تطبيقات

لوحة مفاتيح مزخرفه : تحميل كيبورد المزخرف الاحترافي للاندرويد

في وقتنا الحالي أصبحت المحادثات التي تجري بيننا وبين الأصدقاء والأقارب كثيرة سواء المراسلة عبر الماسنجر أو الواتساب أو رسائل الهاتف القصيرة SMS، لذلك نقدم لكم اليوم أفضل تطبيق للكتابة وهو لوحة مفاتيح مزخرفه وأيضًا يريد كل منا أن يشعر بالاختلاف والتميز حينما يقوم بإستخدام هاتفه، تغير شكل وتصميم نظام تشغيل هاتفك الذكي وتغير أشكال البرامج والايقونات هو أحد أكثر الاشياء التي تعطينا شعور بالتميز والاختلاف، لكن ينضم لهذه القائمة أسلوب الكتابة المزخرف الرائع والذي يفضله العديد من المستخدمين.

يريد العديد من المستخدمين فى معظم الأوقات بالقيام بمراسلة اصدقائه وأحبائه من خلال تطبيقات المحادثة مثل الواتس اب او فيسبوك او من خلال الرسائل القصيرة SMS عن طريق الزخارف وغيرها من أساليب التزيين بإستخدام طرق جديدة مبتكرة للكتابة أو القيام بتغيير الخط هذا التطبيق الرائع والذى يسمح لك بتغيير شكل حيث يقوم بزخرفة ما تقوم بكتابته على الكيبورد الذي على الهاتف الذكي الخاص بك ليعطى للنص شكل جماليًا.

لوحة المفاتيح المزخرفه هي لوحة مفاتيح فريدة من نوعها، فمن خلال لوحة مفاتيح مزخرفه إحترافية سوف تتمكن من زخرفة النصوص والكلمات من دون الحاجة الى مواقع زخرفة، دون الحاجة الى النسخ واللصق ستظهر الزخرفة أثناء الكتابة مباشرة ويمكن التبديل بين الزخارف بسهولة، فبعد أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق سوف تتمتع بزخرفة جميلة وإحترافية للنصوص.

تعد الهواتف الذكية واحدة من أهم الإستخدامات اليومية والتي تعد رمزًا للبعض والتي تدل على مدى تطور وأناقة الشخص الحامل له لذا يجب على العديد من المستخدمين الوضع في الإعتبار أنه يمكن لهاتفك أن يظهر بمظهر جيد من الداخل أيضًا وليس من الخارج فقط حيث يمكنك من خلال لوحة المفاتيح المزخرفة إضافة لمسة فنية راقية لهاتفك الذكي تجعله يبدو بمظهر جيد من الداخل والخارج.

أفضل برنامج لوحة مفاتيح مزخرفه

حينما نتحدث عن تطبيق لزخرفة الأحرف على هاتفك الاندرويد فستجد العديد من التطبيقات ولكننا سوف نساعدك على إختيار التطبيق الافضل والذي يفضله الكثير من المستخدمين، بالطبع علينا أن نذكر تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي هو نموذج يمكننا تنزيله مجانًا للحصول على لوحة مفاتيح مزخرفه تتيح لنا الكتابة بسهولة كما تعمل لوحة المفاتيح المزخرفة على جعل عملية الكتابة أكثر متعة من ذي قبل حيث يمكنك الكتابة لساعات طويلة دون الشعور بالملل من شكل الكيبورد الخاصة بك.

تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

إستمتع بالكتابة من خلال واحد من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح المزخرفة، وهو كيبورد المزخرف والذي يعد أول كيبورد إحترافي عبر جوجل بلاي لتغيير شكل الخطوط والأيموجي الموجودة وتغيير الحروف والكلمات التى تكتب باللغة العربية أو لغات أخرى، حيث أن الكلمات تظهر بعد كتابتها بصورة رائعة خاصة بعد زخرفتها نظرًا للشكل الرائع الذي تظهر على الحروف وشكلها الجذاب.

يعد تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي أداه رائعة تجعل من هاتفك قطعة جميلة بالإضافة إلى الألوان الرائعة المبهرجة اللافته للنظر والتي تجعل من عملية الكتابة غير مملة كما تدعم الكيبورد الجديدة العديد من المميزات الجديدة مثل تغيير الألوان بالإضافة إلى وجود إعدادت جديدة كليًا لتغيير اللغة بصورة أسرع.

من المميزات الرائعة للتطبيق أنه لا تضطر إلى تزيين وتجميل الكلام الذي قمت كتابته حيث يقوم التطبيق تلقائيًا بتزيين المحادثه الخاصة بك وهو ما جذب إنتباه العديد من المستخدمين خلال الفترة السابقة.

ظهر مؤخرًا العديد من التطبيقات الخاصة بلوحة الكتابة للشاشة الرئيسية الكيبورد ولكن هذا التطبيق يعد الأفضل حتى الان وسنقوم الأن بعرض أهم المميزات والخواص الفريدة للتطبيق.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج كاميرا للتصوير

معلومات عن لوحة مفاتيح مزخرفه

اصدار التطبيق : 2.0.1v

تاريخ إصدار التطبيق : 22/9/2014

حجم التطبيق : 10 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : أكثر من 10 مليون عملية تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 22/1/2020

تحميل لوحة مفاتيح مزخرفه

 

جوجل بلاي

مميزات تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

يحتوي التطبيق على العديد من أشكال الإيموجي بالإضافة إلى العديد من الخطوط للغات مختلفة و يدعم التطبيق العديد من اللغات المختلفة كما أن التطبيق يتم تحديثه بشكل منتظم ودوري.

يوجد في هذا البرنامج جميع قواعد اللغة العربية النحوية، مما يمكنك من كتابة حروف اللغة العربية بالتشكيل الصحيح و المناسب لكل حرف تقوم بكتابته وهنالك العديد من المزايا الأخرى مثل زخرفة جميلة وإحترافية للنصوص و دعم الوجوه التعبيرية للكيبورد ويحتوي على حافظة نسخ و قص و لصق وحفظ كلمات واهم هذه المميزات هي:

زخرفة الكلام 

يمكنك تطبيق كيبورد المزخرف من زخرفة جميع النصوص والكلمات التي تكتبها دون الحاجة الى مواقع زخرفة،  كما يتيح لك التطبيق زخرفة أيات القرأن الكريم حيث يحتوي على جميع تشكيلات الحروف والأرقام والعلامات والرموز التي يمكنك إستخدامها بسهولة.

يمكنك الكتابة وزخرفة الحروف وإضافة العديد من الإيموشنات الرائعة وتستطيع أيضًا تغيير شكلها وتحويلها إلى شكل الحروف المائلة الجديد كما أنه يوجد بعض الأشكال الجديدة الرائعة التي تعطي التطبيق شكل ومظهر جذاب بالإضافة إلى شكل الخطوط الجديد والمتنوع.

كما تستطيع أيضًا زخرفة حالات الواتساب الخاصة بك والحصول على حالات واتس جديدة مميز للغاية كما يوجد ميزة زخرفة المعلومات الخاصة بحسابك الشخصي مثل كتابة السيرة الخاصة بك أو كتابة الإسم الخاص بك على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي.

المظهر المميز و البسيط

يتمتع تطبيق الكيبورد المزخرف بمظهر أنيق وبسيط للغاية، يمكننا القول أنك لن تشعر بالملل أثناء استخدامه بل انه يجعلك متشوق في الإقبال على استخدامه كثيرًا، حيث أن الكلمات تظهر بعد كتابتها بصورة رائعة خاصة بعد زخرفتها نظرًا للجمال الذي يظهر على الحروف وشكلها الأكثر من جذاب.

يمكنك البرنامج أيضًا من إضافة بعض الخلفيات الرائعة ويتيح لك وضع صورة من تصميمك الخاص أو أي صورة ترغب بها أو انك حتى تقوم بوضع صورتك الشخصية وإستخدامها كخلفية للكيبورد وتغيير لون أحرف لوحة المفاتيح من خلال الإعدادات، كما أنك تستطيع أن تتحكم في شكل لوحة المفاتيح والتلاعب فى إعدادات المظهر كما تريد.

الكتابة بالفرانكو ارابيك

يدعم التطبيق أيضًا طريقة كتابة الفرانكو والتي تعتمد بشكل أساسي على اللغة الانجليزة لتحاكي الكلام باللغه العربية ولكن بتغيير شكل الحروف ويستخدمها العديد من الشباب في الوطن العربي.

حيث يتم فيها إستبدال بعض حروف اللغة العربية بالحروف الإنجليزية التي تحمل نفس النطق وإستخدام بعض الأرقام ، مثل 7 و 5 والتي تشمل حرفي الـ ح و الـ خ فمثلًا إذا أردنا كتابة كلمة “سؤال” سوف تكون هكذا “so2al” وهذا ما يوفره لك التطبيق بشكل مميز فعند البداية في الكتابة بهذه الطريقة يتنبأ البرنامج تلقائيًا بما سوف تقوم بكتابته مما يسهل عليك الكتابة.

بالرغم من الانتشار الكبير لهذا النوع من الأبجدية في الكتابة إلا أن هناك العديد من الأراء إنتقدت هذه الطريقة مبررين ذلك بأنها تضعف و تقلل من قيمة اللغة العربية والأبجدية الأصلية وتشويهها.

سرعة الكتابة

يتيح لك برنامج لوحة المفاتيح المزخرفة الاحترافي السرعة فى الكتابة، حيث أنه يمكنك من الكتابة بشكل رائع وجميل فى وقت قصير جدًا دون بذل اي مجهود، كما أن الدقة فى الكتابة تكون فى جميع الحروف حيث أن جميع الحروف ستجدها واضحة وظاهرة على الرغم من الزخرفة الرائعة و هذا ينطبق على أى لغة سواء لغة إنجليزية او لغة عربية بالاضافة الى الكثير من الخيارات الغير مدعومة فى الكيبورد العادية.

الرموز التعبيرية

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية المختلفة التي تعبر عن جميع الحالات والتي تجمع بين رموز الواتساب ورموز الفيس بوك والعديد من البرامج الأخرى في مكان واحد بحيث يسهل إستخدامها في أي وقت وبدون مجهود وذلك بدلًا من تحميل لوحة مفاتيح إيموجي معدلة من الممكن أن تكون غير متوافقة مع تطلعاتك.

لغات التطبيق

يدعم التطبيق كم هائل من اللغات العالمية حيث يتيح لك التطبيق إختيار أي لغة تفضل الكتابة بها، كما يعطيك التطبيق الإختيار بين عدد كبير من اللغات حتى تلائم إستخدام أكبر عدد من المستخدمين حول العالم ويستطيعوا من خلالها التعامل مع التطبيق بكل سهولة ويسر سواء من خلال اللغة العربية أو الانجليزية أو أي غيرها من اللغات الأخرى وهذا ما أدى إلى إنتشار التطبيق بصورة كبيرة حول العالم وجعل له قاعدة جماهيرية كبيرة خلال فترة قصيرة للغاية.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيق واتس اب جديد

عيوب تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

صعوبة ضبط الإعدادات

يحتاج التطبيق إلى ضبط مسبق للإعدادات على عدد من الخطوات التي تبدو غير واضحة لكثير من المستخدمين وقد يفشل بعض المستخدمين في فهم كيفية ضبط الاعدادات وينتهي الأمر بمسح التطبيق.

عدم القدرة على التحكم فى تشكيل الاحرف

من عيوب هذا التطبيق عدم وجود خاصية التحديد والتي تسهل من عملية تشكيل الكلمات بحيث يقوم التطبيق بتشكيل الكلمه كلها مما يصعب من عملية الكتابة.

اقرأ ايضًا: أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الهاتفية

طريقة استخدام أفضل لوحة مفاتيح مزخرفه

1- بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه سيظهر لك هكذا قم بالضغط على “input languages”.

لوحة مفاتيح مزخرفه

2- ستظهر نافذة الإختيارات قم بعد ذلك بإختيار اللغة المفضلة لك كما هو موضح بالصورة.

لوحة مفاتيح مزخرفه

3- بعد ذلك سننتقل للإختيار الثالث وهو أن تقوم بالعودة ثم قم بتفعيل خيار “Enable Decoration”.

برنامج الكيبورد

4- بعد ذلك يكون التطبيق بالفعل يعمل على هاتفك ويظهر لك الكيبورد كما هو موضح بالصورة في الأسفل.

لوحة مفاتيح مزخرفه

كانت هذه هي طريقة تشغيل أفضل برنامج لوحة مفاتيح مزخرفه وسوف يصبح بإمكانك التعامل معه ببساطة، فعند فتح الرسائل او أي دردشة سواء على الفيسبوك أو الواتساب أو رسائل SMS سوف يظهر الكيبورد المزخرف الاحترافي بدلًا من الكيبورد العادي وعند الكتابة سوف تلاحظ أن الكلمات تظهر بشكل مختلف فتظهر مُشكلة ومُزخرفة بشكل رائع وجميل.

نقلنا لكم من خلال هذا المقال أهم وافضل برنامج لوحة مفاتيح مزخرفه، بمجرد تحميلك هذا التطبيق الجديد يمكنك أن تفعل كل شئ تريده أثناء التحدث مع اصدقائك وعائلتك، كما يمكنك تغيير شكل التطبيق كما تريد والاستمتاع بتجربة كتابة دردشة ومحادثات رائعة بسهولة.

اقرأ ايضًا: أفضل 3 تطبيقات للأذان ومواقيت الصلاة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق