أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy S10 Lite في طريقه إلى الاسواق

بعد تسريب العديد من الأخبار التي تشير إلى قيام شركة سامسونج بالإعلان عن هاتف جديد وهو هاتف Samsung Galaxy Note10 Lite، ذكرت العديد من المصادر والتقارير أن شركة سامسونج تعمل أيضًا على هاتف جديد هو هاتف Samsung Galaxy S10 Lite وأن الهاتف أصبح في طريقه بالفعل إلى الأسواق.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A20s يصل إلى الأسواق في الهند

هاتف Samsung Galaxy S10 Lite

يتمتع هاتف Samsung Galaxy S10 Lite بوجود العديد من المميزات لعل من أهمها وجود شاشة عالية الجودة بدقة +Full HD وحجمها 6.7 بوصة، كما أن الهاتف سوف يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Snapdargon 855 وذلك على غرار هاتف Galaxy A91، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت رام وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت تدعم إمكانية الزيادة من خلال كارت ميموري.

يتمتع الهاتف أيضًا بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة تبلغ دقتها 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تتضمن على كلًا من كاميرا رئيسية فائقة الدقة تبلغ دقتها 48 ميجابكسل وكذلك عدسة واسعة للغاية تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل بالإضافة إلى وجود مستشعر عمق بدقة تبلغ 5 ميجابكسل.

كما يتميز الهاتف أيضًا بوجود بطارية قوية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وتدعم خاصية الشحن السريع بقوة 45 واط، ووفقًا لتلك المواصفات الرائعة فإن الهاتف سوف يحتوي على مميزات أفضل بكثير من Galaxy S10 بإستثناء بعض الإعدادات بالكاميرات، الأمر الذي يجعلنا نتساءل لما يطلق على هذا الإصدار من الهاتف Lite لكن مع الإعلان الرسمي من قبل سامسونج عن الهاتف سوف يتضح كل شئ.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A70s يظهر عبر قائمة Google

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق