تطبيقات

موقع كوبون خصم للحصول على خصومات وتخفيضات للمتاجر الإلكترونية

يتطور سلوك المستخدم العربي كثيرًا يوما بعد يوم وعاما بعد عام على شبكة الإنترنت وبعد أن كان شراء البضائع والحاجيات عبر الانترنت شئ من درب الخيال، أصبح اليوم حقيقة ملموسة، حيث أصبح سوق التجارة الالكترونية بالوطن العربي ينمو بشكل هائل.

تتصارع كافة المؤسسات الكبرى والمتاجر على التوسع في عملها عبر الانترنت وذلك أدى إلى إنتشار العديد من المتاجر الإلكترونية مثل سوق.كوم، نون.كوم ومتاجر أخرى كثيرة تتميز في توفير كل ماتحتاجة وتوصيلة إليك بأسهل واسرع الطرق.

اليوم نتعرف معكم على موقع كوبون خصم للتخفيضات وجهتك الأفضل للحصول على خصومات وتخفيضات للمتاجر الإلكترونية.

ماهى المتاجر الإلكترونية

هي منصة إلكترونية تعمل عبر الانترنت وتمكنك من بيع وشراء وتداول السلع والخدمات والمعلومات، وفي وقتنا الحالي أصبحت المتاجر الإلكترونية منافسا شرسا لمتاجر التجزئة والمتاجر التقليدية لما تقدمة من مميزات يستمتع بها المستهلك.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق سوق دوت كوم للاندرويد والايفون

ماهو موقع كوبون خصم Coupon5sm.com

يقدم موقع كوبون خصم Coupon5sm.com العديد من الخصومات والكوبونات وأكواد الخصم للمتاجر الإلكترونية العربية والعالمية حيث يقوم موقع coupon5sm.com بالاتفاق مع كافة المتاجر الإلكترونية على تقديم خصومات للمستخدمين في حال قام أحد المستخدم بإستخدام كوبون خصم محدد عند الشراء

يمنحك كوبون الخصم المقدم من موقع كوبون خصم تخفيضات هائلة وتختلف نسبة الخصم من متجر إلكتروني إلى أخر، حيث تقوم بعض المتاجر بتقديم خصومات تصل إلى 50% والبعض الأخر يقدم خصومات تبدأ من 10% ويحتوى كوبون خصم على العديد من أكواد الخصم المتنوعة والتي تحتوى على نسب تخفيض مختلفة لكافة المتاجر الإلكترونية الكبري.

أنواع الكوبونات التي يقدمها موقع كوبون خصم

تجزئة ومنتجات

هي المتاجر التي تقوم بتوفير كافة أنواع المنتجات المختلفة من منتجات الكترونية وملابس ومسلتزمات تجميل وادوات منزلية وحتى مسلتزمات الأطفال والأطعمة والمشروبات، وتلك النوعية من المتاجر تكون متاجر كبرى وضخمة تقدم خدماتها على نطاق واسع مثل متجر سوق.كوم ومتجر نون وجوميا تلك المتاجر تقدم كافة أنواع المنتجات بجودة عالية واحترافية.

ملابس وأزياء

تتخص هذه النوعية من المتاجر في تقديم كافة انواع الملابس والازياء للرجال والنساء والاطفال حيث تهتم تلك المتاجر بتوفير الملابس من الماركات العالمية بأسعار تنافسية والنظارات والساعات والاحذية والإكسسوارات الهامة للرجال والنساء ويقدم موقع كوبون خصم التخفيضات والخصومات لعدد كبير من المتاجر المتخصصة فى الازياء مثل متجر نمشي ومتجر سيفي والعديد من المتاجر الأخري.

سياحة وسفر

توفر تلك المتاجر إمكانية حجز رحلات الطيران، حجز الفنادق، حجز المطاعم وتأجير السيارات عبر الانترنت وهذا الأمر يساعدك كثيرًا فى الإستمتاع برحلاتك والتخطيط لها عبر الانترنت، ويقدم coupon5sm.com خصم العديد من الخصومات لتلك المتاجر مثل موقع بوكينج لحجز الفنادق، عروض الخطوط الجوية السعودية، طيران ناس وغيرها من المواقع المتخصصة فى السياحة والسفر.

العطور

تختص تلك المتاجر بتقديم كافة أنواع العطور للرجال والنساء وتحتوى تلك المتاجر على كافة الماركات العالمية من العطور يمكنك الحصول على خصومات وعروض لمواقع العطور مثل فرجرانس إكس، متجر فوغاكلوسيت، العربية للعود.

الكتب

تقدم هذه المتاجر الكتب والروايات بمختلف انواعها فتحتوى تلك المتاجر على كتب عربية وانجليزية وكتب دينية وروايات ادبية والعديد من الكتب والروايات المتنوعة وتعد أشهر تلك المتاجر التي تبيع الكتب فى الوطن العربي هو متجر جملون.

طلبات الطعام

تطبيقات نالت شهرة واسعة مؤخرًا تقدم خدمة طلب الطعام من المطاعم إلى منزلك وتقدم تلك التطبيقات العديد من كوبونات الخصم وتعد أشهر تلك التطبيقات تطبيق طلبات، تطبيق أطلب، تطبيق هنقرستيشن.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق اطلب للاندرويد والايفون

شرح إستخدام الكوبونات من موقع كوبون خصم

شرح إستخدام موقع كوبون خصم من جهاز الكمبيوتر

1- هذه هي واجهة موقع كوبون خصم الرئيسية، فهو موقع يتميز بتصميم بسيط ومميز ليُسهل على المستخدمين عملية الحصول على الكوبونات الخاصة بكل متجر فسوف تجد في هذه الصفحة العديد من أكواد خصم المتاجر المشهورة مثل (كود خصم سيفيكود خصم ممزورلدكود خصم سنتربوينت) وغيرها من المتاجر الكبري والشهيرة في مختلف المجالات والتخصصات

موقع كوبون خصم

2- قم بتصفح الموقع حتى تجد الكوبون المناسب لك، أو قم بالبحث في “صندوق البحث” المتواجد في رئيسية الموقع من أجل الحصول على الكوبون الذي تريده بكل سهولة، أو يمكنك الدخول إلى المتجر الذي تريده الشراء منه وستجد به جميع الكوبونات الخاصة بهذا المتجر، مثلا كما نرى في الصورة القادمة كود خصم نون.كوم والذي سنقوم بإستخدامه والإستفادة منه.

موقع كوبون خصم

3- بعد الضغط على الكوبون كما هو مُوضح في الصورة السابقة، سيتم تحويلك مباشرة كما هو في الصورة القادمة، قم بالضغط على كلمة “نسخ” من أجل القيام بنسخ الكوبون كما هو مُشار إليه في الصورة القادمة، وبعد ذلك قم بالضغط على “الذهاب للمتجر” من أجل إستخدام الكوبون.

موقع كوبون خصم

خطوات الشراء من متجر نون

1- سيتم تحويلك تلقائيًا إلى متجر نون والذي يظهر لنا كما هو في الشكل القادم، إذا كنت تملك حساب بالفعل على الموقع يمكنك تسجيل الدخول وإذا كنت لا تملك حساب على الموقع يمكنك إنشاء حساب جديد والإشتراك في الموقع من أجل إتمام عملية التسوق، قم بالضغط على “تسجيل الدخول أو الإشتراك” كما هو مُشار إليها في الصورة القادمة.

واجهة متجر نون

2- هذه الخطوة خاصة بمن لا يملك حساب على المتجر، حيث يتطلب منا الموقع مِلئ البيانات التالية عن طريق كتابة “الإيميل – كلمة السر – الاسم الأول – اسم العائلة”، وبعد ذلك يتوجب عليك الضغط على “عمل حساب” وبالتالي تكون قد تمكنت من إنشاء حساب على متجر نون.

إنشاء حساب في noon

3- يمكنك بعد ذلك تصفح الموقع حتى الوصول إلى المنتج الذي تريده، أو يمكنك كتابة اسم المنتج في المربع الخاص بالبحث، أو البحث داخل القسم الذي يندرج به المنتج الذي تبحث عنه، أو من الممكن إيجاد المنتج في رئيسية الموقع، مثلًا عند التصفح داخل المتجر وجدت هذا الهاتف وأريد شرائه والإستفادة بكوبون الخصم الذي حصلت عليه من خلال منصة كوبون خصم، قم بالضغط على “تسوق الآن” كما هو في الصورة التالية.

التسوق عبر نون

4- بعد ذلك ستجد هذه هي الخطوة التالية التي تسبق إتمام عملية الشراء بشكل مباشر، يمكنك أولًا معرفة المزيد عن المنتج قبل الشراء.

الشراء من noon

5-عن طريق تصفح صفحة المنتج بشكل كامل يمكنك معرفة المواصفات التي يأتي بها المنتج وتقييم العملاء للمنتج وإلقاء نظرة عامة حول المنتج.

معلومات عن منتج نون

6- بعد التأكد من كل ما يخص المنتج وتحديد الكمية المطلوبة ومعرفة سعر المنتج وتحديد حجم الذاكرة الخاص بالهاتف ولون الهاتف الذي تريده، قم بالضغط على “إضافة إلى عربة التسوق” من أجل إتمام عملية الشراء.

افضل موقع كوبون خصم

7- بعد ذلك يتبقي خطوات بسيطة من أجل إتمام عملية الشراء وبعد الضغط على “إضافة إلى عربة التسوق” قم بالضغط على “إتمام الشراء” كالتالي.

الشراء من noon

طريقة إستخدام الكوبون من موقع كوبون خصم للحصول على تخفيضات

بعد ذلك قم بـلصق الكوبون الذي تم نسخه من موقع كوبون خصم في المربع الخاص بكود الخصم المُشار إليه بالسهم في الصورة التالية، ونجد أن الكوبون وفر لنا خصم 10% على سعر المنتج، وبعد ذلك اضغط على “الشراء الآن” لتقوم بتعيين رقم الهاتف والعنوان الذي ترغب بالتوصيل إليه وبالتالي تكون تمت عملية الشراء بشكل صحيح وتم الإستفادة من الكوبون.

موقع كوبون خصم

شرح إستخدام موقع كوبون خصم للحصول على الخصومات من الجوال

1- عند الدخول إلى كوبون خصم ستجد السهولة في البحث عن أحدث الكوبونات التي يوفرها الموقع لكافة المتاجر بإستمرار.

واجهة موقع Coupon5sm

2- بعد البحث والوصول إلى الكوبون المناسب لك وذلك إما عن طريق البحث في الموقع أو الدخول إلى المتجر الذي تريد الشراء منه وستجد جميع الكوبونات الخاصة به، قم بالضغط على “انسخ الكوبون” كما هو موضح بالصورة التالية، ثم الضغط على “نسخ” من أجل نسخ الكوبون والإستفادة منه وبعد ذلك عليه الضغط على “الذهاب للمتجر” من أجل إستخدام الكوبون.

الحصول على كوبونات الحصول على كوبونات

خطوات الشراء من متجر Noon

1- بعدما يتم تحويلك بشكل مباشر إلى موقع نون يمكنك الضغط على ما هو مُشار إليه في الصورة التالية من أجل الذهاب إلى جميع الأقسام أو إلى حسابك الشخصي أو لتحديد البلد أو اللغة أو تسجيل الدخول إذا كنت تملك حساب بالفعل أو الإشتراك إذا كنت لا تملك حساب سابق في المتجر.

موقع كوبون خصم للتخفيضات موقع كوبون خصم للخصومات

2- بعد التسجيل في المتجر يمكنك التصفح في المتجر أو البحث عن طريق مربع البحث أو الدخول إلى الأقسام لإيجاد المنتج الذي تريده، والصورة التالية نشرح عن طريقها طريقة الشراء، فمثلًا نقوم بالضغط على “تسوق الآن” على المنتج الذي نريده وبعد ذلك يتم نقلك إلى الصفحة الخاصة بالمنتج وسعره ووقت الشحن والتوصيل والتكلفة.

الشراء من موقع noon الشراء من موقع noon

3- يمكنك من خلال صفحة المنتج معرفة كافة التفاصيل عن المنتج من خلال خيار “نظرة عامة – المواصفات – التقييم” وبعد التأكد من كل ما يخص المنتج اضغط على “إضافة إلى عربة التسوق” لإتمام عملية الشراء.

معلومات عن المنتج معلومات عن المنتج

طريقة إستخدام الكوبون

بعد الضغط على “إضافة إلى عربة التسوق” اضغط على “إتمام الشراء”، سيتم تحويلك إلى الخطوة الأخيرة ومن هنا يمكنك إستخدام الكود الذي قمت بنسخه من موقع كوبون خصم وقم بـلصق الكود في المكان المُشار إليه بالسهم في الصورة التالية وستحصل على خصم بقيمة 10% على المنتج كما هو موضح بالصور، وبعد ذلك قم بالضغط على “الشراء الآن” ثم كتابة رقم الهاتف والعنوان وبالتالي تكون قد تمت عملية الشراء والإستفادة بكود الخصم.

كوبون نون كوبون خصم

موقع كوبون خصم واحدًا من أفضل المواقع التي توفر لنا كوبونات الخصم بشكل مستمر لمختلف المتاجر، وعن طريق الخطوات السابقة يمكنك الحصول على الأكواد والعديد من كوبونات الخصم وإستخدامها بكل سهولة للحصول على أكبر تخفيضات وخصومات على المنتجات في مختلف المتاجر.

تابعونا على موبي خانة لمعرفة كل جديد فيما يخص الهواتف الذكية والأخبار التقنية الهامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق