تطبيقات

تطبيق سوق كوم : تحميل تطبيق Souq.com للاندرويد والآيفون

إنتشرت فى السنوات الأخيرة ثقافة الشراء والتسوق عبر الإنترنت، فقد بدء المستخدم العربي شيئًا فشيئًا أن يضع الثقة في مواقع التسوق عبر الانترنت بعدما كانت العلاقة بين مواقع التسوق أونلاين والمستخدم العربي بحال سئ، لذلك تجد الآن الكثير منا يحاول توفير الوقت والجهد وشراء المنتجات الذي يريدها عبر هاتفه وتصله حتى المنزل، ولكن ماهو أفضل موقع للتسوق عبر الانترنت فى الدول العربي ؟ ، بالطبع هو تطبيق سوق كوم حيث يعد تطبيق سوق كوم أحد أفضل التطبيقات للتسوق عبر الانترنت وأكثرها ثقة فهو أقدم موقع يقدم هذه الخدمة بشكل سريع وسلس ومريح للمستخدم.

يوجد داخل التطبيق الكثير من المنتجات مثل الأدوات المنزلية والعاب الأطفال والهواتف والكثير من المنتجات الاخرى، يعتبر التطبيق الأشهر المتخصص في التسوق الالكتروني فهو يعتبر سوق الكتروني ويوجد فيه ملايين المنتجات، يمكنك من خلال التطبيق الحصول على مختلف المنتجات من أى دولة في العالم ويتم شحنها إلى مكانك في أسرع وقت، يمكنك من خلاله التسوق وشراء اى منتج تريده بطريقة سهلة، قم بتحميل تطبيق Souq.com وتمتع بأفضل طرق التسوق عبر الانترنت.

ابحث على ما تريده واطلبه من تطبيق سوق، يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من المميزات التي تميزه عن أي تطبيق تسوق أو متجر آخر ويمكنك حفظ المنتجات المفضلة لك في عربة التسوق، تطبيق سوق كوم يوجد فيه العديد من الأقسام ليسهل عليك طلب المنتج الذي تريده وستصلك في أسرع وقت، كما يحتوي على واجهة مستخدم رائعة بتصميم مميز وشكل رائع.

يتيح أيضًا الخصومات والعروض على كل المنتجات، قم بتحميل التطبيق واستمتع بهذه العروض والخصومات، يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي وللآيفون من خلال متجر آب ستور.

 اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق أمازون Amazon للاندرويد والايفون

معلومات عن تطبيق Souq.com للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 4.55

تاريخ اصدار التطبيق : 9/12/2013

حجم التطبيق : 12 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.3 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 10 مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 27/5/2019

معلومات عن تطبيق Souq.com للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 5.61

تاريخ اصدار التطبيق : 9/5/2018

حجم التطبيق : 156.2 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 2/7/2019

مميزات تطبيق سوق كوم

تطبيق سوق كوم

يحتوي تطبيق Souq.com على العديد من المميزات التي لا توجد في التطبيقات الاخرى التي توفر فرص بيع من خلال الانترنت فيتيح لك تطبيق سوق كوم البحث والتصفح وشراء المنتجات بكل سهولة، سنعرض لكم بعض مميزات التطبيق.

سهولة الإستخدام 

تطبيق سوق كوم يتيح لك تجربة إستخدام سهلة جدًا مع واجهة إستخدام ممتازة حيث يمكنك البحث والتصفح وشراء المنتجات التي تريدها بكل سهولة وبدون أي عوائق.

توفير كل المنتجات

يوجد داخل التطبيق كل شئ تريده وجميع المنتجات مثل الأزياء والموضة والموبايلات والأجهزة اللوحية والإلكترونيات والمطبخ والسفرة والكمبيوتر والاكسسوارات والأطفال والألعاب والكثير من المنتجات الاخرى.

الخصومات والعروض

يوجد داخل التطبيق كل المنتجات ويوجد خصومات وعروض ممتازة على كل المنتجات قم بشراء ما تريده واحصل على خصومات وعروض ممتازة.

اللغات المتوفرة للتطبيق

يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية، حيث يتيح لك إختيار اللغة التي تجيدها وتتقنها من أجل إيجاد سهولة في التعامل داخل التطبيق.

التطبيق مجاني

تطبيق Souq.com يمكنك تحميله بشكل مجاني تمامًا بدون أي وسائل دفع فهو متوفر لنظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي وللايفون من خلال متجر اب ستور.

تحميل تطبيق سوق كوم

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

app store

طريقة إستخدام تطبيق سوق كوم

1- بعد تحميل تطبيق سوق كوم والدخول إلى التطبيق، قم بتحديد اللغة التي تريد الإستمرار بها “عربي أو English”، ثم حدد الدولة من بين الـ 3 دول ” السعودية والإمارات ومصر” أو إختر التسوق الدولي إذا كنت من مقيمي دولة أخرى غير هذه الدول، ثم اضغط على كلمة “تطبيق” في أعلى يمين الشاشة من أجل الإستمرار.

سوق كوم

2- بعد إتمام الخطوة الأولى، سيتم فتح التطبيق كما هو بالصورة، تجد في رئيسية التطبيق العديد من المنتجات التي يمكنك الإختيار من بينها ويمكنك البحث عن أي منتج تريده عن طريق كتابة إسم المنتج في “صندوق البحث” في أعلى الصفحة، أو يمكنك الذهاب إلى “عربة التسوق” من أجل رؤية المنتجات التي تقوم بإضافتها في العربة عن طريق الضغط على العربة في أعلى يسار الصفحة.

لكن أول خطوة يجب عليك فعلها هي الضغط على المُشار إليه بالسهم في الصورة التالية للإنتقال إلى الأقسام أو تسجيل الدخول أو الذهاب إلى حسابك الشخصي أو قائمة الأمنيات التي تقوم بإضافتها.

souq.com

3- بعد ذلك ستجد العديد من الأقسام وكل هذه الأقسام تحتوي على ملايين المنتجات العالمية، يمكنك تسجيل الدخول إذا كنت تمتلك حساب سابق في التطبيق أو إنشاء حساب جديد وذلك عن طريق الضغط على “تسجيل الدخول/التسجيل” وأسفل هذه الأقسام يوجد الملف الشخصي الخاص بك والأمنيات التي تقوم بحفظها.

تطبيق souq

4- نقوم بالضغط على القسم الذي يوجد به المنتج الذي نريده، مثل قسم “موبايلات وأجهزة لوحية” وبعد ذلك نجد العديد من الهواتف سنختار الهاتف الذي نريده أو أي منتج نريده ونضغط على “أضف إلى العربة” كما هو موضح بالصورة.

برنامج سوق

5- بعد ذلك ستجد نفسك أمام خطوة إتمام عملية الشراء، إذا كنت ترغب في شراء المنتج بالفعل قم بالضغط على “متابعة عملية الشراء”، يمكنك حذف المنتج من العربة الخاصة بك إذا كنت ترغب في عدم إستكمال عملية الشراء عن طريق الضغط على رمز التعديل الذي يوجد في أعلى يمين الصورة التالية.

تطبيق سوق كوم

6- يمكنك حذف المنتج عن طريق الضغط على “صندوق الحذف” المُشار إليه في الصورة القادمة أو إضافة المنتج إلى المفضلة عن طريق الضغط على الرمز الذي بجانبه.

برنامج souq

بهذه الخطوات ستتمكن من طلب أي منتج تريده من متجر سوق كوم فبمجرد تسجيل الدخول سيطلب منك العنوان وبعض البيانات الآخرى وسيتم إكمال طلبك بشكل سريع وستختار طريقة الدفع التي تفضلها.

 اقرأ أيضًا: تحميل تطيبق ايباي للاندرويد والايفون

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق