أخبار الهواتف

هاتف Samsung Galaxy A20s يصل إلى الأسواق في الهند

بعد قيام شركة سامسونج خلال الشهر الماضي بالإعلان رسميًا عن الهاتف، بالأمس قد قامت شركة سامسونج بالإعلان عن وصول هاتف Samsung Galaxy A20s رسميًا إلى الأسواق في دولة الهند، وسوف يتم طرحه للبيع من خلال الموقع الرسمي للشركة Samsung Opera House في بنغالورو، وكذلك في بعض المتاجر عبر الإنترنت.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A70s يظهر عبر قائمة Google

هاتف Samsung Galaxy A20s

يتمتع هاتف سامسونج جالاكسي A20s بالعديد من المميزات لعل من أبرزها أنه يتضمن على شاشة عالية الدقة بحجم 6.5 بوصة، كما أنه يعمل من خلال مجموعة من شرائح معالج Snapdragon 450 SoC ومن خلال نظام تشغيل Android Pie، كما أن الهاتف سوف يأتي إلى الأسواق بثلاثة ألوان عبارة عن الأسود والأزرق والأخضر.

يتمتع كذلك أيضًا هاتف Samsung Galaxy A20s بوجود كاميرا سيلفي أمامية عالية الجودة وتصل دقتها إلى 8 ميجابكسل، كما يتضمن أيضًا على كاميرا خلفية ذات إعداد ثلاثي تنقسم إلى كلًا من كاميرا رئيسية عالية الجودة وتصل دقتها إلى 13 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل.

يتميز هاتف سامسونج Galaxy A20s أيضًا بوجود بطارية قوية تصل سعتها إلى 4000 مللي أمبير في الساعة مدعومة بخاصية الشحن السريع وبقوة تصل إلى 15 واط، كما يأتي الهاتف أيضًا مدعومًا بمنفذ لبطاقة microSD مما يتيح لك إمكانية زيادة السعة التخزينية حتى تصل 512 جيجابايت.

سوف يتم طرح الهاتف للبيع بسعر 170 دولار أمريكي لنسخة 3 جيجابايت/ 32 جيجابايت، وبسعر 200 دولار أمريكي لنسخة 4 جيجابايت/ 64 جيجابايت، ومن المتوقع أن تطرح سامسونج الهاتف في مختلف الأسواق قريبًا.

اقرأ أيضًا: هاتف Samsung Galaxy A70 يحصل على تحديث جديد للنظام

الوسوم

Amr Abd-Elhamied

عمرو عبدالحميد " سانتياغو " مدون تقني وصحفي رياضي، من مشجعي الأهلي المصري وريال مدريد، أحد مؤسسي رابطة مشجعين ريال مدريد الرسمية في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق