تطبيقات

تطبيق Namshi : تحميل تطبيق نمشي للتسوق للاندرويد والايفون

ما هو تطبيق Namshi

تطبيق Namshi هو تطبيق من التطبيقات المميزة التي تقدم شئ مفيد لمستخدميها، فتطبيق نمشي هو تطبيق خاص بالتسوق عبر الانترنت، التطبيق يعتبر من أفضل تطبيبقات التسوق اونلاين في الوطن العربي، فهو يوفر فرصة الحصول على أفضل الماركات العالمية والمحلية من الأزياء ويقدم أحدث المنتجات من آخر صيحات الموضة لأكثر من 500 علامة تجارية مختلفة، Namshi هو تطبيق رائع للتسوق في العديد من الدول العربية منها السعودية والامارات ودول الخليج، التطبيق يوجد على متجر تحميل الاندرويد جوجل بلاي ويوجد ايضًا على متجر اب ستور، يعتبر التطبيق واحد من التطبيقات الشهيرة على المتجرين وهو من التطبيقات التي حصلت على تحميلات كثيرة في هذه الفترة، حيث وصل عدد تحميل التطبيق الى أكثر من 5 مليون عملية تحميل مختلفة.

التطبيق بالفعل يعتبر من أروع وأفضل تطبيقات التسوق عبر شبكة الانترنت للعديد من المنتجات وجميع منتجات الأزياء وأحدث صيحات الموضة العالمية، فهو يعمل بشكل كبير جدًا على جذب المستخدمين والأشخاص اليه لتحميله واستخدامه بشكل دائم، فهو تطبيق يأتي بتصميم رائع ويحتوي على الكثير من الأدوات والخيارات الرائعة التي تساعد بشكل كبير على تطويره وتوفير تجربة تسوق مميزة وبسيطة، حيث أن التطبيق مخصص لهواه الأزياء والتسوق اونلاين فهو يمنح مستخدميه فرصة الاختيار بين عدد كبير جدًا من تصميمات وموديلات الأزياء الجديدة من ماركات عالمية مختلفة بشكل سهل، حيث أنه يمكن طلب الحصول على أي منتج بسهولة كبيرة جدًا من خلال تطبيق نمشي Namshi.

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق Amazon للاندرويد والايفون

تطبيق Namshi هو التطبيق الأشهر في التسوق عبر الانترنت في دول الخليج العربي، فهو يعتبر سوق الكتروني كبير ومميز مليئ بمنتجات الأزياء يمكنك من خلاله الحصول على مختلف المنتجات من أي دولة في العالم ويتم شحنها إلى مكانك بأسهل طرق الشحن، اذا كنت تريد تحميل تطبيق يمكنك من خلاله التسوق وشراء منتج معين بطريقة سهلة ننصحك باختيار تحميل تطبيق نمشي واستخدامه لأنه هو التطبيق الأفضل في التسوق عبر الانترنت، قم بتحميل التطبيق وتمتع بأفضل طرق التسوق عبر الانترنت.

معلومات عن تطبيق Namshi للاندرويد

الاصدار الحالي للتطبيق : 6.13.3

تاريخ اصدار التطبيق : 12/6/2014

حجم التطبيق : 23.17 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.2 من 5

عدد مرات تحميل التطبيق : مليون تحميل

أخر نسخة للتطبيق : 6/5/2019

معلومات عن تطبيق Namshi للايفون

الاصدار الحالي للتطبيق : 7.11.3

حجم التطبيق : 121.5 ميجا بايت

تقييم التطبيق : 4.6 من 5

أخر نسخة للتطبيق : 3/5/2019

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Waze لتحديد المواقع للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق نمشي Namshi

تطبيق Namshi

تصميم متميز

يحتوي تطبيق نمشي Namshi على واجهة مستخدم رائعة بتصميم مميز وشكل رائع والخيارات الموجودة داخل التطبيق تظهر بشكل بسيط كل هذه الإضافات تجعل استخدام التطبيق سهل للغاية وهذا الأمر يثير إعجاب المستخدمين.

التعرف على كافة تفاصيل المنتجات

يتيح لك تطبيق Namshi اختيار المنتج المناسب لك ويتيح لك ايضًا إمكانية التعرف على التفاصيل الخاصة بالمنتج الذي قمت بإختياره وهذه الميزة ميزة مهمة جدًا فهى تساعد في حصول المستخدم على منتج مناسب، كما يوفر التطبيق لمستخدميه سهولة في طريقة البحث داخل التطبيق، أي انه عند البحث عن منتج ما سوف تكون الطريقة سهلة وسريعة للغاية.

تحديث مستمر

تطبيق نمشي الرائع يتميز بأنه يتم تحديثه بشكل مستمر، حيث أن مطوري التطبيق يقومون بتحديثه كل فترة بالكثير من التحسينات ليظل التطبيق الأفضل في التسوق عبر الانترنت.

تحميل مجاني

يتوفر تحميل تطبيق Namshi المميز على متجر التحميلات جوجل بلاي واب ستور بشكل مجاني، هذه الميزة تعتبر من أهم وأفضل مميزات التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق Namshi

لتحميل التطبيق من الاندرويد اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

لتحميل التطبيق من الايفون اضغط على الرابط بالأسفل.

تطبيق كاندي كاميرا

اقرأ ايضًا: تحميل تطبيق BeIN SPORTS لمشاهدة المباريات

شرح كيفية استخدام تطبيق نمشي Namshi

1- بعد تثبيت التطبيق، سيظهر لك كما هو موضح في الصورة التالية، في البداية قم بإختيار الدولة التي تريد استخدام التطبيق بها من الدول الموجودة أمامك، ثم اضغط على خيار ابدأ “Start” المشار اليه بالسهم.

تطبيق Namshi

2- بعد ذلك ستظهر لك صفحة التطبيق الرئيسية بها تشكيلة جديدة للتسوق للرجال والنساء والأطفال، قم بالضغط على خيار الرجال المشار اليه بالسهم سترى العديد من المنتجات والأزياء الخاصة بالرجال.

تطبيق Namshi

3- بالضغط على خيار النساء سترى الكثير من الأزياء المميزة من مختلف الماركات العالمية وأحدث صيحات الموضة النسائية كما هو موضح كالتالي.

تطبيق Namshi

4- قم بالضغط على خيار الأطفال المشار اليه بالسهم في الصورة التالية، سيظهر لك التطبيق العديد من الملابس والمنتجات التي تخص الأطفال بشكل خاص، الأحذية والحقائب والملابس.

تطبيق Namshi

5- بالضغط على خيار الفئات المشار اليه بالسهم في الاسفل، ستظهر لك العديد من الخيارات مثل العروض والتخفيضات والعديد من الملابس الحديثة الموجودة داخل التطبيق والكثير من الاكسسوارات والأحذية والشنط الرائعة ويوجد أيضًا ملابس رياضية وركن خاص بالوسامة يعرض الكثير من الأدوات الخاصة بوسامة الرجل والمرأة.

تطبيق Namshi

6- بالضغط على خيار حقيبة التسوق المشار اليه بالسهم في الاسفل، ستتمكن من إضافة أي منتج ترغب به في حقيبة التسوق الخاصة بك.

تطبيق Namshi

7-  بالضغط على قائمة الأمنيات المشار اليه في الأسفل بالسهم، ستتمكن من حفظ المنتجات الذي ترغب بها بداخلها.

تطبيق Namshi

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق نمشي Namshi للتسوق عبر الانترنت من معلومات ومميزات وطريقة تحميله للاندرويد وللايفون وشرح طريقة استخدام التطبيق بالصور، يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد أو الايفون والتمتع بأفضل مميزاته.

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق مونيفاي Monefy لإدارة نفقاتك للاندرويد والايفون

الوسوم

Mohamed Reda

اسمي محمد رضا جمعة، السن 19سنه، طالب بكلية التجارة جامعة الزقازيق، مدون تقني مهووس بكل ما يخص عالم التقنية.

مقالات ذات صلة

إغلاق