أندرويدتطبيقات

لوحة مفاتيح مزخرفه : تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد

كثيرا ما تكون الهواتف الذكية ملهية للإنسان عن كثير من المهمات، أيضا يريد كل منا أن يشعر بالاختلاف والتميز حينما يقوم بإستخدام هاتفة، تغير شكل وتصميم نظام تشغيل هاتفك الذكي وتغير أشكال البرامج والايقونات هو أحد أكثر الاشياء التي تعطينا شعور بالتميز والاختلاف، ولكن ينضم لهذه القائمة أسلوب الكتابة المزخرف الرائع والذي يفضله العديد من المستخدمين.

فيرغب الكثير منا فى بعض الاحيان فى مراسلة اصدقائه عبر برامج المحادثة والشات او الرسائل القصيرة SMS بأنواع مختلفة من الزخارف وغيره بإستخدام طرق جديدة في الكتابة أو تغيير الخط هذا التطبيق الرائع الذى يسمح لك بزخرفة ما تقوم بكتابته على الكيبورد الذي على الهاتف الجوال الخاص بك ليعطى للنص شكل جمالياً بواسطة لوحة مفاتيح مزخرفه احترافية.

ماهي لوحة المفاتيح المزخرفه ؟

لوحة المفاتيح المزخرفه هي لوحة مفاتيح فريدة من نوعها، فمن خلال لوحة مفاتيح مزخرفه إحترافية سوف تتمكن من زخرفة النصوص والكلمات من دون الحاجة الى مواقع زخرفة، دون الحاجة الى النسخ واللصق ستظهر الزخرفة أثناء الكتابة مباشرة ويمكن التبديل بين الزخارف بسهولة.

فبعد أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق سوف تتمتع بزخرفة جميلة وإحترافية للنصوص.

ما أفضل برنامج لوحة مفاتيح مزخرفه ؟

حينما نتحدث عن تطبيق لزخرفة الاحرف على هاتفك الاندرويد فستجد العديد من التطبيقات ولكننا سوف نساعدك على إختيار التطبيق الافضل والذي يفضلة المستخدمين، بالطبع علينا أن نذكر تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي هو نموذج يمكننا تنزيله مجاناً للحصول علي لوحة مفاتيح مزخرفه تتيح لنا الكتابة بسهولة.

تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

 

لوحة مفاتيح مزخرفه

تمتع بالكتابة مع أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفه هو تطبيق كيبورد المزخرف الإحترافي. وهو اول كيبورد احترافي عربي لزخرفة الحروف و الكلمات التى تكتب باللغة العربية، حيث ان الكلمات تظهر بعد كتابتها بصورة رائعة خاصة بعد زخرفتها نظراً للجمال الذي يظهر على الحروف و شكلها الجذاب.

برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي هو لوحة مفاتيح رائعة تضئ الهاتف الذكي الخاص بك على الفور مثل النجوم. كل من الكتابة والرسائل النصية الخاصة بك لابد أن تكون ممتعة وقد تم تجهيز التطبيق مجاني مع أفضل رموز لوحات المفاتيح التي يمكن وضعها في الرسائل النصية القصيرة أو الدردشة.

هذا التطبيق يعتمد على انه يقوم بتغيير لوحة المفاتيح من الهاتف، مع الكثير الرموز التعبيرية الحرة لكتابة النصوص.

يقوم بوضع لوحة مفاتيح مثل اللوحة الإفتراضية للهاتف ولكن الفرق انه بعد كتابتك للحروف والنصوص تجدها تتزخرف تلقائياً هذا الشيء الجميل في الامر. مع إمكانية إلغاء تفعيل الزخرفة والكتابة بدونها في أي وقت.

و قد ظهرت برامج لوحة مفاتيح مزخرفه كثيرة ولكن رغم ذلك تجد تطبيق واحد مميز هو تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد. ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم أبرز المميزات والإضافات التي يحتويها هذا البرنامج.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج كاميرا للتصوير

معلومات عن التطبيق

اصدار التطبيق : 1.9

تاريخ إصدار التطبيق : 22/9/2014

حجم التطبيق : 5.4 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.5 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 19/9/2017

لتحميل التطبيق اضغط علي الرابط بالأسفل وقم بتحميل التطبيق.

لوحة مفاتيح مزخرفه

مميزات تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

التطبيق الأكثر تنزيلاً في زخرفة الحروف وتشكيلها إن لم يكن الأفضل، إن برنامج كيبورد المزخرف الإحترافي يتيح لك الآن على هاتفك الأندرويد العديد من المميزات التي ستساعدك علي الأستمتاع أثناء الكتابة، حيث انه يعتبر افضل تطبيق لوحة مفاتيح مزخرفه للاندرويد.

يتمتع برنامج كيبورد المزخرف الاحترافي بجميع قواعد اللغة العربية النحوية. مما يمكنك من كتابة حروف اللغة العربية بالتشكيل الصحيح و المناسب لكل حرف تقوم بكتابته.

وهنالك العديد من المزايا الأخرى مثل زخرفة جميلة وإحترافية للنصوص و دعم الوجوه التعبيرية للكيبورد ويحتوي على حافظة نسخ و قص و لصق وحفظ كلمات. واهم هذه المميزات هي:

زخرفة الكلام 

يمكنك تطبيق كيبورد المزخرف من زخرفة جميع النصوص والكلمات التي تكتبها دون الحاجة الى مواقع زخرفة. كما يتيح لك التطبيق زخرفة أيات القرأن الكريم حيث يحتوي على جميع تشكيلات الحروف والأرقام والعلامات والرموز التي يمكنك إستخدامها بسهولة.

حيث انه يمكنك الكتابة و زخرفة الحروف و تحويلها الى ايموشن و تستطيع ايضاً زخرفتها و تحويلها الى مجموعة من الحروف المائلة كما انه يوجد بعض الفواصل المتواجد بينها الكثير من الاشكال الصغيرة المميزة و التى تجعل من شكل النص جميل للغاية.

و يمكنك ايضًا من زخرفة حالات الواتساب والحصول على حالات جديدة بشكل مميز بالإضافة إلى زخرفة معلومات حسابك ” Bio ” أو الكنايه ” Nick Name ” على الفيس بوك وتويتر و العديد من برامج التواصل الاجتماعي.

المظهر المميز و البسيط

يتمتع تطبيق الكيبورد المزخرف الاحترافي بمظهر أنيق وبسيط للغاية. يمكننا القول انك لن تشعر بالملل اثناء استخدامه بل انه يجعلك متشوق في الإقبال علي استخدامه كثيرًا.

حيث ان الكلمات تظهر بعد كتابتها بصورة رائعة خاصة بعد زخرفتها نظراً للجمال الذي يظهر على الحروف و شكلها الأكثر من جذاب.

ويمكنك البرنامج ايضًأ من إضافة بعض من الخلفيات الرائعة ويتيح لك وضع صورة من تصميمك الخاص او اي صورة ترغب بها او انك حتى تقوم بوضع صورتك الشخصية و استخدامها كخلفية للكيبورد،  وتغيير لون أحرف لوحة المفاتيح من خلال الإعدادات. كما انك تستطيع ان تتحكم في شكل لوحة المفاتيح و التلاعب فى إعدادات المظهر كيفما تشاء.

الكتابة بالفرانكو ارابيك

طريقة الكتابة بالفرانكو  هي طريقة أبجدية مستحدثة غير رسمية ظهرت منذ بضعة سنوات، تستخدم هذه الأبجدية علي نطاق واسع بين الشباب في الكتابة عبر الدردشة على الإنترنت انتشرت كثيرًا في الفترة الأخيرة بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي.

حيث يتم فيها إستبدال بعض حروف اللغة العربية بالحروف الإنجليزية التي تحمل نفس النطق وإستخدام بعض الأرقام ، مثل 7 و 5 والتي تشمل حرفي الـ ح و الـ خ فمثلاً إذا أردنا كتابة كلمة “سؤال” سوف تكون هكذا “so2al” وهذا ما يوفره لك التطبيق بشكل مميز فعند البداية في الكتابة بهذه الطريقة يتنبأ البرنامج تلقائياً بما سوف تقوم بكتابته مما يسهل عليك الكتابة.

بالرغم من الانتشار الكبير لهذا النوع من الأبجدية في الكتابة إلا أن هناك العديد من الأراء أنتقدت هذه الطريقة مبررين ذلك بأنها تضعف و تقلل من قيمة اللغة العربية والأبجدية الأصلية وتشويهها.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق واتس اب جديد

سرعة الكتابة

يتيح لك برنامج لوحة المفاتيح المزخرفة الاحترافي السرعة فى الكتابة، حيث انه يمكنك من الكتابة بشكل رائع و جميل فى وقت قصير جدا دون بذل اي مجهود، كما ان الدقة فى الكتابة تكون فى جميع الحروف حيث ان جميع الحروف ستجدها واضحة و ظاهرة على الرغم من الزخرفة الرائعة و هذا ينطبق على اى لغة سواء لغة انجليزية او لغة عربية. بالاضافة الى الكثير من الخيارات الغير مدعومة فى الكيبورد العادية.

الرموز التعبيرية

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الرمز التعبيرية المختلفة التي تعبر عن جميع الحالات والتي تجمع بين رموز الواتساب ورموز الفيس بوك والعديد من البرامج الأخرى في مكان واحد بحيث يسهل إستخدامها في أي وقت وبدون مجهود وذلك بدلاً من تحميل لوحة مفاتيح إيموجي جاهزة والتي قد لا تعجبك. لهذا السبب كان لبرنامج لوحة المفاتيح المزخرفة للحروف والجمل “كيبورد المزخرف الاحترافي” شهرة كبيرة في جميع انحاء الوطن العربي.

لغات التطبيق

يحتوي تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي علي لغات كثيرة حيث يتيح لك التطبيق إختيار اللغة التى تريدها، حيث ان البرنامج يتيح عدد كبير من اللغات حتى يتناسب مع اكبر عدد من المستخدمين فى العالم و يتمكنوا من التعامل مع البرنامج بكل بساطة سواء من خلال اللغة العربية او الانجليزية او اي لغات اخرى، و هذا ما أدي الي انتشار البرنامج بهذه السرعة الكبيرة حول العالم وجعل له قاعدة جماهيرية كبيرة.

تطبيق مجاني

يتميز تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي الذي يصنف بأنه من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح المزخرفه بأنه مجانى ولا توجد به قيود او رسوم.

مجانية البرنامج تشجع كثير من المستخدمين علي تحميله واستخدامه دون الاضطرار الى دفع رسوم مكلفة أو غيرها من طرق الدفع.

عيوب تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

صعوبة ضبط الإعدادات

يحتاج تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي  الي ضبط مسبق للإعدادات على عدد من الخطوات التي تبدو غير واضحة لكثير من المستخدمين حتي لا يجدون صعوبة في التعامل مع التطبيق أو استخدامه وقد يفشل بعض المستخدمين في فهم كيفية ضبط الاعدادات وينتهي الأمر بمسح التطبيق.

عدم القدرة على التحكم فى تشكيل الاحرف

للأسف لا يتمتع تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي بخاصية تمكنك من التحكم فى تشكيل الاحرف كل حرف على حدى، وذلك بالتأكيد سيجعل بعض الكلمات يظهر عليها التشكيل أحيانا بطريقة خاطئة.

قلة التحديثات 

يعاني تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي من قلة التحديثات حيث أن أخر تحديث للتطبيق كان في شهر سبتمبر من عام 2017.

تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي 

كما ذكرنا في السابق البرنامج قد تم تحميله مرات كثيره جدا من خلال متجر جوجل بلاي. حيث يتميز التطبيق بأنه مجانى تماماً حيث انك تستطيع تحميل البرنامج و التمتع بتطبيق كيبورد رائع دون وجود قيود او رسوم به حمله الآن وإستمتع بمميزاته.

لتحميل التطبيق اضغط علي الرابط بالأسفل وقم بتحميل التطبيق.

لوحة مفاتيح مزخرفه

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

طريقة استخدام كيبورد المزخرف الاحترافي 

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه سيظهر لك هكذا قم بالضغط علي “input languages”.

لوحة مفاتيح مزخرفه

2- ستظهر نافذة الأختيارات قم بعد ذلك باختيار اللغة المفضلة لديك كما هو موضح بالصورة.

لوحة مفاتيح مزخرفه

3- بعد ذلك سننتقل للأختيار الثالث وهو ان تقوم بالعودة ثم قم بتفعيل خيار “Enable Decoration”.

لوحة مفاتيح مزخرفه

4- بعد ذلك يكون التطبيق بالفعل يعمل علي هاتفك ويظهر لك الكيبورد كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

لوحة مفاتيح مزخرفه

والآن قد انتهيت من كيفية تشغيل افضل برنامج لوحة مفاتيح مزخرفه وسوف يصبح بإمكانك التعامل معه ببساطة.

فعند فتح الرسائل او أي دردشة سواء علي الفيسبوك أو الواتساب أو رسائل SMS سوف يظهر الكيبورد المزخرف الاحترافي بدلا من الكيبورد العادي وعند الكتابه سوف تلاحظ أن الكلمات تظهر بشكل مختلف فتظهر مُشكلة ومُزخرفة بشكل رائع وجميل.

نقلنا لكم من خلال هذا المقال أهم وافضل برنامج لوحة مفاتيح مزخرفه هو تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي.

بمجرد تحميلك هذا التطبيق الجديد يمكنك ان تفعل كل شئ تريده اثناء التحدث مع اصدقائك وعائلتك، كما يمكنك من تغيير شكل التطبيق كما تريد والاستمتاع بتجربة كتابة دردشة ومحادثات رائعة بسهولة.

اقرأ ايضًا: أفضل 3 تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق