تطبيقات

تطبيق ايباي Ebay : تحميل تطيبق ايباي للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق ايباي Ebay

تطبيق Ebay هو تطبيق يتم من خلاله التسوق والمزادات وبيع وشراء المنتجات أونلاين، يعتبر تطيبق ايباي من أشهر التطبيقات المتخصصة في عمل المزادات والتسويق وبيع وشراء المنتجات، يوجد عبر التطبيق الكثير من المنتجات مثل أدوات المنازل، ومستلزمات طبية، ومستلزمات سيارات، والكثير من المنتجات الأخرى التي تتوفر داخل التطبيق كما أنه يمكنك بيع أي شئ، التطبيق مجاني بدون أي رسوم، التطبيق يوفر خصومات وعروض على جميع المنتجات، تسوق واشترى بأمان تام من خلال تطبيق Ebay قم بشراء سلعك ومنتجاتك المفضلة بأسعار مخفضة عن طريق تطبيق Ebay.

يمكنك تحميل التطبيق والتمتع بكل الخصومات والعروض التي تتوفر من خلال تطبيق Ebay، التطبيق يوفر الكثير من العروض والخصومات على جميع المنتجات ويمكنك بيع أي شئ تريده فقط قم بتصوير المنتج واعرضه على التطبيق ويقوم التطبيق ببيعه خلال المزادات، تطبيق ايباي Ebay هو تطبيق من أفضل التطبيقات التي تختص ببيع المنتجات عبر الإنترنت كما أنه يحتوي على مميزات كثيرة ورائعة سنعرضه لكم في المقالة يجب عليك تحميل تطبيق ايباي للتمتع بمميزات التطبيق وبيع وشراء ما تريده.

من أهم ما يميز التطبيق هو ان التطبيق مجاني 100% وبدون أي رسوم، التطبيق يقدم أفضل العروض، التطبيق يوفر سهولة الاستخدم مع واجهة مستخدم ممتازة كما يوفر لك التطبيق طرق دفع مختلفة حيث يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو الدفع من خلال الرصيد، كما أن التطبيق يتيح لك إمكانية الحصول على المنتج الذي تريده من أي مكان في العالم ويتم شحنه في أسرع وقت متاح، كما انه يوفر لك كل المعلومات التي تخص المنتج الذي تريده، قم بتحميل التطبيق والتمتع بكل مميزاته وشراء المنتجات التي تريدها.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق أمازون Amazon للاندرويد والايفون

معلومات عن برنامج ايباي Ebay للاندرويد

الاصدار الحالي التطبيق : 5.33.1.2

تاريخ إصدار التطبيق : 17/2/2010

حجم التطبيق : 34 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.4 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : 100 مليون

أخر نسخة للتطبيق : 27/06/2019

معلومات عن برنامج ايباي Ebay للايفون

الاصدار الحالي التطبيق : 5.33.0

تاريخ إصدار التطبيق : 29/3/2018

حجم التطبيق : 191.7 ميجابايت

تقييم التطبيق : 4.8 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 20/06/2019

مميزات تطيبق Ebay

تطيبق Ebay

تطبيق ايباي يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله واحدًا من أفضل التطبيقات المتخصصة في التسويق الالكتروني وشراء وبيع المنتجات عبر الانترنت.

الخصومات والعروض

يقدم التطبيق الكثير من العروض والخصومات على كل المنتجات التي تتوفر عبر التطيبق، يمكنك تحميل التطيبق وشراء أي منتج تريده وستحصل على خصومات وعروض كبيرة.

سهولة الإستخدام

تطبيق Ebay يأتي بواجهة إستخدم سهلة للغاية ليسهل لك الوصول الى ما تريده داخل التطبيق كما يوجد داخل التطبيق أقسام مرتبة كما يأتي التطبيق بتصميم ممتاز ورائع.

طرق الدفع المختلفة

التطبيق يوجد به منتجات كثيرة كما يوفر لك التطبيق طرق دفع مختلفة يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية أو الدفع من خلال الرصيد أو الدفع النقدي عند الإستلام من المندوب.

شحن المنتجات

تطبيق ابياي يوفر لك إمكانية إختيار المنتج الذي تريده وتحديد مكانك وسيأتي لك مندوب ويتم تسليم المنتج الذي قمت بطلبه، كما يوفر التطبيق الشحن الى جميع انحاء العالم.

التطبيق مجاني

يمكنك تحميل التطبيق للاندويد من متجر جوجل بلاي “google play” وللآيفون من متجر آب ستور “app store” مجاني تمامًا دون أي رسوم والتمتع بمميزات التطبيق.

تحميل تطبيق Ebay

لتحميل التطبيق لمستخدمي الاندرويد

جوجل بلاي

لتحميل التطبيق لمستخدمي الايفون

app store

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Booking للاندرويد والايفون

شرح طريقة إستخدام تطبيق Ebay

1-بعد تثبيت التطبيق، سيظهر كما هو موضح اليك في الصورة التالية، صفحة التطبيق الرئيسية بها العديد من المنتجات التي يمكنك طلبها وشرائها من خلال التطبيق.

تطبيق ايباي

2- بالضغط على خيار ” Selling ” المشار اليه بالسهم في الاسفل، ستتمكن من بيع اي شئ تريده بواسطة تطبيق ايباي المميز.

ايباي

3- قم بالضغط على خيار ” Deals ” سيظهر لك التطبيق بعض المنتجات التي يوفرها مثل الازياء وادوات المنزل والالكترونيات وغيرها من الادوات الأخرى يمكنك عمل صفقات من خلال التطبيق عن طريق هذا الخيار، كما هو موضح في الصور التالية.

تطبيق ايباي تطبيق ايباي

4- قم بالضغط على خيار الأقسام ” categories ” المشار اليه بالاسفل سيظهر لك العديد من الأقسام التي يحتوي عليها والتي يوجد بها الكثير من المنتجات المختلفة التي يمكنك شرائها والتمتع بها من خلال التطبيق.

برنامج ايباي

5- بالضغط على خيار الحفظ Saved المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، ستتمكن من التسجيل في التطبيق والاحتفاظ ببعض المنتجات المفضلة لديك داخل التطبيق.

ايباي

6- بالضغط على الثلاث نقاط المشار اليهم بالسهم التالي ستتمكن من الوصول الى بعض الاعدادات الخاصة بالتطبيق، مثل الاشعارات والرسائل والأقسام، كما هو موضح كالتالي.

تطبيق ايباي تطبيق ايباي

7- بالضغط على خيار الاعدادات المشار اليه بالسهم في الاسفل، سيظهر لك بعض الاعدادات الخاصة بالتسجيل في التطبيق ويمكنك التسجيل بحسابك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو عبر الجيميل ويمكنك تحديد البلد والمدينة التي تريد الاستخدام بها والكثير من الخيارات الأخرى المميزة ستتمتع بها عند تحميل التطبيق.

تطبيق ايباي  ايباي

هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت، تعرفنا على كل المعلومات التي تخص تطبيق التسوق الإلكتروني ومميزاته ويمكنك تحميله للتمتع بمميزاته من خلال الروابط السابقة للهاتف الاندرويد والايفون.

 اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق نمشي للتسوق للاندرويد والايفون

الوسوم

Mobikhana Team

فريق عمل موبي خانه يهتم بتقديم أحدث أخبار وإصدارات الهواتف الذكية وتحديثات التطبيقات وعالم التقنية لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق