبي هو أفضل بديل لتطبيق واتساب الذي بالطبع يستخدمه الجميع في الوقت الحالي.

بالتأكيد هذه التحديثات والتطويرات تجعل التطبيق أكثر تميزًا عن ما سبق وأكثر تحميلًا من قبل مستخدميه لتسهيل استخدام التطبيق عليهم، اليوم سنتحدث من خلال هذا المقال عن تطبيق من أحدث تطبيقات الإتصال الحديثة، هو تطبيق واتس اب الذهبي أو كما يعرف بتطبيق واتس اب الملكي.

ماهو تطبيق واتس اب الذهبي

هو افضل نسخ واتس اب بلس، يحتوي على بعض الإضافات والمميزات الغير موجودة فى برنامج الواتساب العادي، هذا التطبيق تصميمه مميز عن سابقه كما انه سهل الاستخدام، فقد استطاع مصممي التطبيق إضافة الكثير من المميزات والخصائص التى جعلت من التطبيق حالة فريدة ومثيرة للتجربة مثل لونه الذهبي الرائع، من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أبرز المميزات والإضافات التي يحتويها برنامج واتس اب الذهبي.

معلومات عن تطبيق واتساب الذهبي

اصدار التطبيق : 6.86

حجم التطبيق : 35.24 ميجابايت

عدد مرات تحميل التطبيق : 1 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 13/04/2019

 

واتس اب الذهبي

إقرأ أيضًا: تحميل تطبيق واتس اب الازرق

فروق تميز تطبيق واتس اب الذهبي عن تطبيق واتس اب العادي

1- في واتس اب بلس الذهبي تستطيع ان تري الصورة الشخصية للأشخاص أثناء التحدث داخل الجروب بينما في تطبيق الواتس العادي لا يمكنك ان تري الصورة الشخصية أثناء التحدث داخل الجروب.

2- في تطبيق واتس اب الذهبي تستطيع ان تقوم بإرسال أكثر من 90 صورة مرة واحدة، بينما في الواتساب العادي يمكنك إرسال 30 صورة فقط.

3- في هذا التطبيق تستطيع ارسال ملفات كبيرة الحجم حتى 60 ميجا بايت دون ان تقلل من جودتها بينما لا تستطيع ارسال ملفات كبيرة في تطبيق واتس اب العادي.

4- في هذا التطبيق يمكنك تغيير نوع الخط ولونه في المحادثة بأي لون مفضل لديك ولا يمكنك تغيير الخط او تغيير الوان الخط في واتس اب العادي.

5- في هذا التطبيق يمكنك إخفاء علامة الكتابة لجهات الاتصال والمجموعة عند كتابة رسالة ولا يمكن لصديقك الاطلاع على حالة الكتابة ولا يمكنك ذلك في واتس اب العادي.

6- في الواتساب الذهبي بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 40 ميجابايت، لكن في الواتس اب الرسمي بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 15 ميجابايت فقط.

7- تستطيع تغيير لغة برنامج الواتساب بلس الذهبي الى اي لغه تريدها عكس لغة جهاز الاندرويد الخاص بك بينما في الواتس اب العادي لا يمكنك تغيير لغة البرنامج.

8- يوفر لك تطبيق واتس اب بلس إمكانية إخفاء كلمه جاري التسجيل اثناء المحادثة عند تسجيل مقطع صوتي، بينما الواتس اب العادي لا يوفر ذلك.

9- يوفر لك التطبيق ايضًا الاستماع لمقطع صوتي مرسل اليك مع عدم معرفة المرسل انك استمعت اليه ولا يوفر التطبيق العادي هذه الخاصية.

10- هي واحدة من الميزات الرائعة التي تتوافر في التطبيق، حيث يمكنك من خلالها إيقاف الانترنت عن التطبيق فقط مع بقاء الاتصال للتطبيقات الأخري ولا توجد هذه الميزة في التطبيق الرسمي.

يجب حذف الواتساب الاساسي (الرسمي) لكي تعمل نسخة واتس اب بلس الذهبي.

اقرأ أيضًا: كيفية تسريع هاتفك في خطوات بسيطة

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي 

هذا التطبيق يحتوي على كل مميزات الواتساب بالاضافة الي عدة مميزات إضافية مثل وضع كلمة مرور ومنع ظهور جاري الكتابة ومشاهده جميع الرسائل المحذوفة وإخفاء حالة الاتصال.

ميزة حذف الرسائل 

عند اختيار حذف رسالة سوف تظهر لك رسالة، اذا اخترت حذف لدى الجميع فهي حذف الرسالة لدي الجميع، اما اذا اخترت حذف لدى فقط سيتم حذف الرسالة لديك فقط.

 اخفاء جاري التسجيل 

يوفر لك التطبيق ايضًا إخفاء كلمة جاري التسجيل اثناء المحادثة عند تسجيل مقطع صوتي.

إخفاء اشارة التشغيل

يمكنك الاستماع لمقطع صوتي مرسل إليك مع عدم معرفة المرسل انك استمعت اليه.

ميزة ايقاف الانترنت

هي واحدة من المميزات الرائعة التي تتوافر في واتس اب بلس، يمكنك من خلالها إيقاف الانترنت عن التطبيق فقط مع بقاء الاتصال للتطبيقات الأخري.

استعادة النسخة الاحتياطية

يمكنك من خلال هذه الميزة استعادة النسخة الاحتياطية والتي يصل اليها التطبيق من خلال رقم الهاتف الخاص بك دون أن تفقد الرسائل والمحادثات الخاصة بك التي قمت بها من خلال تطبيق واتساب الرسمي.

رؤية حالة الاشخاص بدون الدخول الى المحادثة

تستطيع رؤية حالة الاشخاص متصل او اخر ظهور له من الشاشة الرئيسية للبرنامج بدون الدخول الى المحادثة ومنعهم من رؤية اخر ظهور لك ومنعهم من ظهور كلمة متصل الأن.

تغيير لغة البرنامج 

الان تستطيع تغيير لغة برنامج الواتساب بلس الي اي لغة تريدها عكس لغة جهاز الاندرويد الخاص بك.

حل مشكلة تأخر الرسائل

كان يعاني الكثير من المستخدمين من تأخر الرسائل في الواتس اب العادي لكن هذا التطبيق حل هذه المشكلة، بعد تحميل واتس اب بلس الذهبي ستشاهد التغيير المذهل في سرعة ارسال واستقبال الرسائل والملفات.

تحميل الحالات

تستطيع تنزيل حالات اصدقائك سواء كانت فيديو او صوره الي الاستديو الخاص بك.

اخفاء المحادثات 

أحد المميزات الهامة والضرورية للحفاظ على خصوصية المستخدم، ميزة إخفاء المحادثات أثناء فتح البرنامج، أصبح بإمكانك الأن إخفاء أي محادثة من قائمة الدردشة، يتم ذلك عن طريق تحديد المحادثة المطلوب إخفاءها والضغط على القائمة العلوية وإختيار إخفاء، فى حال أردت إظهارها قم بالضغط على كلمة واتساب لإظهار المحادثة.

مكالمات الفيديو

 يمكنك أيضا إجراء مكالمات الفيديو عبر الواتس الذهبي بشكل مجاني وبجودة عالية.

الايقونات الجديدة 

واحدة من المميزات الجديدة حيث تم إضافة بعض اللمسات الأكثر جمالية لرموز التعبير من قبل الشركة المنتجة للبرنامج.

خصوصية جهات الاتصال

يمكنك تصنيف جهات الاتصال الى القائمة البيضاء والقائمة السوداء لسهولة التواصل معهم.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج كاميرا للتصوير

كيفيه تحميل تطبيق الواتساب الذهبي

من المعروف أن تطبيق واتساب هو واحد من ضمن التطبيقات الأكثر تحميلًا على متجر التطبيقات والألعاب الشهير جوجل بلاي Google play لكن تطبيق واتس اب الذهبي غير متوفر على المتجر لهذا يمكن استخدام رابط التحميل التالي للحصول عليه.

في هذا الجزء سوف نقوم بشرح الخطوات الخاصة بالتحميل بشكل تفصيلي ليسهل عليك الحصول على تطبيق واتس اب الذهبي:

1 – إضغط على زر التحميل المتواجد بالأسفل.

واتس اب الذهبي

2- سوف يتطلب التحميل بعض الوقت ثم تقوم بعملية التثبيت كما هو موضح بالصور وسيواجه بعض المستخدمين مشكلة في التثبيت قم بالضغط على (الاعدادات).

الواتس الذهبي

3- بعد ذلك قم بتفعيل السماح بالمصادر الغير معروفة بالضغط علي موافق كما هو موضح بالصورة بالأسفل.

الواتس الذهبي

4-  ثم اضغط تثبيت بعد ذلك سيبدأ التطبيق في عملية التثبيت.

الواتس الذهبي

5- ثم سيصبح تطبيق الواتساب بلس جاهز للإستخدام.

الواتس الذهبي

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج كيبورد مزخرف للهاتف 

كيفيه تفعيل تطبيق واتس اب بلس

لا تختلف عملية التسجيل في هذا التطبيق عن عملية التسجيل في التطبيق الرسمي، حيث ستقوم بفتح التطبيق ويكون أمامك خيارين الأول إسترجاع المحادثات المحذوفة والثاني أن تقوم بالموافقة والإستمرار.

بعد ذلك قم بإختيار الدولة ثم قم بكتابة رقم الهاتف وتأكد من الرقم وكتابته بشكل صحيح قم اضغط متابعة،يتم بعد ذلك إرسال رسالة نصية لهذا الرقم للتأكيد تحتوي على كود التأكيد وتقوم بكتابته في الخانة المخصصة لذلك في التطبيق يتم بعد ذلك تفعيل تطبيق واتس اب بلس تقائيًا.

طريقة إستخدام تطبيق واتس اب الذهبي

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحة وإضغط على علامة إعدادات البرنامج (…) ستظهر لك قائمة إعدادات التطبيق.

واتس اب الذهبي

2- يمكنك الدخول إلى إعدادات الخصوصية لتعيين بعض المميزات الرائعة لحماية خصوصية محادثاتك على واتس اب.

واتس اب الذهبي

3- اضغط على قائمة الاعدادات ثم اضغط على اعدادات الذهبي ستجد ميزة تفعيل القفل لمنع المتطفلين من الدخول إلى المحادثات والدردشات الخاصة بك.

واتس اب الذهبي 

4- سيطلب منك بعد ذلك ادخال الرقم السري الذي تريد تعيينه لحماية التطبيق وبعد ذلك تقوم بغلق التطبيق ثم فتحه مره اخرى وسيظهر لك ما توضحه الصوره القادمة.

واتس اب الذهبي

5- هناك ميزة لا تتوفر في اي تطبيق واتساب أخر وهي تحميل الثيمات ستقوم بالضغط على اعدادات الذهبي ثم تقوم بإختيار تحميل ثيمات وسيظهر لك كما هو موضح بالصورة القادمة ستضغط تطبيق ثم تقوم بالتحميل تلقائيًا.

واتس اب الذهبي

6- هناك ميزة لا تتوفر في اي تطبيق واتساب أخر وهي يمكنك تغيير ايقونات البرنامج بالضغط على اعدادات الذهبي ثم تقوم بإختيار ايقونة البرنامج وسيظهر لك كما هو موضح بالصورة القادمة.

واتس اب الذهبي

7- ثم ستظهر لك أشكال الأيقونات إختار الأيقونة المفضلة لك كما موضح للصورة.

واتس اب الذهبي

8- هناك ميزه إضافية اخرى وهي عند الضغط على إعدادات الذهبي ستجد كلمة التحديثات ستقوم بالضغط عليها وهذا يقوم بعمل تحديث للتطبيق عندما يتوافر اي تحديث جديد للبرنامج كما هو موضح بالصورة.

واتس اب الذهبي

 

 

هذا التطبيق يختلف عن أي تطبيق واتس اب أخر، فهذا التطبيق يتوافر فيه قفل وتغيير الثيمات وإيقاف الإنترنت ووجود زر التحديثات وتغيير شكل التطبيق والأيقونه وشكل الكتابة، قم بتحميل هذا التطبيق الرائع وتمتع بكل مميزاته.

اقرأ أيضًا: كيفية قفل الصور ومقاطع الفيديو علي الهاتف 

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق