أخبار الهواتف

سامسونج تعلن عن صور هاتف Samsung Galaxy S10 Lite الرسمية

أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق عن إضافة إصدار “Lite” لكل من Galaxy S10 و Galaxy Note10 وسوف يحملون رقم طراز  SM-G770F و SM-N770F على التوالي، وبعد أن تم تسريب بعض المعلومات التي لها علاقة بمواصفات هاتف Samsung Galaxy S10 Lite قامت شركة سامسونج بالإعلان بشكل رسمي عن بعض الصور الخاصة بالهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف Galaxy S10 Lite في طريقه إلى الاسواق

صور هاتف Samsung Galaxy S10 Lite

سوف يتوفر هاتف Samsung Galaxy S10 Lite باللون الأبيض واللون الأسود واللون الأزرق كما هو واضح في الصور السابقة التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة ، ومن خلال تلك الصور يمكننا أن نرى أن ألوان الهاتف سوف تخلق تدرجًا خفيفًا جدًا مقارنة بالألوان في هاتف Galaxy Note10 بخلاف أن الهاتف يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة.

من أهم تلك المميزات التي يتمتع بها هاتف سامسونج S10 Lite أن الهاتف يعمل من خلال مجموعة شرائح من معالج Snapdragon 855 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت رام وكذلك ذاكرة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، كما يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية قوية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم خاصية الشحن السريع بقوة تبلغ 45 واط، بالإضافة إلى وجود شاشة عالية الجودة من النوع Super AMOLED وحجمها يبلغ 6.7 بوصة بدقة تصل إلى +1080 بكسل.

كما يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة بدقة تصل إلى 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية بدقة تبلغ 48 ميجابكسل وعدسة عرض بدقة 12 ميجابكسل وكذلك مستشعر عمق بدقة تبلغ 5 ميجابكسل، ومما لا شك فيه أن الجميع في أتم إستعداد لإطلاق سامسونج للهاتف في الأسواق والذي يبدو بأنه أصبح قريب للغاية.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A20s يصل إلى الأسواق في الهند

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق